doda333
doda333
استغفر الله
مكرونه لذيذه
مكرونه لذيذه
بنات الي بيسأل عن اوراقنااااا يسأل وزارة التربية والتعليم على قولتهم الأم الي هي بالرياض الي عندها قرايب حبايب تشغل نفسها وتتحرى وتجي تطمنا لان وزارة التربية والتعليم بالرياض هي الي توزع اوراقنا على باقي فروع الوزاره في المملكة والي من الرياض ممكن تروحلهم وتجي تفيدنا من جد طقينا وحنا ننتظر .... الله يسهل امرنا يارب
بنات الي بيسأل عن اوراقنااااا يسأل وزارة التربية والتعليم على قولتهم الأم الي هي بالرياض الي...

عساهم للـ ..... احنا نعرف واحد في وزارة التربيه والتعليم لكن كل ماسألناه قال ماجانا شي .. تفشلنا من الرجال من كثر ماندق عليه ..

من يعطينا العلم الاكيد ويقولنا انها رسلت هناك .. لان شكلها ماانرسلت ..
doda333
doda333
بنات هذي وحده حاطه رد بمنتدى حلول البطاله .. ولمن قريته ارتحت نفسيا

قلت اريحكم معايا

ابشركم ي بنات قالت الموظفه حقت الديوان انسي النقااااااااااط هذي للي ماترشحوا للحين يشوفوا كم باقي لهم عالترشيح وانتوا لاتحسبوووون

يعني ارقدوا وامنوا





للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php...#ixzz1trMHSXHm
نســـائم
نســـائم
بنات بسألكم انا قريبتي رجلها تعبانه هل يؤثر في المقابله طمنوني الله يوفقكم
ام عادل وعمر
ام عادل وعمر
صباحكم رضا وسعاده

اليوم الجمعه لاتنسوا الصلاه على سيد المرسلين
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد


قراءة سورة الكهف والأستغفار وساعه مستجابه تنتظركم في هذا اليوم الفضيل

لاتنسون تدعون للمرضى بالشفاء وللموتى بالرحمه والغفران