nana balie
nana balie
Nour2004 بارك الله فيج حبيبتى على الموضوع القيم بصراحة أنا اليوم كنت بادية رجيم قاسي بس مدام جذي لا

راح أخلية معتدل وبارك الله فيكى وجعله في ميزان حسناتك :26: :26: :26:
عاشقة الحب
عاشقة الحب
مشكورة على النقل المفيد

:26: