مرحبا بنات ... انا دقيت على الخدمه المدنيه وقالي الاتي:
قال فيه دفعه ثالثه بيعلنون عنها هالاسبوع واحتمال يطلعون اسماء بنات الدفعه الاولى نهاية هالاسبوع واحتمال ينتظرن الين يكتمل عدد 28 الف بعد الدفعه الثالثه لانه يقول الدفعه الثالثه ماراح يستبعدون منهم الا مئات يمكن وبكذا يمكن يكتفون بالعدد وبعدين يعلنون عن المتبقي في اعلان اخر
يعني باختصار هو مايدري يقول يمكن تطلع اسماء بنات الدفعه الاولى نهاية هالاسبوع ويمكن لنهاية الانتهاء من الدفعه الثالثه
وسالته عن كل بنت اتصلت وقالولها مطابقتها صحيحه هل يعني هذا بانها ترشحت رسمي خلاص قال ايه تعتبر اجتازت وترشحت نهائيا وتنتظر الاعلان عن مكان التعيين وقالي ماراح يرسلون مسجات .... وقال ندخل على موقع الوزاره نشيك لانهم بيعلنون الاسماء ومكان التعيين في الموقع من غير مايرسلون مسجات
هذا كلامه نقلته لكم ومادري عاد عن صحة كلامه من عدمه ... حبيت اقولكم اللي سمعته منه
تحياتي لكم جميعا وموفقين يارب
منقوووووووووول من منتدي
هههههههههههههههههه اكيد ..
بالله اش بتكون يعني ؟