نبض الملامح
نبض الملامح
مدري انا توترت وحده تقلي اللي اترشحت المفروض ماتعدل شي ببيانتها وانا عدلت طيب مو هو عندهم الملخص الاول كيف ياثر التعديل وربي بطني مغصني خااااااااااايفه طمنوووووووووني ..اناكانت بياناتي صحيحه وقت التقديم بس بعد ماانتهى نقصت منطقتين ولقين الدرجه متغيره وعدلتها رغم اني قبل حطيتها صح وبملخص الطلب عندي صوره منه....
مدري انا توترت وحده تقلي اللي اترشحت المفروض ماتعدل شي ببيانتها وانا عدلت طيب مو هو عندهم الملخص...
:mad: كذا وحده حصلت بياناتها متغيرة !!!
هذا مافيه مجال للشك أبد ..
حسبي الله ونعم الوكيل على من ضيع الأمانة وحرررررررم المئات من المرشحات
حسبي الله على من اغتال فرحتهم و أقلق مضاجعهم
ام سعود..
ام سعود..
خليها تراجع في قسم الرجال وتتأكد
خليها تراجع في قسم الرجال وتتأكد
وشلون يعني مافهمت

ترسل اوراقها مع رجال يراجعهم

هم يستقبلون شي من المطابقه
HADOBA
HADOBA
طيب حبيباتي
متى تجينا رسايل الترشيح الي بعد المطابقه؟
هل بعد ماتنتهي المطابقه للجميع ام متى؟؟؟
ام سعود..
ام سعود..
الله يسعدكم انا وجــــود ام تميم مو ام جـــود بس المضحك ان لا لا وجود لا لتميم ولا اخته جود << الله كريم << شطحة هع طيب يابنات بغيت العنوان انا من مكة ابراجع بكرة بجدة العنوان ياحلوات
الله يسعدكم انا وجــــود ام تميم مو ام جـــود بس المضحك ان لا لا وجود لا لتميم ولا اخته جود...
اللي اعرفه انه خلف سوق المساعديه طريق المدينه

ربي يوفقك
شوشه فرفوشه
شوشه فرفوشه
اللهم لك الحمد عدد ماخلقت وملئ ماخلقت اللهم لك الحمد عدد مافي الارض والسماء وملئ مافي الارض والسماء اللهم لك الحمد عدد ما احصيت في كتابك ولك الحمد ملئ ما احصيت في كتابك

يارب عبدك الضعيف دعاك فاجبته فلك الحمد عدد كلشي وملئ كل شي,,,


الف الف الف مبرووووووووووك يا ابلات ههه
بحمد الله انا من المقبولات وباذن الله اجتاز المقابله دام معي ربي وتوكلي عليه

اممم حبيت اسئل اللي راحو مقابله كيف صارت ووشي الاسئله؟

واللي علم نفس بالاخص تتفضل وتكرمني باجابتها وموفقه

يا حلوات لا تنسون حمد الله وشكره لولاه لما كنا نحلم اساسا فيها,,,

عقبال مانجي كلنا نهني بعض باول ايام دوام بس عاد لا تتحمسون وتلبسون قبه (ابه) وتربطون شرايط وجزم سودا وشراب ابيض هه
بانتضاركم يااللي اجريتو المقابله وبالاخص علم نفس,,