خبيرات الأثاث والديكور في الشرقية أنتظر رأيكم وردودكم.. هام جداً جداً جداً..

ساعدوني

السلام عليكم يا أجمل بنات. :)

ناقلة بيت جديد وغرفة نومي هالأيام شاغلة كل تفكيري. :09:

الحمدلله توي خالصة من الصبغ والستاير.. وصارت قاعدة ألوان الغرفة بيج على كموني مع تعتيق خفيف على الجدران.
باقي الحين أهم شيء --->> الأثاث. :(

ما عندي مشكلة بدواليب الملابس لأني عازلتها برا الغرفة ومسوية لي كورنر خاص لتبيدل الملابس.
بس شايلة هم السرير.. أبغاه كوين سايز لكن ما قررت وش ارسي عليه، ساعة أقول ابخليه سليب هاي بعدين أرجع أغير رأيي!
كل اللي أبيه شيء مريح وعملي وبنفس الوقت يكون أنيق وراقي، أما اللون فيجي بدرجات العودي.

مريت أكثر من محل أثاث عشان أخذ فكرة، رحت كيكا بالظهران لقيت جودة أثاثهم ضعيفة والموديلات مو لهناك.
مريت هابيتات ما اعجبني شي.
وفي بنات مدحوا لي مفروشات المطلق لكن للحين ما رحت اشوفه.
وعجبني سرير في بومباي كلاسيك وأنيق بس ما اقتنعت فيه 100%.

هذه النقطة الأولى اللي يهمني أخذ رأيكم فيها :28:

نجي للنقطة الثانية. :09:


امممم، أفكر ما احط تسريحة، وأحط بدالها مرايه طويلة مرفوعة بستاند، وجنبها دولاب رفوف يلم كل أغراضي ويكون في مرتبة صغيرة أسحبها مره قدام الدولاب ومره قدام المرايه.. بس لسى ما استقريت على الفكرة، ويهمني رأيكم.


ياليت تعطوني أفكاركم ونصائحكم وتجاربكم بهالنقطين، لأن ما بقى لي شيء ثاني إلا اني ناوية أحط مكتب إن شاء الله داخل غرفة النوم، فيه فاكس وطابعة وسكنر وجهاز تقطيع الورق وأرفف متباعدة على الجدران للكتب ووو.. عشان كذا حسيت المفروض أكنسل فكرة التسريحة.. وش رأيكم؟


شكراً مقدماً. :26:
13
5K

هذا الموضوع مغلق.

فيروروشيه
فيروروشيه
؟
طموحي عااالية
شوفي حبيبتي ..من رأيي إذا تبين شي مفصل تفصيل خاص بتسريحة معينة وسرير معين بحيث تكون متناسقة بس مو طقم كامل وجاهز فلازم تروحي للمصانع نفسها .. يعني تطلبين نفس محلات غرف النوم والأثاث يسوون لك شي خاص طلبي .. بالموديل واللون والمقاسات الي تعجبك >>>>بس أكيد بيكلفك ..

أما اذا تبغين شي فخم وكامل وانتي توزعينة بحيث يكون الدولاب في ركن خاص خارجي فهذا شي حلو واقل تكلفة وتلاقين اشياء فخمة في بيت الأنـصاري او العبد اللطيف أو المطلق وإيكيا غرف نومهم سليب هاي ..

وبالنسبة لفكرتك في التسريحة فهي حلوة لو كان هذا التنظيم في جزء خاص لك للإستعمال الشخصي اما في غرفة نومك الرئيسية .. اجمل تكون بتسريحة تابعة لـ السرير والكومدينة حتى لو تخلين الدولاب خارجي .... ومعك حق في الفكرة الي طرحتيها ..بصراحة اسلوب غرف نومنا اسلوب مو عملي وما يساعدك تتجهزين بسرعة وتهتمين بنفسك بسرعة يعني تصريف دواليبها وتركيب مرايتها حق شكل وبس ... لكن للإستعمال كل شوي وعالسريع تنحااااس الدنيا ..وكل شي في غير مكان ومو مرتب .. وكلة كوم واذا جيتي بتروحين مناسبة كوم ثاني .. هذا رايي ..

