خروج الدمامل في المنطقه الحساسه ( اجلكم الله) بعد قراءة سورة البقره

نزهة المتفائلين

اخواتي اعرض اليكم مشكلتي وهي اني ماادري هل انا مصابه بعين او مس لااعلم
الأعراض التي احس بها كثرة النوم - التثاؤوب وبالذات بعد المغرب بصوت عالي جدا وخروج الدموع من العين
الضيق والعصبيه

حاولت ان التزم بسورة البقره يخف التثاؤوب لكن تظهر لي دمامل مليئه بالصديد في المنطقه الحساسه فقط


افيدوني جزاكم الله خيرا
20
104K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاتسألني
لاتسألني
نسخت لك إجابة الشيخ ابوالبراء لأحد الأخوات


والإخوان


إن شاء الله يفيدك




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

هل ظهور الدمل في المنطقة الحساسة يدل على العين؟
وأنفجارها يدل على خروج العين؟
وجزاكمالله خيرا...................




لا شك أن النصوص الحديثية بينت بما لا يدع مجالاً للشك أن هناك أعراض خاصة بالعينقد تظهر على ذات المعين ، وأهم هذه الصفات الحرارة والبرودة والنصب والتعب ، وقدتظهر هذه الأعراض على أحواله العامة وعلاقته بمن حوله ، فتؤثر عليها وتغيرها من حاللحال آخر 0

ومن هنا نستطيع أن نقسم الأعراض الخاصة بالعين إلى الآتي :

1)- الأعراض الجسمية :

عادة ما تظهر تلك الأعراض قبل القراءة أو أثناء الرقيةالشرعية ، وأوجزها بالآتي :

1)- صفار الوجه وشحوبه 0

2)- شعورالمصاب بضيقة شديدة في منطقة الصدر 0

3)- صداع متنقل ، مع الشعور بزيادةالصداع أثناء الرقية الشرعية 0

4)- الشعور بالحرارة الشديدة 0

5)- تصبب العرق ، خاصة في منطقة الظهر ، ويتبع ذلك عادة قوة العين 0

6)- ألمشديد في الأطراف 0

7)- التثاؤب المستمر بشكل غير طبيعي وملفت للنظر 0

8)- البكاء أو تساقط الدموع دون سبب واضح 0

9)- وقد تظهر أعراضالتثاؤب المستمر وتساقط الدموع لدى بعض المعالِجين أو العوام نتيجة الرقية إن كانتالحالة المعالجة مصابة بالعين والحسد ، وأكثر ما يظهر ذلك مع بعض النساء المعالجات 0

10)- ارتجاف الأطراف وتحركها حركات لا إرادية وذلك بحسب قوة العين وشدتها 0

11)- خفقان القلب 0

12)- تمغض العضلات، ويطلق عليه عند العامة ( التمطي ) 0

13)- الشعور بالخمول بشكل عام وعدم القدرة على القيام بالعمل 0

14)- الشعور ببرودة في الأطراف أحيانا 0

15)- ظهور كدمات مائلة إلىالزرقة أو الخضرة دون تحديد أسباب طبية 0

2)- الأعراض الاجتماعية :

وتؤثر العين منالناحية الاجتماعية على المصاب من خلال علاقاته بالآخرين ، ومن بعض تلك المظاهر :

أ )- فقدان التجارة والمال

ب)- الكره والبغض من الأهل والأصدقاءوالمعارف

ج )- فقدان المنصب والوظيفة والعمل 0

يقول فضيلة الشيخعبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله – تحت عنوان " العلامات التي تظهر علىالمصاب بالعين " : ( لا شك أن الإصابة بالعين معروفة الإمارات والعلامات الظاهرة ،وقد تظهر إذا كان الشخص أو المال متصف بالصفات التي يتميز بها عن غيره ، فحدث فيهما غيرها فجأة من مرض أو نفرة أو كسر أو حادث مروري أو نحو ذلك ، ثم إن المريضبالعين قد يصاب في بصره إذا كان حديد البصر ، وفي سعيه إذا كان شديد السعي ، وفيماله الكثير الحسن بالتلف أو الكساد أو الهلاك ، أو في سيارته الفارهة ، وقصرهالمشيد ، وزوجته الحسناء ، وأولاده الكثيرين ، ونحو ذلك ، فيحدث ما لا يتوقع منالموت والهدم والدمار والتعطيل ، ونحو ذلك ، ومتى مرض وذهب إلى المستشفيات ، فبعدالكشف والتحاليل وجد سليماً صحيحاً لم يعرف الأطباء علته ، مع كونه يصرع عندهم ،ويتألم ولا يعلمون ما فيه ، ثم يعالج بالرقية والأسباب التي يعالج بها المعين فيبرأبإذن الله ، فيقال : إن به عين حاسد ، زالت بهذه الأسباب التي يتعاطاها القراء وأهلالرقية الشرعية ) ( المنهل المعين في إثبات حقيقة الحسد والعين – ص 123 ، 124 ) 0

