ورد الريف
ورد الريف
الفصل الرابع الجزء الثانى عبدالعزيز: سارا يالله قومي ... الوقت متاخر .. سارا: امممم ...ابي انام .. وغطت وجهها بالبطانيه ...ابتسم عبدالعزيز من حركتها الطفوليه ..وسحب البطانيه منها بقوهه..على طول تقوم سارا واول ما تطيح عينها بعين عبدالعزيز حمر وجهها وتسحب البطانيه من جديد..... عبدالعزيز: ايه الحين قمتى ... سارا: كم الساعه..؟؟؟ عبدالعزيز: 11 ونص الظهر... سارا: يووه نمت كثير... عبدالعزيز ببتسامه ملتويه: لا مانمتى كثير والا انتى ناسيه انك امس مانمتى الا بعد الفجر... حمر وجهه سارا مره ثانيه وقامت على طول وراحت للحمام .... عبدالعزيز قام يضحك ..ياحليلها لازالت تستحي... هو قايم من الساعه 9 الصبح وكان طول الوقت يتاملها ويشوفها ...بدا يحس احساسيس اتجاها ..فسرها على اساس انها عطف منه لها ... لانها كسرت خاطره اليومين الي فاتوا....طلعت سارا من الحمام لابسه وشعرها على كتوفها ..كان شكلها محلو مره... سارا: فطرت؟؟ عبدالعزيز بابتسامه: لا انتظرك . سارا: يووه اكيد فطور الفندق فاتنا... عبدلعزيز: عادي نقول لهم يرسلون لنا لغرفتنا ... سارا: عادي؟؟ عبدالعزيز: اكيد عادي ...انتي ايش ودك... سارا: مادري انا جايعه أي شي.. عبدالعزيز: اممم اوكي... وراح للتليفون وطلب لهم فطور وعصير ... بعد ما جا الفطور ..سارا ما اكلت الا قطعه توست محمصه دهنتها بزبده ...وشربت معها كوب عصير.. عبدالعزيز: هذا الي جايعه ... ابتسمت له سارا ..اليوم هي مبسوطه ..تحس انها فتحت صفحه جديده مع عبدالعزيز...اكيد معاملته معها راح تتغير... عبدالعزيز: اوكي يالله بسرعه عشان اليوم بنطلع من الفندق... انصدمت سارا..لازال مصر اننا نروح للسعوديه..ليه والي صار امس ..حنانه ومعاملته الي غير ..شلون يسوى كذا وهو مصر يرجع للسعوديه... تبدل مزاج سارا ولاحظ عليها عبدالعزيز هالشي ..وابتسم بمكر.... سارا: انشالله اصلا الشنط جاهزه.. عبدالعزيز: زين ...بنطلع من الفندق الساعه 1 ..مابقى وقت ..تاكدي لا تنسين شي...ترانا بنترك لندن وماراح نرجع لها.. سارا: طيب ... وانسدت نفسها حتى قطعه التوست ما كملتها ... وقامت.. عبدالعزيز: ليه ما كملتى فطورك.؟؟ سارا: خلاص شبعت ... عبدالعزيز: براحتك .. راحت سارا تشيك على الشنط ويوم تاكدت انها ما نست شي بعد ما فتحت الادراج وكل شي ... قامت راحت للصاله وهي لابسه عبايتها... عبدالعزيز: مستعجله توها الساعه 12 ونص.. سارا: لا احسن اصلا الحين انت بتنادي العامل يشيل الشنط .. عبدالعزيز: ايه صح ...انا بروح اتاكد من اغراضى... وتوه قايم الا يرجع يقول: اقول سارا وشنطتك الي ناسيتها ..؟؟؟ سارا: خلاص ضاعت ..اصلا مافيها الا بطاقه الفندق وعطر وشوية مكياج ..و20 باوند بس.. عبدالعزيز: يعنى مافيها بطاقات مهمه... سارا: لا كنت ناسيه بوكي بالغرفه ... عبدالعزيز: اوكي زين... .... جا العامل وحمل الشنط والاكياس .... وراحوا وركبوا اللموزين الي مجهزه الفندق لهم... مشت السياره وطول الوقت سارا متضايقه مره ..ماتبي ترجع الحين هي ما صدقت ان الامور صارت تمام مع عبدالعزيز... عبدالعزيز الي كان عارف ايش تفكر فيه سارا ومنبسط بلعبه الاعصاب هذي....وقفت السياره ونزل منها عبدالعزيز ونزلت سارا...لاحظت ان المكان مو مثل للمطارالي جاو له... اكتشفت انها في محطه قطار...لفت على عبدالعزيز سارا باستغار وهي عاقده حواجبها: حنا بمحطه قطار..؟؟؟؟ عبدالعزيز: ادري... سارا: ليه؟؟ عبدالعزيز: لاننا بنسافر فيها ... سارا : والطياره..؟؟ عبدالعزيز:مو انتى تخافين من الطيارات قلت انسفر بالقطار احسن لك ....