اارق احساس اا
اارق احساس اا
اقول مدام في دبلوم كمان بالدفعه الثالثه اتوقع بعد في مستبعدات ولسا في دفعه هههههههه

مدري متى بتخلص هالسالفه
بنت العز777
بنت العز777
اللي عندها خطأ راح يعدلونه
وحسب ماسمعت ان هذه اخر دفعه واذا صار فيها مستبعدات راح يكتفون بهذا العدد والاحتياج الباقي من وظائف المكرمه سوف يجمعونه مع الاحتياج السنوي والله اعلم
دانه ولينا
دانه ولينا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قمر الليالي 99
قمر الليالي 99
استغفر الله واتوب اليه
اثر دمعة
اثر دمعة
الف مبروك لدفعه الثالثة والله يسهلنا امورنا