اشواق الطفولة
•
يدوم ربي عليك الفرح والسعادة :42:
امين يارب علينا وعليك وعلى جميع المسلمين
وعقبال يارب فرحتنا برسائل المقابله قريبا يالله يارب
وعقبال يارب فرحتنا برسائل المقابله قريبا يالله يارب
ميرانور
•
Miss.mona :
انا ماسبق لي الترشيح لأي وظيفه ولا قد توظفت لاعن طريق تعاقد ولا بديله يعني اول مرره الشئون التعليميه يرسلون لي ماشاء الله تبارك اللهانا ماسبق لي الترشيح لأي وظيفه ولا قد توظفت لاعن طريق تعاقد ولا بديله يعني اول مرره الشئون...
الله يرزقك يا رب .. لكن إللي أعرفه أنه المرشحات ترسل لهم رسائل للمقابلة بعدها يعملون الفحص وبعد هذا كله يدعون لتسجيل الرغبات في برنامج تكامل إللي وضعتي رابطه.
اتوقع بياناتك ناقصه ولازم تكمليها
او انه احد من اهلك او اخوانك حط رقمك
لانه شوون المعلمين ورقم المعامله مالك علاقه بهم
او الرساله جاتك بالغلط
واذا اترشحتي في اي دفعه تجيكي رساله الترشيح
علي الجوال
والعلم عند الله
او انه احد من اهلك او اخوانك حط رقمك
لانه شوون المعلمين ورقم المعامله مالك علاقه بهم
او الرساله جاتك بالغلط
واذا اترشحتي في اي دفعه تجيكي رساله الترشيح
علي الجوال
والعلم عند الله
الصفحة الأخيرة