الملاك الأبيض
مرحبا بنات ...

اشكر لكم مروركم عزيزاتي ....
اخواتي
(عتاب السنين , أمواج حنان) راح اخذ بكلامكم ولاني متصله عليه ...وبثقل ولعلمكم ترى للحين ما سأل عني:44:

اخواتي

SIMPLICITY ,, كيوت قيرل ,, milkshake

حبيت اقول لكم .. ان عايلتنا كذا ..

قبل الملكه لازم البنت تكلم الولد .. عشان كل واحد يفهم الثاني .. وما يجي وقت الملكه الا وكل واحد عارف الثاني زين ...

وثانيا : تحصل عندنا مشاكل كثيره اذا الخطيبين ما كلموا بعضهم الا بعد الملكة ,, وتستوي حالة فسخ الخطبه ..

على العموم .. ابي من البنات اللي يمرون على الموضوع .. يعلموني شلون اتصرف مع خطيبي من الحين الى وقت الملكه .. علما بأن الملكه باقي لها 7 شهور تقريبا ..

ابي اعرف شلون اخليه يعرف قيمتي بدون ما ازعله ,, واي شي من هالقبيل :)

تحياتي لكم ...
كيوت قيرل
كيوت قيرل
انا اقول لك

من هالوقت لذاك الوقت زلبيه


يعني ولا يشوف منك شيء لا كلام ولا غيره اثقلي


خليه على قولة ملك شيك يحفا ورى كلمه حلوه

خليك رزين ولا كانه صار شيء


والتهى بشيء يفيدك

وتاكدي ان اللى تسوينه حتى لو تقليد عائلي تراه ما يجووووووووووووووووووز واسالى اى شيخ

ابدأي حياتك بطاعه رب العباد عشان يرضا عليك ويوفقك ويرضي خلقه عليك


اسالى الله باخلاص فى كل سجووووووووووود تسجدينه انه يكتب لك الزوج الصصصصالح ويرزقك به

هذا اللى فى بالى حاليا واسال الله لك التوفيق والصلاح
عشق 23
عشق 23
لا تهتمين له ابد ولا تسالين عنه حتى عند خواته اذا شفتيهم لا تقولين لهم اي شي

خليك عاديه معاهم

واذا كان صج يبيج وشاريك يعرس على طووووول

شغلي نفسك باي شي ثاني علشان لا تفكرين فيه وايد

بس لا تنسين الصلاة والدعااااااء

سلامي

عشق