سعوديةوالفخرلية
مساااا الخيررر للجميع
امس جاتني صدمة من الخبر الي تقول استبعاد بنات الدفعه الاولي
والخبر في صحيفه سبق


والخبر انه في استبعاد بعض البنات مو الكل ليش التخويف دااا والي عنده خبر سليم
يحطه الي بيحط نص الاخبار تخويف علي الفاضي يكتفي لوحده بالاخبار

واتوكلوا علي الله وربنا يسهل وقفلوا اذانيكم وعيونكم احسن لكم واذا طلعت الاسما
الله يخلي الجوال
اماسي الخليج
اماسي الخليج
طيب عندي استفسار الحين قسم الجغرافيا بالاحساء وقف عند 89 وانا نقاطي 86.98 المعنى ماراح يحطوني بالاحساء بشتوني بره الاحساء صح تحليلي .... ياررررررب لطفك
طيب عندي استفسار الحين قسم الجغرافيا بالاحساء وقف عند 89 وانا نقاطي 86.98 المعنى ماراح يحطوني...

اي نعم
تحليلك صح .......... الله يكتب لكِ اللي فيه الخير
أنثى نعومة
أنثى نعومة
طيب يبنات الله يسعدكم عندي سوالين وابغاكم اجاوبون ادتعرفون الاجابه كيف البنات المرشحات يعرفون مناطقهم الي ترشحوا عليها وبعدين ابغي اعرف تخصص الجغرافيا كم وقف في المدينه جزاكم الله خير
سعوديةوالفخرلية
انثي ماحد يعرف فين اترشح كله تخمين وتوقعات
ننتظر تنزل الاسماااا ويبان كل شي
وجــ أم تميم ــود
صادقة سعودية محد عرف وين ترشح
الله كريم ويحطونا بمناطق قريبة
الا بغيت اسالكم سوال داخل عرض
النت اليوم بطيء عندكم
كلمت الاتصالات وقال كل المملكة والله مدري هو صادق والا زحليقة خخخخ