بنااااات
عسى ماشر نزلونا تحت ليييييييييش
شكلهم قالوا خلاص هذولا حالتهم ميأوس منها مالها حل
وهالمسلسل التركي مطول بحلقاته ودفعاته وشاتونا هههههههه
ليالي1430 :
بنااااات عسى ماشر نزلونا تحت ليييييييييش شكلهم قالوا خلاص هذولا حالتهم ميأوس منها مالها حل وهالمسلسل التركي مطول بحلقاته ودفعاته وشاتونا ههههههههبنااااات عسى ماشر نزلونا تحت ليييييييييش شكلهم قالوا خلاص هذولا حالتهم ميأوس منها مالها...
لا ما انتهى الجزء الاول بعد بقى تكمله الأجزاء
,,
صبايا صباااحكم خيييييير وسعادة يارب
تتوقعون لو أتصل اليوم على الديوان راح يعطيني مكان التعيين مثل ماصار مع البنت اللي اتصلت وحطوها على الرغبة الخامسه :(
والله خااااااااااااااااااايفه يارب يسسسسرها
أبييييييييييييه يطلع حتى لو التاسعه وربي خااايفه يطيروووني عشان النقاااااط
صبايا صباااحكم خيييييير وسعادة يارب
تتوقعون لو أتصل اليوم على الديوان راح يعطيني مكان التعيين مثل ماصار مع البنت اللي اتصلت وحطوها على الرغبة الخامسه :(
والله خااااااااااااااااااايفه يارب يسسسسرها
أبييييييييييييه يطلع حتى لو التاسعه وربي خااايفه يطيروووني عشان النقاااااط
الصفحة الأخيرة
نطالب بتثبيت الموضوع