وجــ أم تميم ــود
جزاك الله خير يانونة
وشامخة امعروف في دفعه ثالثة في هاليومين ان شاء الله
ويارب يكون اسم اختي من ضمنها
الشيف ومحد قدها
بنات انا زوجي كلم الخدمة المدنيه فرع الرياض يستفسر عن الاخبار اللي كل يوم نقراها في المنتدئ وقال فعلا النظام متوقف بس السبت ميه في الميه انو اي واحد بيتصل بنعطيه المعلومات كامله عن الاستبعاد من عدمه وسئله كمان عن اللي معلوماتها صحيحه بالملي ولا عندها اي خطاء هل يتم استبعدها ومقارنتها بمرشحات الدفعه الثانيه قال الموظف لا اللي كذا يكون موضوعها خالص باذن الله لكن الاشكاليه اللي مافهموها الاخوات انو في اثناء المطابقه نحصل اخطاء بسيطه لاتستحق الاستبعاد فيتم تعديلها مثل خطاء في الفاصله والرقم اللي بعدها تقديم او عكس وخطاء في تاريخ التخرج مثلا ام في اليوم او الشهر وهكذا فمثل هولاء يتم تعديل بياناتهم ونضع علامه عند الخطاء البسيط ونعاود حسبت نقاطها من جديد فمن الممكن ان تزيد او تنقص بحسب الخطاء تتغير النقاط فلا تستبعد وانماء اذا كان هناك من الدفعه الثانيه من هي اكثر منها في النقاط فهي احق وتاخذ مكانها في المنطقه وترحل هي للرغبه التي تليها اما اذا كان النقاط بعد التعديل لايوجد من هو اكثر منها فتبقى في مكانها واكد انه لايتم استبعاد من طابقت وكانت بيانتها صحيحه ابدا اتمنى اني قدرت افهمكم الفكره الرجال قعد مع زوجي نص ساعةبالجوال وسأله عن كل شي تطمنوا وتوكلوا على الله والدعاء وقال السبت باذن الله كلشي بيكون واضح وطالع حتى قال دق علي واطلبني بالاسم الله يوفق الجميع
بنات انا زوجي كلم الخدمة المدنيه فرع الرياض يستفسر عن الاخبار اللي كل يوم نقراها في المنتدئ وقال...

طيب انا مرشحه مطابقه وبياناتي صحيحه 1000%
وتعذرت مطابقتي بسبب تعديل بيانات الغير مطابقات ارتفعت نقاطهم وانا استبعدت
وانا منضمه في هالتجمع

http://www.btalah.com/showthread.php?t=420036
الحــرهـ
الحــرهـ
الشيف كم رغبه اخترتي ووين ؟
ساعة مؤقتة
ساعة مؤقتة
يااارب يكووون كلامه صحيح هاالموظف ومااايكون فيه استبعااد نهائيا
زوجة رحال2008
زوجة رحال2008
مكرونه لذيذه انتى بعد سالفه انو غير المطابقه لاتعنى الاستبعاد وانتى كنتى غير مطابقه

صرتى اشهر من نار على علم

وحبينا نستفيد ونشوف وش صار عليك وبعد نطمن لان والله مايهون علينا اى وحده من الاخوات تكون مستبعده

انا مرشحه مجتازه المطابقه والله يتمم علينا فرحتنا امين يارب العالمين