
كوين ذا هاوس
•
هلا ريوومة من الحماس دخلت على الروايه على طول قبل ماسلم عليكم اخاف يجى ابو شنب واضطر اسكر الاب وانا ماقلت احداثي من الروايه


reemeeah
•
دبغنا في الغداء الذبيحات يالله الجنه وطبخ امممممممممم انما ايه بس ماندري مين اللي طبخ الغداء من الرجال عاد مندي ياهملااااااالي شي
وتعالوا شوفوا كاننا مرشوشين كل وحده تتثاوب من جهه بس طبل بنت ام فيصل في يدي وكل ماشفت وحده مبنجه وقفت عند راسها وطن طن طن طن طن طن لحد مايطير النوم اول الامر تكشر في وجهي واسوي نفسي ماشفت وفي الاخير تضحك من موت اعصابي
وان شافتني اقفيت رجعت ونامت
ويوم شفت ان مافيه فيده فيهم النوم
رحت لابو شنب استاذنت منه مفتاح سيارته بحكم انها قريبه من قسم الحريم وهات ياتضريب بواري طاااااااااااااااااااااااااط وطاااااااااااااااااااااااط
طاط طاط طراط طاط
طاط طاط طراط طاط
بيبيبيب بيب بيبيب بيب
اوم القلق اليوم ريميه لحد ماشفت الحريم كولهم طلعوا بين الخيام والتفوا حول الشبه وهم مبرطمين علي
في هاللحظه جيتهم وانا خشتي لاذاني واقولهم جبت روسكم يالحلوين ولاوحده ردت
جيتهم وقلت وش رايكم نلعب غميمه ابروح اتغبا وانتم دوروني
طيب
قالوا يالله
وارووووح بكل لكاعه واندس بفراش البر حقي اللي حاطته في خيمتي الشراعيه وادعسها نومه بعد الغداء والارهاق وهم يدورون ومايدرون وين تغبيت مادروا اني بسابع نوم وصوت شخير واصل للربع الخالي
الى دندونه ذكيه دقت على جوالي وتسمع صوته في وسط خيمتي وتجي وتطب علي وتحوسني بفراشي تقول يازينها لك وياشينها لنا وحنا يالمخفات صدقناها مادرينا انها وحده ملكعه اخسي يالريميه اثرك وحده منتيب سهله وانا ميته عليهم من الضحك اقول ياحبيلكم مشت عليكم
(ترا الموقف سويته من جد في طلعه من طلعاتنا مع عماني )
عاد انا رحمتهم وصلحت لهم قهوة المغربيه وطلعت لهم حلاي من السياره والبساكيت والشابوره ومالذ وطاب وقعدنا ننقنق على دفا الشبه وكلن يسدح سالفه شويه
وتعالوا شوفوا كاننا مرشوشين كل وحده تتثاوب من جهه بس طبل بنت ام فيصل في يدي وكل ماشفت وحده مبنجه وقفت عند راسها وطن طن طن طن طن طن لحد مايطير النوم اول الامر تكشر في وجهي واسوي نفسي ماشفت وفي الاخير تضحك من موت اعصابي
وان شافتني اقفيت رجعت ونامت
ويوم شفت ان مافيه فيده فيهم النوم
رحت لابو شنب استاذنت منه مفتاح سيارته بحكم انها قريبه من قسم الحريم وهات ياتضريب بواري طاااااااااااااااااااااااااط وطاااااااااااااااااااااااط
طاط طاط طراط طاط
طاط طاط طراط طاط
بيبيبيب بيب بيبيب بيب
اوم القلق اليوم ريميه لحد ماشفت الحريم كولهم طلعوا بين الخيام والتفوا حول الشبه وهم مبرطمين علي
في هاللحظه جيتهم وانا خشتي لاذاني واقولهم جبت روسكم يالحلوين ولاوحده ردت
جيتهم وقلت وش رايكم نلعب غميمه ابروح اتغبا وانتم دوروني
طيب
قالوا يالله
وارووووح بكل لكاعه واندس بفراش البر حقي اللي حاطته في خيمتي الشراعيه وادعسها نومه بعد الغداء والارهاق وهم يدورون ومايدرون وين تغبيت مادروا اني بسابع نوم وصوت شخير واصل للربع الخالي
الى دندونه ذكيه دقت على جوالي وتسمع صوته في وسط خيمتي وتجي وتطب علي وتحوسني بفراشي تقول يازينها لك وياشينها لنا وحنا يالمخفات صدقناها مادرينا انها وحده ملكعه اخسي يالريميه اثرك وحده منتيب سهله وانا ميته عليهم من الضحك اقول ياحبيلكم مشت عليكم
(ترا الموقف سويته من جد في طلعه من طلعاتنا مع عماني )
عاد انا رحمتهم وصلحت لهم قهوة المغربيه وطلعت لهم حلاي من السياره والبساكيت والشابوره ومالذ وطاب وقعدنا ننقنق على دفا الشبه وكلن يسدح سالفه شويه


هوآزن
•
باركوا لي وصلت 50 و انفتحت لي ابواااااب المشاركه معكم بكل حريه :(
قبل كنت احس كني اشحذ حتى اكتب او ارد وااااء :(
قبل كنت احس كني اشحذ حتى اكتب او ارد وااااء :(
الصفحة الأخيرة