ياليت اللي عدلوا بياناتهم ودخلوا المطابقه هل طلع لكم نفس التعديل أو لا ضروووووري حبيبات قلبي وربي يوفقكم
زهرات..
•
الله يسعدك ياأم لمى ولمار والله ييسر لك المطابقة وللجميع
وأنحن في انتظارك بكره على خير تعلمينا بكل إللي صار معاك
وتعلمينا بالموقع الأكيد للخدمة المدنية
وبتعامل الموظفات
وطريقة التنظيم عندهم بين مجموعة من المطابقات يعني(هل تدخلين برقم)
وأنحن في انتظارك بكره على خير تعلمينا بكل إللي صار معاك
وتعلمينا بالموقع الأكيد للخدمة المدنية
وبتعامل الموظفات
وطريقة التنظيم عندهم بين مجموعة من المطابقات يعني(هل تدخلين برقم)
ريانا 33
•
تيسر :
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ..................... مسائكم معطر بذكر الرحمان... ها بنات كيف النفسيات .......امبرلا....مس ديزاين ....اميره بنات الي طابقو في جده ...ايش الاخبار.......... خاصة بخصوص الاقتصاد.... الله ييسر للجميع.........السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ..................... مسائكم معطر بذكر الرحمان... ها بنات كيف...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياغاليه
مسائك رضا الرحمن النفسيات عال عال.:06: إهي إهي إن شاء الله أبشركم بخير دعواتكم الله يسهل للجميع يارب حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
مسائك رضا الرحمن النفسيات عال عال.:06: إهي إهي إن شاء الله أبشركم بخير دعواتكم الله يسهل للجميع يارب حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
الصفحة الأخيرة
طيب من الاساس ليش يرشحونا ويعيشونا بحلم ومعلوماتنا صحيحه بعدين من جد يستبعدووووون؟؟؟؟؟؟
ياااارب الطف بنا وارزق كل من ترشحت التعين قادر كريم فهم لايعجزونك