مُجرد انثى
مُجرد انثى
بنات من طابقت كيمياء وش قالوا عن التخصص هل اللى كتبنا كيمياء عامه صح ولا لا واسم الكليه كتبنا كليات البنات صح ولا لا ارجوكم ردوا
بنات من طابقت كيمياء وش قالوا عن التخصص هل اللى كتبنا كيمياء عامه صح ولا لا واسم الكليه كتبنا...
باذن الله صح..والي بنفس تخصصك من الحبوبات بتفيدك
موفقة للخير باذن الله
:26:
مُجرد انثى
مُجرد انثى
مطابقتي ياأم لمى ولمار يوم5/11 وتخصصي رياضيات واسأل الله لك التيسيير أنت والجميع
مطابقتي ياأم لمى ولمار يوم5/11 وتخصصي رياضيات واسأل الله لك التيسيير أنت والجميع
ربي ييسر لك
سيم سيم يوم المطابقة مافي سيم سيم تخصص
:26:
مُجرد انثى
مُجرد انثى
والله جاني قلق خفت من المطابقه خايفه من التعقيد
والله جاني قلق خفت من المطابقه خايفه من التعقيد
لاتقلقي فوضي امرك للي بيده كل شي..واطمئني وتفائلي خير لاتقولي تعقيد بالعكس كل اخواتنا الي طابقو الله يتمم عليهم يقولو سهل مو قد الخوف والقلق..
مُجرد انثى
مُجرد انثى
كلما دخلت النت اقول ما راح ادخل العلمية الى ليلة مطابقتي 10-5 ومع ذلك اخش وازيد وسوسه يارب سهلل ويسر ولا تعسر يااااااااااااااارب
كلما دخلت النت اقول ما راح ادخل العلمية الى ليلة مطابقتي 10-5 ومع ذلك اخش وازيد وسوسه يارب سهلل...
ههههه الله يسعدك
لاتعطي بالك لاحد دام انك فوضتي امرك لله سبحانه
ويارب تسهل عليا وعلينا وتمم علينا بخير آمين
:26:
مُجرد انثى
مُجرد انثى
بنات ليش ماتردون عليه طمونوني الله يطمن قلوبكم أنا مترشحه رياض اطفال نقاطي ٦٢وقدمت رغبات ماخليت على قلبي ومعلوماتي بإذن الله صحيحه كلها وحاطه يدي على قلبي يومين مانمت افكر بموضوع الاستبعاد معقوله حتى لو طابقت وبياناتي صحيحه باقي فيه مفاضله ينخلونا فيها ويستبعدون النقاط الاقل مثل مانتم شايفين نقاطي قليله�� طيب من الاساس ليش يرشحونا ويعيشونا بحلم ومعلوماتنا صحيحه بعدين من جد يستبعدووووون؟؟؟؟؟؟ ياااارب الطف بنا وارزق كل من ترشحت التعين قادر كريم فهم لايعجزونك
بنات ليش ماتردون عليه طمونوني الله يطمن قلوبكم أنا مترشحه رياض اطفال نقاطي ٦٢وقدمت رغبات ماخليت...
تطمني ياقلبي ..احتياج رياض اطفال كبير مشاء الله..وواصحاب النقاط العالية ماختارو المناطق الي انتي مختارتها فصارت فرصة لكي ..مثال وحدة نقاطها 85 اختارت مكة والمدينة وانتي نقاطك 62 اخترتي مكة المدينة الباحة نظاماً يختاروك انتي لمنطقة الباحة..
والله يوففك ويتمم عليك بخير
:26: