خبرحلو هههههههههههههه

الملتقى العام

الموضوع هذا اهداء مني كوكو شانيل شخصيا لكل وحده صدعت روسنا ان مرسي اهتم بالعلاقه مع ايران ؟؟؟ يتوجه إلى طهران، غدا الثلاثاء، وفد شعبى كبير فى زيارة تستهدف تعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين، دعما لجهود الدولة والدبلوماسية الرسمية بمشاركة نحو40 من السياسيين والإعلاميين وشباب الثورة برئاسة الدكتور صلاح الدين دسوقى، الأمين العام المساعد للتجمع العربى لدعم خيار المقاومة.

وصرح الدكتور جمال زهران، أستاذ العلوم السياسية، منسق عام التجمع بالقاهرة، نائب رئيس الوفد، بأن الزيارة التى تأتى بمبادرة من التجمع العربى لدعم خيار المقاومة بالقاهرة، بالتنسيق مع الجمعية الوطنية للتغيير، تسعى إلى تنسيق جهود البلدين لمواجهة المخاطر المشتركة التى تواجه بلدان المنطقة.

وقال إن زيارة وفد الدبلوماسية الشعبية تتضمن عدة لقاءات مع كبار المسئولين وممثلى القوى السياسية والشعبية فى إيران لشرح تطورات الأوضاع فى مصر بعد ثورة 30 يونيو التى طوت للأبد صفحة حكم الإخوان، وتمضى قدماً فى إنجاز مشروع الدستور الجديد وفقا لخارطة الطريق، التى تحظى بتوافق واسع من مختلف القوى السياسية والتيارات الوطنية.

وأضاف أن الوفد سيؤكد أيضا ضرورة الحوار وعلاقات حسن الجوار بين إيران ودول الخليج العربية فى مواجهة المؤامرات الأمريكية والصهيونية للهيمنة على المنطقة.
101
13K

هذا الموضوع مغلق.

أنـــــوار الحياة_
معقولة أحد يروح لإيران برجوله المصريين مايعرفوا خطرها معقوله ؟؟ مايعرفوا أن روافض إيران إذا دخلوا بلد دائما
نشروا فيه الفتنه والتفرقه عشان يسهل لهم السيطره عليه وجعله مستعمره تابعهلإيران ....
يعني ماستفدنا من درس العراق وسوريا ولبنان أبداااااا !!!!؟؟
LaDy Nona
LaDy Nona
لا حول ولاقوة الا بالله
^^عيووون الجنوب^^
^^عيووون الجنوب^^
ياااارب احفظ مصر من مكر الروافض
البرنسيسة ١١
البرنسيسة ١١
شي غريب من جد
مريومه 6
مريومه 6
اللهم احمي مصرمن انذالوروافض
ايران
حسبناالله ونعم الوكيل