اشواق الطفولة
ههههه صراحه انك منتهيه حلووه تغطن جا العامل والله اني ضحكت  من قلبي 
ههههه صراحه انك منتهيه حلووه تغطن جا العامل والله اني ضحكت  من قلبي 
يدوم ربي عليك الفرح والسعادة :42:
Somysome
Somysome
اختي شريطه بنفسج نزل اسمك من المرشحات يعني من اي دفعه انتي ؟
ينبوع الحياة
ينبوع الحياة
امين يارب علينا وعليك وعلى جميع المسلمين 
وعقبال يارب فرحتنا برسائل المقابله قريبا يالله يارب 
ميرانور
ميرانور
انا ماسبق لي الترشيح لأي وظيفه ولا قد توظفت لاعن طريق تعاقد ولا بديله يعني اول مرره الشئون التعليميه يرسلون لي ماشاء الله تبارك الله
انا ماسبق لي الترشيح لأي وظيفه ولا قد توظفت لاعن طريق تعاقد ولا بديله يعني اول مرره الشئون...
الله يرزقك يا رب .. لكن إللي أعرفه أنه المرشحات ترسل لهم رسائل للمقابلة بعدها يعملون الفحص وبعد هذا كله يدعون لتسجيل الرغبات في برنامج تكامل إللي وضعتي رابطه.
سعوديةوالفخرلية
اتوقع بياناتك ناقصه ولازم تكمليها
او انه احد من اهلك او اخوانك حط رقمك
لانه شوون المعلمين ورقم المعامله مالك علاقه بهم
او الرساله جاتك بالغلط
واذا اترشحتي في اي دفعه تجيكي رساله الترشيح
علي الجوال
والعلم عند الله