اخت هامورة جزاك الله خير عني لانك دافعتي عني
انا فعلا مو قصدي البيع بمعنى البيع انا اقصد انا نتنازل عنها ليش الله يسامحكم كذا
هذا اللفظ العامي عندنا لما نبي نتنازل عن اي شغاله
يقول علي بن ابي طالب اعطي لاخيك المسلم 70 عذر فان لم تجد له فقل لعل له عذر لا اعرفه
PWI :بنات التمسو للادميه عذر مويقول التمس لااخيك المسلم عذر او بما معناه اكيد يامن السرعه او عدم التدقيق قالت للبيع مومعقول بيكون بنيتها تقليل من شئنها ومشكورين لتوضيحكم لهابنات التمسو للادميه عذر مويقول التمس لااخيك المسلم عذر او بما معناه اكيد يامن السرعه او عدم...
مااقول غير جزاك الله خير ووفقك في هالجمعه الفضيله وسخر لك جنده وعبيده
البنت قصدها ترجعولها تكلفتة الشغاله من غير زياده و لا نقصان يعني لا تظلم ولا تنظلم لانه حصل معانا نفس الشي بغينا شغاله وطلع بيكلفونا 10 الاف ريال يعنى اصحابها مايبغونها وبيفترون باللي ياخذها
واختي ام ررولا ومشعل الله يهديها ويسخرها للوالده يارب
واختي ام ررولا ومشعل الله يهديها ويسخرها للوالده يارب
الجوهرة اللماعة :البنت قصدها ترجعولها تكلفتة الشغاله من غير زياده و لا نقصان يعني لا تظلم ولا تنظلم لانه حصل معانا نفس الشي بغينا شغاله وطلع بيكلفونا 10 الاف ريال يعنى اصحابها مايبغونها وبيفترون باللي ياخذها واختي ام ررولا ومشعل الله يهديها ويسخرها للوالده ياربالبنت قصدها ترجعولها تكلفتة الشغاله من غير زياده و لا نقصان يعني لا تظلم ولا تنظلم لانه حصل...
هلا اختي
مو الاشكاليه ياقلبي في السعر الاشكاليه يقولوا كيف تقولي على الانسان انه ينباع
راجعي رد الاخت هامورة99 كان كافي
وشكرا لاهتمامك
مو الاشكاليه ياقلبي في السعر الاشكاليه يقولوا كيف تقولي على الانسان انه ينباع
راجعي رد الاخت هامورة99 كان كافي
وشكرا لاهتمامك
الصفحة الأخيرة
اولا الرق او العبودية قديمه قدم الانسان
وفي عهد النبي محمد كان الناس يباعون ويشترون لاجل ذلك في ديننا الحنيف كثير من الكفارات هي باعتاق رقبه وكلنا نعرف هالشئ
والعبودية موجوده الى وقت قريب بالمملكه الى ان جاء الملك فيصل ومنعها تماما
والا وقتنا الحالي موجودة وهذا شئ معروف في افريقيا
فكلام الاخت سليم ميه ميه
وان كان لفظ تنازل هو الافضل لاكن لاغبار على استخدام لفظ بيع
مع كامل احترامي وتقديري لاخواتي الغاليات وان كانت وجهات النظر مختلفه فهذا لايفسد للود قضيه