زهرات..
زهرات..
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
سسسارة
سسسارة
-


بنات يعني إحنا الدفعه الاولى اذا وحده اعلى منا نقاط تستبعد !!
حتى لو مثلا منطقه معينه وقفت على نقاط تزيد من الدفعه الثانيه !!!!
تتغير نقاط المنطقه !!!


مو حاله هاذي !!
اذا على كذا ليه دفعات ونقاط !!!!

حسبي الله وكافي

والله يسهل  
زغردة يانشراح
الله يسعدكم كلكم ويوفقكم يارب ويحقق لكل وحدة كتبت اواضافت شي حتي لوبسيط انا متابعتكم ويوميا اقرا تعليقاتكم وردودكم لبعض الله يجزاكم خير ويفرح قلوبكم يارب بالفرج والسعادة وام الديمقراطية حبيبتي الله يفرج كربتك وهمك يارب ***** الله طالعه مكة الاربعاء ماراح انساك من الدعاء
سعوديةوالفخرلية
اتوكلوا علي الله ولا تفكروا في النقاط والدفع
وفرج الله قريب
نونه909
نونه909
يابنات سبق نزلت تو خبر استبعادنا الدفعه الاولى المطابقات الصحفي عبدالعزيز الراجحي والله كتب كلشي الله يوفقه ويارب يوصل للمسؤل يارب افتحوا سبق الحين وأقروا