وابتسم لها.. سارا زاد استغرابها.: شلون؟؟ عبدالعزيز: ايش الي شلون؟ سارا: بس...بريطانيا جزيره ....!!!!!!! عبدالعزيز: ههههههههههههههههه..... يا حليلك يا سارا من جد ضحكتينى من زمان ما ضحكت.. سارا عصبت من جد: ما اظن انى قاعده انكت... عبدالعزيز وهو لازال يضحك: لا بس ما كنت اظنك عليميه لهالدرجه.. سارا: والله مو عليميه بس انا ايش درانى.. عبدالعزيز بعفويه: يا عمري في قطار يوصل بين باريس ولندن ..القطار يمر تحت الماي... سارا : باريس..ليه حنا بنروح باريس... عبدالعزيز: ليه انتى ما تدرين.. سارا: لا انت ما قلت لي.. عبدالعزيز: طيب وين كان على بالك بنروح؟؟ سارا: مادري..؟؟ عبدالعزيز: وليه ما سالتى ..ولا كنتى تظنين اننا بنرجع السعوديه؟؟ حمر وجهه سارا وانقلب .. عبدالعزيز: هههههههههه ..عشان كذا تضايقتى يوم قلت لك تجهزين اغراضك اثر الجلسه عاجبتك.. سارا: لا بس... عبدالعزيز: هههههه خلاص ولا يهمك لا تخافين انا كنت بوديك لباريس ومقرر اسويها لك مفاجاه.. سارا: تدري كان ودي ازور باريس خصوصا برج ايفل ..وديزني لاند.. عبدالعزيز رفع حاجب: تبين تروحين ديزنى؟؟ سارا: ايه ..تراها مو حقت اطفال ..صديقاتى راحواها عادي.. عبدالعزيز يقول بخاطره ...من كبرك يعنى ..بس ابتسم لها عبدالعزيز: ولا يهمك يالله خلنا نروح لا يروح عنا القطار... وقاموا يمشون عشان التذاكر وغيرها... وهم يمشون سارا: عزيز.... عبدالعزيز: سمي.. سارا: تقول القطار يمر بالماي.. عبدالعزيز: ايه.. سارا: يعنى بنشوف السمك... عبدالعزيز: هههههههههه ...لا بنمر بنفق يعنى ظلام.. سارا: طيب النفق مو خطر ينفجر من ضغط الماي... عبدالعزيز: سارا الله يهديك لا تصيرين خوافه لا ما ينفجر..وترى كلها ساعتين او 3 نوصل مو ذاكر والله كم مده الرحله ..بس انتى لا تحاتين ... سارا: انشالله... بعد ماخلصوا اجراءات .... جلسوا بقاعه الانتظار ... سارا: عبدالعزيز... عبدالعزيزالي كان يقلب في كتيب سياحي عن فرنسا: هلا... سارا: لا خلاص.. عبدالعزيز رفع راسه من الكتيب وقام يشوفها: ايش عندك قولى.؟؟ سارا: امم.. اذا انفجر النفق بيدخل الماي للقطار يعنى بنموت..؟؟؟ عبدالعزيز الي انبسط على خوف سارا الطفولى:اكيد بنموت.. انقلب وجهه سارا الي ماتوقعت هالاجابه وقامت من غير شعورها.. سارا بصوت شوي عالى: لاخلاص مو لازم نركبه الطياره ارحم... عبدالعزيز ماقدر يمسك نفسه وانفجر من الضحك...حست سارا بطفوليه حركتها وانحرجت وجلست ... عبدالعزيز وهو يضحك: طيب ماتخافين الطياره تطيح؟؟ سارا: الا .. طيب ليه ما نروح بالسفينه؟؟ عبدالعزيز: ماتخافين تغرق؟ سارا : لا بس... عبدالعزيز: خلاص سارا لا تخافين انا معك ..ماراح اخلى شي يصير لك.. سارا: وعد.. عبدالعزي ابتسم بحنيه: ايه وعد.. ردت عليه سارا باحلى ابتسامه خلت النار تشب بقلبه ...ياللله هالانسانه بتخلينى اتعلق فيها بحركاته البرئه ... عبدالعزيز: يالله هذا هم ينادونا... ووقف وشال معه الشنطه الي ماحطها مع العفش... سارا وقفت ..ومشوا وراحوا يركبون القطار...وتوها بيركبونه الا تمسك سارا يد عبدالعزيز..الي استغرب منها ..بس فسرها على اساس انها خايفه..قام ضغط على يدها كانه يطمنها ... ركبوا القطار ويد سارا بيد عبدالعزيز ... بعد ما جلسوا مشى القطار اطمأنت نفس سارا وارتاحت ..كان الوضع جدا عادي ولا كانهم يمرون تحت بحر ولا شي...راحوا للمطعم الي بالقطار وتغدوا هناك .... بعدين رجعوا وجلست سارا عند النافذه تتامل الطريق خصوصا ان القطار خلاص وصل فرنسا وصارت تشوف المناظر الريفيه من النافذه ..عبدالعزيز كان يقرى جريده وتارك سارا بتاملاتها .... ......................
