ام غلا 2012
•
وبالنسبة للي تقول فيه مفاضله بعد الدفعات الثانيه والثالثة اذا فيه . مستحيل. أنا من الدفعه الاولى واجتزت ولله الحمد. بس بما انهم ارسلوا أوراقنا للتعليم خلاص معناته ان إحنا انتهينا ما باقي علينا الا المقابله والفحص. الله ييسر لنا ويتمم. لنا ع خير والله الانتظار جداً صعب ومتعب.
ام غلا يمكن حاطين العدد كبير للاحتياط يكون في استبعاد او شي زي كذا مدري والله بس انا اقول كذا
هاا يابنات كم نقاط اخر مرشحة للدراسات الاسلامية تربية بمكة وجدة والطائف
هاا يابنات كم نقاط اخر مرشحة للدراسات الاسلامية تربية بمكة وجدة والطائف
تولان
•
ام غلا 2012 :
صبايا كيفكم وفعلا الله يصبرنا. قبل شوي يا بنات جالسه أتصفح الاحتياج. ولقيت ان احتياج منطقتي ٨١٨ ولمن حسبت المتوظفات منطقتي برضه لقيته ١٥٠٣. ابي اعرف على اي اساس رشحوا لمنطقتي ١٥٠٣. والاحتياج فيها من جميع التخصصات ٨١٨. فقط الي تقدر تفسر لي ها النقطة الله يسعدها ويفرج همها وبشرها بالوظيفه ع الرغبة الاولى. وعلى اي اساس وظفوا اكثر من الاحتياج. والله والله ما ابي اسبب قلق لكم لانه فعلا الي فينا كافينا. بس ابي افهم. تخميني قلت يمكن التربيه الخاصة بس مش معقوله ان هما بها الكثره انتظر ردكم.صبايا كيفكم وفعلا الله يصبرنا. قبل شوي يا بنات جالسه أتصفح الاحتياج. ولقيت ان احتياج منطقتي ٨١٨...
اتوقع المطابقة تكون في الادارة الي رغبتي المطابقة فيها لا يعني التعيين فيها
بنات انا على وشك ولادة وبنفس الوقت انتظر المقابلة والله كل هم اكبر من الثاني تكفون ادعولي ربي يفرجها علي قبل المقابلة ادعولي اولد بكرة ولادة ميسرة يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
الصفحة الأخيرة