ام جنى**
ام جنى**
الله يسعدك ياكيمائيه وشكرا لك على الافاده
بسيطه بضروفها
ملل: (
نونيlove
نونيlove
ملل: (
ملل: (
جداااا قوي:unsure:
*وضحى*
*وضحى*
اكثروا من ذكر الله وراح تنسون الملل
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
جداااا قوي:unsure:
جداااا قوي:unsure:
معناتو ع الاثنين او الثلاثاء رح تطلع اسماء الدفعة الثالثه والله اعلم :26:



والله افتكر الخنين صرح قبل شهر بأنه فيه مفاضله نهائيه بين المرشحات .. الله يستر مالنا الا الدعاااء واستيداع وظايفنا عند من لاتضيع ودائعه :26:



ياقلبو العام طلعوا 4 دفعات وكل ماخلصوا دفعه قالوا فيه كمان .. ونفس الحركه سووها هذا العام :26:



ممكن ليش لا .. خصوصا انه غالبية اللي سجلوا في جداره من الكليه المتوسطه وغير التربويات :26:



لاحول ولا قوة الا بالله شكل الانتظار حيتحول انتحار يارب صبرنا :26: