بنات انا رياض اطفال نقاطي 68وعرفت إن ترشيحي في مدينة النماص تخيلو اخترت 8رغبات والنماص الرغبه قبل الاخيره الحمدلله على كل حال ولانايهمني لو إني لوحدي معليش بس أولادي وواحد من اولادي عنده مشاكل فرط حركه ونطق والفهم فعشان كذا يبغى له مدرسه خاصه..الحمدلله على كل حال كان عندي امل إن ترشيحي جاء على الرغبات الاولى عرفت الخبر عن طريق قريب لي في الديوان وترى خلاص وزعو على المناطق ادعو بالشفاء لولدي حاله يحزن يجيني كل يوم طبعات الجزم على وجهه ويقول الاولاد مايحبوني لانه مايعرف يتعامل مع الاطفال لابالكلام ولا بالتصرفات الله يفرجها
الف مبرووووك اختي
الحمد لله على كل حال اكيد خير لكي يااااارب
اسأل الله ان يفرج همك
ربي يجعل لك فيها الخير الكثير و يعطيك خيرها و يكفيكي شرها
بالتووووفيق للجميع
الحمد لله على كل حال اكيد خير لكي يااااارب
اسأل الله ان يفرج همك
ربي يجعل لك فيها الخير الكثير و يعطيك خيرها و يكفيكي شرها
بالتووووفيق للجميع
ام المزايين الله يفرج همك وهم جميع البنات
ومبروك التعيين بس الي قالولك الخبر ماتدري متي حتنزل الاسماااا
والله يسهلك الخير يارب
ومبروك التعيين بس الي قالولك الخبر ماتدري متي حتنزل الاسماااا
والله يسهلك الخير يارب
والله ماقال لي الوالد الا قبل شويه ولا كان قلت له متى الرسايل بس اللي متأكده يقول خلاص وزعو الاحتياج اتوقع مراح تطول
الصفحة الأخيرة
نقاطك
87.23
الله يووفقك و يتمم امورك على خير يااااااارب
ما شاء الله تبارك الله
نقاطك
84.16
الله يوووووفقك و يتمم اموورك على خيرررررر يااااااارب
بالتوووووفيق للجميع