الفصل الرابع الجزء الثانى عبدالعزيز: سارا يالله قومي ... الوقت متاخر .. سارا: امممم ...ابي...
الى الحين هالجوال يدق ... والبنت مو راضيه تتركه ... ماعندها كرامه من جد ... خلاص هو ما يبيها ... هذي اخر مره بيكلمها وبيفهمها انه ما يبيها تدق عليه مره ثانيه .....
سلمان: خيييييييير
لمى: ليه بس ليه ياسلمان
سلمان: خلاص انا قلت لك ما يحتاج تتصلين مره ثانيه..
لمى: خلاص ولا يهمك انا مستعده اطلع معك لو الحين تمرنى ماعندي مانع والمكان الي تبي نروحه
سلمان: لا خلاص ما يحتاج تطلعين معى ولا شي
لمى بحزن وصوت مكسور: ليه انت لقيت لك بنت ثانيه...
سلمان: ايه لقيت والحين ممكن تفكينى
لمى وخلاص صوتها كله صياح: لييييييييييه يا سلمان لييييييييييه
سلمان: انتى الحين ايش تبين...
لمى: ابي نرجع مثل اول ...
سلمان: اوووووووووف....
لمى: شوف انت جرب وماراح تخسر شي .. حتى انا الي بدق عليك مو لازم انت تدق
سلمان: ليه شايفتنى منتف وماعندي فلوس
لمى : مو قصدي حبيبي.. بس عشا ن ما اتعبك...
سلمان: ما يحتاج ... خلاص يا لمى انا برجع اكلمك ...
لمى: والله ... ياعمري انت
سلمان: بس بشرط
لمى: تدلل عيونى لك
سلمان: تكونين عند كلمتك ... ومره ثانيه اذا عطيتينى كلمه تصيرين قدها
لمى: اكيييييييد ...
سلمان: اوكي والحين انا مضطر اسكر ...
لمى: لا تو الناس انا ما صدقت اننا رجعنا لبعض
سلمان: واحد من الربع جاي صوبي وماابيه يشوفنى اكلمك
لمى: اوكي طيب.......
وتوه بسكر ... الا يسمعها تكلمه
لمى: سلمان
سلمان: نعم
لمى: انت من جد تحب بنت ثانيه
سلمان: لا ما احب ... ويالله بسرعه بسكر
لمى: اوكي باي .. احبك
وسكر قبل ما يرد عليها ... بس عادي مصيري احصل عليه واخليه يحبنى ... ومثل ما راضيته الحين براضيه مره ثانيه .......
جلس سلمان يفكر ... انا ليه رجعت علاقتى لمى ... الحين جات الفرصه لحد عندي وكان بامكانى اتركها ... يمكن لانى ابي اطرد صورة رهف من بالي ... مابيها تحتل كل تفكيري ... الله يعينى على هالبنت واضح انها بتنشب لي نشبه .....
بندر: وين رحت
سلمان: هلا بندر...
بندر: اشوفك تكلم تليفون
سلمان: ااااااه .. ايه اكلم
بندر: ليكون ذيك البنت
سلمان وهو باله بعيد: ايه
بندر: انشالله صفيت الامور معها خلاص
سلمان: لا ... تصالحنا
بندر وهو فاتح عيونه: لييييييييه
سلمان: لا تسالنى ليه ... يالله خل نروح للجامعه مابقى على وقت المحاضره شي
بندر: الله يهديك بس... يالله مشينا
.............................

