الربيع الدائم
•
ام المزايين الف مبرووووك والله يشفيلك ولدك ويقر عينك به
بنات وين نلقى الأسماء وقع الخدمه أو وزارة التربيه
سمعت إنه
السنه هذي إستثنائياالخدمه هي إلي وزعت الإحتياج على المناطق
يارب تنزل الأسماء ونرتاح
سمعت إنه
السنه هذي إستثنائياالخدمه هي إلي وزعت الإحتياج على المناطق
يارب تنزل الأسماء ونرتاح
ميرانور
•
ام المزاييين :
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم وربي نازل في السماء الدنيا كل من دعت لي ولولدي إن الله يرزقها بتعين سهل ميسر ويجعلها خير لها ولألها الله يرزقكم الجنه ويجمعنا فيها خير من الدنيا وماعليها.. اللي تسأل كيف عرفت قريب للوالد في الديوان بلغ الوالد ولاكان عندي أسئله كثيره بس كلمه وانتهى وبلغه بمكان ترشيحي والحمدلله والله لو يعيونوني في الربع الخالي لوحدي ماعندي مشكله بس اللي عندها اولاد يدرسون مررره صعب لازم رقابه وسؤال لازم رجال مسؤل عليهم عكس البنات والاطفال اللي يجلسون في البيت،،، الله يرزقكم ماتتمنون قادر كريم سبحانه مايعجزه شي اذا اراد امر انما يقول كن فيكوووون....أسأل الله العظيم رب العرش العظيم وربي نازل في السماء الدنيا كل من دعت لي ولولدي إن الله يرزقها...
الله يشفي ولدك ويطمن قلبك عليه ..
وتوكلي على الله إذا كنتي استخرتي قبل التقديم تأكدي أن الله لن يختار لك إلا ما فيه لك خير..
الله ييسر أمرك ويشفي ولك يا رب.
وتوكلي على الله إذا كنتي استخرتي قبل التقديم تأكدي أن الله لن يختار لك إلا ما فيه لك خير..
الله ييسر أمرك ويشفي ولك يا رب.
الصفحة الأخيرة