بيب قلبي
بيب قلبي
بنات سؤال يطارح مع نفسه
الحين اناترشحت ان شاءالله طيب الدفعه الثانيه ممكن وحدة نقاطهااعلى مني يتاخذمكاني مع العلم ماحطيت غيررغبة وحدة لان زوجي رفض
ودمتم سالمين
ميرانور
ميرانور
جعلنا الدنيا اكبر همنا فزادت همومنا فالهم لا تجعل الدنيا اكبر همي،،،ادعو لي أمر بضروف قاسيه والله نسيت الترشيح وحتى عيالي يا رب يا ودود يا حي يا قيوم فرج همي وكربي ياااا كريم وهمومكم جميعااا،
جعلنا الدنيا اكبر همنا فزادت همومنا فالهم لا تجعل الدنيا اكبر همي،،،ادعو لي أمر بضروف قاسيه والله...
لا حول ولا قوة إلا بالله .. اسأل الله أن يفرج همك ويصلح حالك وشأنك ويغنيك به عن جميع خلقه ويبدل حزنك فرح وخوفك طمأنينة ويقر عينيك بأولادك وأهلك .. اللهم آمين.
الأزديه
الأزديه
جعلنا الدنيا اكبر همنا فزادت همومنا فالهم لا تجعل الدنيا اكبر همي،،،ادعو لي أمر بضروف قاسيه والله نسيت الترشيح وحتى عيالي يا رب يا ودود يا حي يا قيوم فرج همي وكربي ياااا كريم وهمومكم جميعااا،
جعلنا الدنيا اكبر همنا فزادت همومنا فالهم لا تجعل الدنيا اكبر همي،،،ادعو لي أمر بضروف قاسيه والله...
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همك وهم كل مسلم
ماضاقت الا وتفرج
يقول الشيخ القرني في كتابه (( لاتحزن)):
أن الكربه كالحبل تشتد ولاتلبث وتنقطع
كل عسر يتبعه يسرين فترة وتمر بإذن الله يا الغلا وكلي ربك ووسعي صدرك.
الأزديه
الأزديه
بنات سووا مثلي نصيحه
لا حسبت نقاط بغيت بس محد ساعدني وهونت
ولا سألت بالخدمه خفت انصدم
وكلت الله سبحانه وكفى
ما اقول ارتحت لكن ع الاقل متأملة ومتفاءلة بالخير
وريحت اهلي من الهم والمحاتاه
ان لنا نصيب بناخذه وان مالنا ربي يكتب لنا خيرا منها
ويخلي لنا اهلنا ولايحيجنا لاحد
الأزديه
الأزديه
عندي رجاء بسيط :
اللي تقرا النتايج تنزل الرابط فيذا
ع طول ربي يكتب اجرها .