وجــ أم تميم ــود
يابنات كل ما اتصل ع الخدمة يعطيني الشبكة مشغولة
وش السوات
ينبوع الحياة
ينبوع الحياة
استمري بالاتصال لاتوقفين لين يمسك معك الخط هم كذا اكيد زحمة الاتصالات عشان كان مقفل النظام قبل حاولي واستمري على طول وبيمسك ان شاء الله 
ياغلاها
ياغلاها
ثبتو الموضوع الله يسعدكم
shrr
shrr
up
غرشه بيبسي
غرشه بيبسي
انا نفسك يام تميم من الصبح ادق مايمسك ولو مسك مشغول