أخواتي لو تم تخيركم
بين وظيفتين حكوميتين
معيدة أو معلمة
ماذا تختارون ؟!!
ولماذاا ؟!!
& روائع الصبر & :
أخواتي لو تم تخيركم بين وظيفتين حكوميتين معيدة أو معلمة ماذا تختارون ؟!! ولماذاا ؟!!أخواتي لو تم تخيركم بين وظيفتين حكوميتين معيدة أو معلمة ماذا تختارون ؟!! ولماذاا ؟!!
ا
نا اختار الا ريحني اكثر عادي لو اتعب بالبدايه بس ارتاح بعدين
المعبدة أتوقع لازم تاخذين ماستر بعدين
نا اختار الا ريحني اكثر عادي لو اتعب بالبدايه بس ارتاح بعدين
المعبدة أتوقع لازم تاخذين ماستر بعدين
امبريلا
•
اختار المثبته يعنيلو المعيده تعاقد والمعلمه رسمي اختار معلمه
بس لو كلهم رسمي طبعا اختار معيده ياسلام اتكملين وبكره اتصيرين دكتوره و الا رئيسه قسم وزياده التعامل مع الجامعيات احسن من بنات المتوسط و,,,,,,,,,,
بس لو كلهم رسمي طبعا اختار معيده ياسلام اتكملين وبكره اتصيرين دكتوره و الا رئيسه قسم وزياده التعامل مع الجامعيات احسن من بنات المتوسط و,,,,,,,,,,
الصفحة الأخيرة
ربي يفرح قلوبنا ويجنبنا شماته خلقه فينا
ياربي يسر لي هالوظيفه ولاخواتي وارزقنا بطيب نوايانا يارب
انا قبل كم يوم اشتريت لبس رسمي متفائله بحول الله ان الرساله تجيني وربي ييسر المقابله واتعين ان شا الله