صباحكم رضا وتييسر وثقه بماعنده سبحانه
يارب لك الحمد والمنه اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل حال
اليوم بفضل رب العالمين طابقت وكانت الامور متيسره ولله الحمد وبنات لا تشيلون هم الملخص ماطلبته ابد
ممارايت اليوم الحمدلله بشاشه وسعة صدر يشكرون عليها الموظفات الله يسعدهم
شفت بنات اخوات تؤام الله ييسر لهم ويرزقهم وفهمت قصة الاسماء وسوء الظن
والله يرزقنا جميعا ويسهل امورنا وييسرها
صباح الخير
بنات لازم يكون ختم طبق الاصل على النسخ
انا درست في مكه وانفصلت
ورجعت لاهلي بالدمام صعب انو يكون عندي نسخ
مختومه بطبق الاصل
ايش اسوي
والي طابقو طلبو منكم السجل الاكاديمي
بنات لازم يكون ختم طبق الاصل على النسخ
انا درست في مكه وانفصلت
ورجعت لاهلي بالدمام صعب انو يكون عندي نسخ
مختومه بطبق الاصل
ايش اسوي
والي طابقو طلبو منكم السجل الاكاديمي
MISs NOoON :
صباح الخير بنات لازم يكون ختم طبق الاصل على النسخ انا درست في مكه وانفصلت ورجعت لاهلي بالدمام صعب انو يكون عندي نسخ مختومه بطبق الاصل ايش اسوي والي طابقو طلبو منكم السجل الاكاديميصباح الخير بنات لازم يكون ختم طبق الاصل على النسخ انا درست في مكه وانفصلت ورجعت لاهلي بالدمام...
لا انا طابقت بالدمام واخذوا نسخه عاديه وماطلبوا طبق الأصل
موووفقه
موووفقه
Classic Woman :
لا انا طابقت بالدمام واخذوا نسخه عاديه وماطلبوا طبق الأصل موووفقهلا انا طابقت بالدمام واخذوا نسخه عاديه وماطلبوا طبق الأصل موووفقه
امين لي ولك وللجميع يارب
الله يكرمنا
والله شايله هم هالمطابقه الله يسسستر
الله يكرمنا
والله شايله هم هالمطابقه الله يسسستر
الصفحة الأخيرة
شوفي ياعسل انا لما سجلت بياناتي في جداره طبعت ملخص الطلب لكن ضيعته
وقبل المطابقه اضطريت ادخل موقع جداره واخترت عرض ملخص الطلب (يعني مالمست تعديل البيانات خير شر)
وطبعت الملخص ولما طابقت الموظفه بياناتي كانت سليمه الحمدلله
فأنتي سمي بالله وادخلي على ملخص الطلب واطبعيه وسجلي خروج وبس
وربي يوفقك وتتسهل امور قبولك وتعيينك