أما مسألة انفجار الدمل هو دليل على شفاء العين فهذا أيضاً لا يؤخذ علىاطلاقه ، بل هو جزئية من جزئيات الشفاء بإذن الله عز وجل ، وللحكم على شفاء الحالةالمرضية :

من الأمور التي يجب أن يهتم بها المعالِج والمريض التأكد من شفاءالحالة المرضية بشكل عام ، حيث يستطيع المعالِج الحاذق المتمرس التثبت من ذلكباتباع الوسائل التالية :

أولاً : تصبب العرق :

يلاحظ أثناء فترة مغادرة وخروج الروحالخبيثة من الجسد وما يتبعها ، تصبب العرق واحمرار الوجه ، وأحيانا الشعور ببرودةفي الأطراف ، ومن ثم الشعور بالهدوء والسكينة والراحة 0

ثانياً : الشعور بالتثاقل والألم :

غالبا ما يشعر المريض بتثاقل وألم في منطقة الخروج ،ويبقى تأثير ذلك الألم لدقائق وسرعان ما يزول 0

ثالثاً : اختفاء وزوال كافة الأعراض المتعلقة بالحالة المرضية :

كالصداع والبكاء والأرق والقلق ونحوه ، وشعور المريضبالراحة التامة بعد ذلك 0

رابعاً : حال تكرار الرقية الشرعية على المريض غالبا لا يشعر بأية أعراض أو مؤثرات :

كما كان يحدث سابقا ، ويكون في وضعية مرتاحة منشرحالصدر والفؤاد 0

خامساً : عنداستخدام العلاج لا يشعر بأية أعراض جانبية :

وعند استخدامالعلاج كالماء والعسل والحبة السوداء ودهن الجسم بزيت الزيتون ونحوه ، لا يشعرالشخص بأية أعراض أو مضاعفات تذكر 0

يقول صاحبا كتاب " طارد الجن " عنكيفية معرفة خروج الجني الصارع من البدن : ( أن يفيق المصروع وينظر حوله وكأنه فكمن عقال ويحمد الله ، وتشعر وكأنه كان نائماً واستيقظ 0
يتصبب عرقاً ويحمر وجههويغمره الهدوء وتشمله السكينة ويحس بالراحة ) ( طارد الجان – ص 85 ) 0

سادساً : تذكير المريض بفضل اللهسبحانه وتعالى عليه بالشفاء والعافية :

وتقديم بعضالتوصيات الهامة له ، ودعوته للابتعاد عن اقتراف المعاصي والتمسك بالكتاب والسنةوالعقيدة الصحيحة ، وحثه بالمحافظة على قراءة جزء من كتاب الله عز وجل يوميا كحدأدنى ، وكذلك التركيز على قراءة بعض الآيات والسور كالبقرة والكرسي وأواخر سورةالبقرة والإخلاص والمعوذتين ونحوها من سور القرآن العظيمة 0

قال صاحبا كتاب " طارد الجن " عن الأمور التي يجب على المريض اتباعها بعد شفائه وخروج الجني الصارعمنه : ( أن يقرأ يومياً آية الكرسي والإخلاص والمعوذتين مع كثرة الذكر ومجالسةالعلماء والصالحين 0
وليحذر اللهو والأغاني والموسيقى وتعليق الصور وتربيةالكلاب وصحبة الفاسدين والمبتدعين ، وتجنب الأماكن النائية والخربة والظلمات ) ( طارد الجان – بتصرف – ص 86 ) 0

هذا ما تيسر لي أخيتي الفاضلة ( أم مجاهد ) ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0



أخي الفاضل ايو البراء


ما تفسير الدماملوالحبوب الكثيرة التي تظهر على جسد المصاب بعد الشروع بالرقية ؟



فما اعرفه انها من آثار العين أو الاصابة بمرض روحي
فهل هذاصحيح ؟




جزاكم الله خيرا



بارك الله فيكم أخي الحبيب ( محب السلف ) ، أحسن الله اليكم هو ما ذكرت ، في بعضالأحيان تظهر أثار العين بعد الرقية والعلاج والاستشفاء على نحو ذلك أو أن تظهررسمة عين في حالات قليلة أو ظهور بقع سوداء مائلة للزرقة أو الخضرة ، وهذا في حالةأن الأصل للحالة المرضية هو الإصابة بداء العين أو الحسد ، ومن هنا كانت أهميةالدراسة التاريخية للحالة المرضية للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن اللهعز وجل ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم





اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
آنسه سحر
آنسه سحر
الله يشفيك ..انا سمعت انها عين والله اعلم
رايه الورديه
رايه الورديه
الله يشافيج ان شاء الله
سمراء جدة غير
سمراء جدة غير
الله يشفيتس يارب استمري على الرقية
طيبتي أكبر خطاي
الله يشفيك