بنت ابوها وامها00
بنات عن جد تضاربت الاخبار

اللي عندها خبر اكيد تنزلها ولا ماعندها خلاص

لاتجي كل وحده وتكتب تاريخ معين ونجلس ننتظر ويطلع ولا شى

وان شاءالله نتهنى بالصيفيه
tarf2005
tarf2005
السلام عليكم كيف الحلوين؟ حبايب قلبي انا كتبت في الرغبات رغبه وحده فقط هل بتأثر ع مجموع نقاطي
السلام عليكم كيف الحلوين؟ حبايب قلبي انا كتبت في الرغبات رغبه وحده فقط هل بتأثر ع مجموع نقاطي
:(:(:

:(ردوا علي تكفووووون
أسرار الفجر@
أسرار الفجر@
:(:(: :(ردوا علي تكفووووون
:(:(: :(ردوا علي تكفووووون
لا تخافين ياالغالية وربي كرررررررررررررررريم ورحمته واسعة
أدعي واستغفري وربي قادر ينزل إسمك على رغبتك ياااااااااارب
اللهم ياودود يارحمن يارحيم ياذا العرش المجيد ألطف بها وبنا يارب وأرح قلوبنا من القلق

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تنزل الأسماااااااااااااااااء بكررررررررررررررره ونرتااااااااااااااااااااااااااح
نونيlove
نونيlove
اختي انجل الله يكتب اجرك ويتقبل منك دعائك وجعله الله في موازين حسناتك يالغلا
بنات لاتنسون هذا الدعاء
اللهم ياذا الوجه الاكرم والاسم الاعظم والعطية الجزلى
ثلاثا وتسالين الله طلبك ولاتنسون الاموات في دعائكم استودعكم الله الى حين نسمع الاخبار الحلوه باذن الله الكريم
الروح
الروح
صباحكم سعاادة شرررح وتفسيييير عاااااجل لكم يابناااات اتصلت الان على ديوان الرياض وسألته عن الاستبعاد عشان النقاط وعن موعد الاسمااء متى تنزل اول موظف قال لي انه اللي قالو لها مطابقه معناته خلاص مايستبعدوها وقال ماعنده خبر عن موعد صدور الاسماء وقال اتصلي الاسبوع الجاي اما التحويله الثانيه فقال معاهم دفعه ثالثة احتمال اليوم او بكره مايدري وقال ماراح ينزلون اي اسم حتى تكتمل كل المجموعة وبعدها يشوفون المجموعة كامله مين نقاطها اعلى تكمل ومين نقاطها اقل فيشيلونها يااارب انت اعلم بحالنا وضعفنا ففرج همنا يارب وربي توترت اكثر بس ارجوكم لاتدعون عليه وربي ماقصدت الا ابلغكم بااللي قاله
صباحكم سعاادة شرررح وتفسيييير عاااااجل لكم يابناااات اتصلت الان على ديوان الرياض وسألته عن...
ابي افهم كيف الاقل نقاط يشيلونها وهم اصلا بوظفون لتعويض النقص اجل لية يرشحونها من الاساس ابياحد يفهمني
يعني انا الان نقاطي قليلة وطابقت وقالوا لي تمام بيجون بعدين ويقولون لي مع السلامة
كان اروح الديوان واقلب عاليها واطيها
هي فوضى فهموووووووووووووووني