وأنا مثلك افكر بس أتمنى لو بيتي وسيع ويكون لي غرفة خاصة افصلها بكيفي واجيب فيها ارفف ومرايات عشان اقدر اهتم في نفسي وكل شي حولي وطارف في الرفوف بس في غرفة النوم الرئيسية احس شي مو مؤلوف وما راح تكون الغرفة فخمة مهما رتبتيها وحطيتي فيها قطع فخمة ..يعني زوجك ما يرتاح وماراح تعجبة تخلينها رفوف ومراية طويلة وووو ... كأنك في صالة مشغل ...!! موفقة .
فيروروشيه
فيروروشيه
مدري أحس التفصيل شغلانه وحاله، ودي بأفكار وأثاث جاهز، وماتهم التكلفة، أهم شيء تكون الغرفة عملية وأنيقة.
المشكلة إيكيا ماعندنا بالشرقية، والانصاري ما ناسبني، أما العبداللطيف والمطلق فما شفتهم للحين وكنت حابه أعرف إذا في وحدة من البنات توها قريب زايره محلات الأثاث تفيدني من حصيلة تجاربها.. بعد حابة اسأل عن بومباي إذا في وحدة جربت أسرته وأثاثه؟

بالنسبة للتسريحة فمثل ماقلتي الأسلوب التقليدي لها غير عملي بالمرة، أنا ابي توليفة أثاث أستفيد منها ما أبي أحط شيء لمجرد أنه المفروض يكون موجود، بس متخوفة شوي من الفكرة لأن الكل قال لي ماتجي غرفة نوم بدون تسريحة، لكني لاحظت بغرف الفنادق يكتفون بمراية معلقة على الجدار وطاولة بأرفف ناعمة تحتها ويصير الشكل ظريف وعملي، ومنها أفتك من حوسة السرعة إذا كنت مستعجلة.
والحمدلله أنا ما تزوجت يعني يمديني أحوس براحتي، بس رهيبة سالفة (كأنك في صالة مشغل) ههههههههههههههههههه




يعطيك العافية يا قمر على الرد
وياليت باقي البنات يتفاعلون مع موضوعي :28:
فيروروشيه
فيروروشيه
مدري أحس التفصيل شغلانه وحاله، ودي بأفكار وأثاث جاهز، وماتهم التكلفة، أهم شيء تكون الغرفة عملية وأنيقة. المشكلة إيكيا ماعندنا بالشرقية، والانصاري ما ناسبني، أما العبداللطيف والمطلق فما شفتهم للحين وكنت حابه أعرف إذا في وحدة من البنات توها قريب زايره محلات الأثاث تفيدني من حصيلة تجاربها.. بعد حابة اسأل عن بومباي إذا في وحدة جربت أسرته وأثاثه؟ بالنسبة للتسريحة فمثل ماقلتي الأسلوب التقليدي لها غير عملي بالمرة، أنا ابي توليفة أثاث أستفيد منها ما أبي أحط شيء لمجرد أنه المفروض يكون موجود، بس متخوفة شوي من الفكرة لأن الكل قال لي ماتجي غرفة نوم بدون تسريحة، لكني لاحظت بغرف الفنادق يكتفون بمراية معلقة على الجدار وطاولة بأرفف ناعمة تحتها ويصير الشكل ظريف وعملي، ومنها أفتك من حوسة السرعة إذا كنت مستعجلة. والحمدلله أنا ما تزوجت يعني يمديني أحوس براحتي، بس رهيبة سالفة (كأنك في صالة مشغل) ههههههههههههههههههه يعطيك العافية يا قمر على الرد وياليت باقي البنات يتفاعلون مع موضوعي :28:
مدري أحس التفصيل شغلانه وحاله، ودي بأفكار وأثاث جاهز، وماتهم التكلفة، أهم شيء تكون الغرفة عملية...
:angry:
( زينة )
( زينة )
الله يوفقك