ارقى بنت
•
امين يالغلا
غلامرمر
•
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب رحمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
لوشن ورد
•
اخر الاخبار من الخدمه
اليوم كلمت الخدمه المدنيه هنا في الرياض قالي واحد من الاخوان أنوا احتمال نزول اسماء الدفعه الثالثه الا سبوع الجاي
واذا فيه تأخير احتمال الي بعدو بصراحه الي بعدو مؤ داخله عقلي لان العدد قليل معقوله تاخذ كل هذا الوقت وبعدين قالي الاسماء بتنزل
في الجرايد .... هذا رقم الاستفسار الي تبغى تعرف اي شي 014012244
الموضوع الأصلي : اخر الاخبار من الخدمه -||- المصدر : 3raab.com -||- الكاتب : نبض الخريف
الرد على كلام اللي فوق من واحد يشتغل بالخدمة المدنية شوفو ايش يقول لها
يعطيك العافيه اختي
(وجهة نظر لا اكثر)
طالما انه حتى الان مانزلوا اسماء الدفعه الثالثه (واذا مانزلوها اليوم)
معناتها بيصير الاسبوع القادم تنزيل اسماء واللي عده اسبوع مطابقه واللي بعده تصحيح!!
لأنه مو معقول انزل الاسم يوم السبت واقول طابقي الاحد !!..
الله يسهلها.
اليوم كلمت الخدمه المدنيه هنا في الرياض قالي واحد من الاخوان أنوا احتمال نزول اسماء الدفعه الثالثه الا سبوع الجاي
واذا فيه تأخير احتمال الي بعدو بصراحه الي بعدو مؤ داخله عقلي لان العدد قليل معقوله تاخذ كل هذا الوقت وبعدين قالي الاسماء بتنزل
في الجرايد .... هذا رقم الاستفسار الي تبغى تعرف اي شي 014012244
الموضوع الأصلي : اخر الاخبار من الخدمه -||- المصدر : 3raab.com -||- الكاتب : نبض الخريف
الرد على كلام اللي فوق من واحد يشتغل بالخدمة المدنية شوفو ايش يقول لها
يعطيك العافيه اختي
(وجهة نظر لا اكثر)
طالما انه حتى الان مانزلوا اسماء الدفعه الثالثه (واذا مانزلوها اليوم)
معناتها بيصير الاسبوع القادم تنزيل اسماء واللي عده اسبوع مطابقه واللي بعده تصحيح!!
لأنه مو معقول انزل الاسم يوم السبت واقول طابقي الاحد !!..
الله يسهلها.
لوشن ورد :
اخر الاخبار من الخدمه اليوم كلمت الخدمه المدنيه هنا في الرياض قالي واحد من الاخوان أنوا احتمال نزول اسماء الدفعه الثالثه الا سبوع الجاي واذا فيه تأخير احتمال الي بعدو بصراحه الي بعدو مؤ داخله عقلي لان العدد قليل معقوله تاخذ كل هذا الوقت وبعدين قالي الاسماء بتنزل في الجرايد .... هذا رقم الاستفسار الي تبغى تعرف اي شي 014012244 الموضوع الأصلي : اخر الاخبار من الخدمه -||- المصدر : 3raab.com -||- الكاتب : نبض الخريف الرد على كلام اللي فوق من واحد يشتغل بالخدمة المدنية شوفو ايش يقول لها يعطيك العافيه اختي (وجهة نظر لا اكثر) طالما انه حتى الان مانزلوا اسماء الدفعه الثالثه (واذا مانزلوها اليوم) معناتها بيصير الاسبوع القادم تنزيل اسماء واللي عده اسبوع مطابقه واللي بعده تصحيح!! لأنه مو معقول انزل الاسم يوم السبت واقول طابقي الاحد !!.. الله يسهلها.اخر الاخبار من الخدمه اليوم كلمت الخدمه المدنيه هنا في الرياض قالي واحد من الاخوان أنوا...
يعني بالراحه بعد 4 اسابيع باذن الله
الصفحة الأخيرة