خالتي في الخمسين وتغار اشد من البزر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اول خالتي (اخت امي )هذي انسانه حبيبه وقلبها ابيض وخدومه كل شي زين فيها بس مشكلتهااا غياره درجه اولى هي ماشالله عليها ربي منعم عليها بزوج خاتم في اصبعها ابناء وابنات متوفقين سواء في الزواج او الوظايف المرموقه ماديا ماينقصها شي سفريات بس هي تفكر هينا وش نفسها على طول تسافر بدون ماتشاور زوجها اصلا لانه حبيب ولايرد لها طلب وماشالله عيالها محترمين وفي طوعها يعني ماينقصهم شي كل وسائل الترفيه عندهم والتمشي والطلعات بس مشكلتها كل شي تغار منه مع انه في حاله احسن مننا بكثير يعني احنا اقل ماديا وطلعات بالحسره وكل شي الا انها مره غياره وهي ميب صغيره في منتصف الخمسين بس محافظه على نفسها ولبس احسن لبس يعني ماشالله ماتعطينها 50 يعين مثلا لو نسولف عليها رحنا وجينا وش طلعتنا انحن تقوم تصد او تلتفت وينقلب وجهها وهي تعالي لو تروح سفره برا طبعا وتسولف رحنا وجينا وانواع الرفاهيه قسم بالله نستمع لها ونتحمس في سواليفها وننحسها بااهتمام وهي ابد مره تغار لو بقولها رحنا السوبر ماركت تحسين انها تغار ومره كذا اسولف عليها رحت ازور ناس ماشالله كبار قصر بيتهم المهم واسولف عليها خالتي حطوا لي وسووا لي وحشموني قسم وانا اسولف مافيه الا انا وهي تخيلي انا اتكلم تقوم تلفت انا احسبها تطالع شي طولت في الالتفاته قمت سكت يعني اسكتي تغار حتى من طلعه ولاتبي احد احسن منها تبي لها الكار والمجترمه المهم ولا هم معطيني شوكلاته حبه قالوا الاتاخذينها دخلوها في شنطتي وانا عييت قالوا حلاوه لاختك الي ماجت هم ناس كبار بس حبوبين وجيت قلت خالتي شوفي وش جبت لك معي (هي كل ماارحت زواج جابت لي حبه حلاوه يقالك مانستني قلت بردها لها)قمت قالت ماتستحين خذيتها منهم طبعا بغيره قلت هم خلوهابشنطتي بالقوه وقالوا عطيها اختك الصغيره المهم خلصنا صار لها موقف مع امي طبعا احنا في ديره فيها بحر وطلعتنا بالحسره وكانوقت الشتاء وتدق الا امي على نياتها تسولف عليها قالت اليوم طلعنا وتغدينا مره حلو الجو سواليف اخت لاختها المهم يوم سكرتها الا شوي تجي امي رساله منها تقول انتي لاعاد تقولين لي عن روحاتكم شي علشان مااطقم عين اذا جيتكم ماتودوني شي تخيلوا اذا جتنا نوديها ونمشيها وكل شي وامي تضغط على نفسها واخواني موب في اليد بس اهم شي توسع صدر اختها واخر شي هذا مردها يعني غيره بدرجه غير طبيعيه وهي مشاالله الخميس والجمعه مستحيل تجلس في البيت مطاعم واسواق ولاعمرنا قلنا شي انحن المفروض نغار موب هي صدق اذا قالوا الشبعان عمره ماشبع المهم ضاق صدر امي قالت وراها اختي كذا فوق الي اسويه تنكر انا لاني عارفه طبعها كل شي تغار منه مااستغربت واقل شي مره في بدايه الشتاء وفي بيتنا جالسين في الحوش وهي عندنا المهم جبت معي جلال صلاه ولبسته لاني احس بشوي برد قامت نزرتني ليه لابسته او شي زي كذا قلت احس برد شوي الا تقوم تطمر وتجيب جلال وتلبسه ومره صديقتي عطتني تعليقه حلوه والله ذهب المهم وتشوفها وينقلب وجهها وانا ااقول ياحبيلها ماقد هديتها قامت تقول هديه رمزيه رمزيه وتعيدها يعني لاتفرحين مهيب شي يعني شي عادي طيب اقلها تقول ماشالله عليها صديقتك وهي لو يعطيها ايا حد شي وتورينا اقول ياحبيلها الله يجزاها خير ماشاله عليها ماقصرت ومره لبست جلابيه قسم كل الموجودين اعجبوا فيها من ضمنهم بناتها قامت قال وعععععععععع بمطه وش ذي لو اقولكم من اليوم لبكره اشياء سخيفه دق الشعره تغار منهااا الحمدلله عرفنا طبعها وصرنا مانقولها شي وهي انواع الفشرخه رحنا وسوينا اذا صرتي تغارين وشوله تفشخرين واحنا ماعمرنا حسسنها اننا منقهرين او شي وهو الحقيقه قسم نفرح لها مع انها شبعانه احس انها بزر كل شي تغار منه ياليته غيره على سنع لا خرابيط الحمدلله ماتعتبر مشكله بس فضفضه والا انا احبها واغليها وارحمها على طبعها بس انقهر ليه كذا المفروض انحن الي نغار موب هي المفروض ترحمنا ادري طولت هذره بس مجرد فضفضه
68
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنان الشوق
رنان الشوق
احلى فضفضه لخواتك والله عادي
انا كذا عمتي من تسافر تتعني تجي لنا علشان تسولف وتقول انا شريت
وسويت بس لما نقول شي حنا والله انها تسكت وماترد او تقول اي شفته او عندي بس مستحيل
تقولك هذا حلو ..
ويسلمووووووووووووووو
دلوعة يوتي
دلوعة يوتي
الله يعينها على نفسها وربي اني اكره ذا الطبع مرررررررررررررره
بردقانه مقشره
مشكورني حبايبي الله يجزاكم خير من جد الله يهديها مع اني احبها والله واعزها
ام العسل ماادري قلبي اذا صارت هذي ميب غيره وش تصير وهذا غيض من فيض المشكله وحده من بناتها مره صديقتي تقول لاتقولون لها شي تراها تغار اقلها مره راحت تزور ناس مسافرين لديره رجعت وقالت بنروح للديره هذا
ror
ror
تدرين وش أعجبني فيك انك فضفضتي وقلتي اللي في خاطرك ولا غلطتي عليها بكلمة سب
الله يصلحها الغيرة بلوه .
حرم عزووزي
حرم عزووزي
الله يهديها

من فيه طبع ما يخليه