!!دلــع قلبــه!!
ديما انتي دام مازودتي ان شا الله خير ان شا الله تجيكي الرساله وتفرحي

ربي يفرح قلوبنا ويجنبنا شماته خلقه فينا

ياربي يسر لي هالوظيفه ولاخواتي وارزقنا بطيب نوايانا يارب

انا قبل كم يوم اشتريت لبس رسمي متفائله بحول الله ان الرساله تجيني وربي ييسر المقابله واتعين ان شا الله
& روائع الصبر &
أخواتي لو تم تخيركم
بين وظيفتين حكوميتين
معيدة أو معلمة
ماذا تختارون ؟!!
ولماذاا ؟!!
نورا الرياض55
نورا الرياض55
أخواتي لو تم تخيركم بين وظيفتين حكوميتين معيدة أو معلمة ماذا تختارون ؟!! ولماذاا ؟!!
أخواتي لو تم تخيركم بين وظيفتين حكوميتين معيدة أو معلمة ماذا تختارون ؟!! ولماذاا ؟!!
ا
نا اختار الا ريحني اكثر عادي لو اتعب بالبدايه بس ارتاح بعدين
المعبدة أتوقع لازم تاخذين ماستر بعدين
زهرات..
زهرات..
لا حول ولا قوة إلا بالله
امبريلا
امبريلا
اختار المثبته يعنيلو المعيده تعاقد والمعلمه رسمي اختار معلمه
بس لو كلهم رسمي طبعا اختار معيده ياسلام اتكملين وبكره اتصيرين دكتوره و الا رئيسه قسم وزياده التعامل مع الجامعيات احسن من بنات المتوسط و,,,,,,,,,,