يا بنات الله يرزقكم الجنة
وفالكم التثبيت
قولوا آمين
نونه909 :
سلام عليكم يابنات جمعه مباركه على الكل يابنات حبيت اقولكم ابوي سأل واحد يوم الاربعاء في الوزاره من اصحابه وهو اللي بينزل الاسماء في الموقع بأذن الله. وحلف لابوي انو كل الكلام اللي تسمعونه اشاعه لسه الاسماء ماوصلتهم وهو زميل الوالد في شؤن المعلمات بالوزارة بالرياض وقال انهم جايهم خبر من مديرهم انو الاسماء السبت عندهم بأذن الله اوإذا تاخرت يقول يعني لنهاية الاسبوع والوالد السبت بيصبحه بأتصال هو قال لنا اول مايجي خبر وصولها بيعلم ابوي حتى قبل عرضها بلموقع بس بخلي ابوي يدق له من الصباح بدري مافيني احيل انتظر اتصاله والله اذا علمني لابلغكم طوالللي في نفس الدقيقه واللحظه يااااااارب خير وتطلع اسماءنا كلناااااا يالمطابقات ياااااااااارب ياااااكريم ونقلبهااااا تبريكات يااااارب عليكم اخووواتي بالدعاء اليوم الجمعه وخصوصا اخررر ساعة فيه وكمان الصدقه لو بلقليل ياااارب تقبل ياااربسلام عليكم يابنات جمعه مباركه على الكل يابنات حبيت اقولكم ابوي سأل واحد يوم الاربعاء في الوزاره...
ننتظرك
نونه909 :
سلام عليكم يابنات جمعه مباركه على الكل يابنات حبيت اقولكم ابوي سأل واحد يوم الاربعاء في الوزاره من اصحابه وهو اللي بينزل الاسماء في الموقع بأذن الله. وحلف لابوي انو كل الكلام اللي تسمعونه اشاعه لسه الاسماء ماوصلتهم وهو زميل الوالد في شؤن المعلمات بالوزارة بالرياض وقال انهم جايهم خبر من مديرهم انو الاسماء السبت عندهم بأذن الله اوإذا تاخرت يقول يعني لنهاية الاسبوع والوالد السبت بيصبحه بأتصال هو قال لنا اول مايجي خبر وصولها بيعلم ابوي حتى قبل عرضها بلموقع بس بخلي ابوي يدق له من الصباح بدري مافيني احيل انتظر اتصاله والله اذا علمني لابلغكم طوالللي في نفس الدقيقه واللحظه يااااااارب خير وتطلع اسماءنا كلناااااا يالمطابقات ياااااااااارب ياااااكريم ونقلبهااااا تبريكات يااااارب عليكم اخووواتي بالدعاء اليوم الجمعه وخصوصا اخررر ساعة فيه وكمان الصدقه لو بلقليل ياااارب تقبل ياااربسلام عليكم يابنات جمعه مباركه على الكل يابنات حبيت اقولكم ابوي سأل واحد يوم الاربعاء في الوزاره...
يسعدك ربي خلاص ....ويطمن قلبك وقلب ابوكي
ان شاء الله مايطولو خلاص صبرنا نفذ من هالوزارة بجد مصخوها
لنا شهرين ننتظر حضرت جنابهم وقلق وتوتر واشاعات وهروج مالها داعي
يالله ياحلوه ننتظر منك البشاره يارب
ان شاء الله مايطولو خلاص صبرنا نفذ من هالوزارة بجد مصخوها
لنا شهرين ننتظر حضرت جنابهم وقلق وتوتر واشاعات وهروج مالها داعي
يالله ياحلوه ننتظر منك البشاره يارب
يالله هانت راح الكثير وماباقي الا القليل ............ الله يكتب لنا الوظيفه فالمكان المناسب والقريب من بيتونا اللهم امين
معاكم مرشحه من الدفعه الاولى ..........
معاكم مرشحه من الدفعه الاولى ..........
الصفحة الأخيرة
:2thmup::2thmup::2thmup: