السلام عليكم
كيف الحلوين؟
حبايب قلبي انا كتبت في الرغبات رغبه وحده فقط هل بتأثر ع مجموع نقاطي
السلام عليكم
كيف الحلوين؟
حبايب قلبي انا كتبت في الرغبات رغبه وحده فقط هل بتأثر ع مجموع نقاطي
tarf2005 :
:(:(: :(ردوا علي تكفووووون:(:(: :(ردوا علي تكفووووون
أسرار الفجر@ :
صباحكم سعاادة شرررح وتفسيييير عاااااجل لكم يابناااات اتصلت الان على ديوان الرياض وسألته عن الاستبعاد عشان النقاط وعن موعد الاسمااء متى تنزل اول موظف قال لي انه اللي قالو لها مطابقه معناته خلاص مايستبعدوها وقال ماعنده خبر عن موعد صدور الاسماء وقال اتصلي الاسبوع الجاي اما التحويله الثانيه فقال معاهم دفعه ثالثة احتمال اليوم او بكره مايدري وقال ماراح ينزلون اي اسم حتى تكتمل كل المجموعة وبعدها يشوفون المجموعة كامله مين نقاطها اعلى تكمل ومين نقاطها اقل فيشيلونها يااارب انت اعلم بحالنا وضعفنا ففرج همنا يارب وربي توترت اكثر بس ارجوكم لاتدعون عليه وربي ماقصدت الا ابلغكم بااللي قالهصباحكم سعاادة شرررح وتفسيييير عاااااجل لكم يابناااات اتصلت الان على ديوان الرياض وسألته عن...
اللي عندها خبر اكيد تنزلها ولا ماعندها خلاص
لاتجي كل وحده وتكتب تاريخ معين ونجلس ننتظر ويطلع ولا شى
وان شاءالله نتهنى بالصيفيه