العزيمه الليله بيصير فيها شي والا لا؟؟
بتقول سارا لاحد ايش صار بفرنسا ومين هو؟؟
مين بكون حاضر للحفله وبيسبب صدمه ؟؟
رهوفة
رهوفة
في بيت سالم ..... سارا: عزيز ودي ادق على اهلى اقول لهم انى وصلت ... فوزيه: وليه ما تروحين لهم ... عبدالعزيز: ايه يالله البسى وخلينا نفاجئهم ... سارا: بروح البس عبايتى... عبدالعزيز: لا تتاخرين ... بعد ما طلعوا من البيت .....دق عبدالعزيز على ابوه الي كان معصب عليه لانه عرف انه جاي من امس من عمر ... عصب لانه ماقال له ...وقال عبدالعزيز له انه بيوصل سارا لبيت اهلها بعدين بيجيهم بالشركه ومره وحده يسلم على عمه بو محمد ..... وصلوا لبيت صالح .... سارا: بتنزل معي صح ... عبدالعزيز: ايه .. ايش عندك تسالين هالسؤال سارا: سمعتك تقول لابوك انك بتجي للشركه عبدالعزيز: بسلم على عمتى بعدين بروح نزلوا من السياره ... كان الباب مسكر فدقوا الجرس .... الخدامه: مييين.. سارا: سومي افتحي باب سومي: انتى سارا سارا: ايه بسرعه افتحي يالله وراحت سومي ركض عند الباب ... لطيفه: مين ياسومي سومي: هزي سارا في اجى لطيفه: أي سارا بعد سومي: ماما هزي سارا مال انتا لطيفه: سارا بنتى سلمان:يمه بعد مين سارا مها: شلون ما يمديهم يجون الحين اذا طيارتهم 10 ... الا اذا كانوا جايين مباشره من المطار لطيفه: لا تروحين انتى ليكون وحده نصابه ... قوم انت ياسلمان وافتح الباب سلمان: يمه صدقينى هذي سارا اختى مها: وانت ايش عرفك سلمان يبتسم : اعرف وبس لطيفه: طيب يالله قوم سلمان: حر لطيفه: سلمااااااااااان سلمان: طيب طيب .... قام سلمان وراح برى .. الا يشوف وراه سومي ....لف عليها .. سلمان: هيه انتى ايش تبين سومي: تبين شوف سارا صرخ عليها سلمان : يالله داخل بس ... خدامات اخر زمن وفتح الباب ويشوف اخته وزوجها معها سارا: هلا سلمان سلمان: هلا بك ... تفضلوا هلا عبدالعزيز شخبارك يا رجال عبدالعزيز: الحمد لله تمام وانت سلمان:زين الحمدلله سارا: .. ايش فيكم تاخرتوا على ماتحتوا الباب... سلمان: الوالده الله يحفظها مارضت لسومي تفتح على بالها نصابه جايه لنا سارا: ههههههههههههه سومي: سلام سارا سلمان: الله عليها مارضت تروح حتى بعد ما زفيتها سارا: هههههههه ... هلا سومي كيفك سومي: انا زين... انتا ايس في سوي ... حلو شهر اسل وتضحك بثقل دم سارا: ايه زين .. سلمان الوالده وين سلمان : بالصاله مع مها عبدالعزيز: اجل انا بدخل الملحق وانتى نادي لى امك اسلم عليها...بعدين بروح سلمان: على وين يابو الشباب عبدالعزيز: بمر الشركه سلمان : خلاص انتى روحي للصاله ياسارا ونا بدخل الملحق مع عبدالعزيز دخلوا عبدالعزيز وسلمان للملحق .. اما سارا راحت للصاله ... اول ما دخلت كانت ام محمد جالسه وبحظنها فهودي الصغير وواضح من وجهه انه توه قايم من النوم ... ومها تقلب بقنوات التلفزيون سارا: السلام ياهل الدار فزت ام محمد من مكانها .. والابتسامه شاقه وجهها .... مسكين فهد كان بيطيح من حضنها ... جلسته بالكنب ... ولفت لبنتها ... لطيفه: وعليكم السلام ... هلا والله ... فتحت ايدها لبنتها .. وعلى طول ركضت سارا لها وطاحت بحضنها ... ضمتها لطيفه بقوه ... لطيفه: هلا ببنتى .... هلا بقلبي ... وينك عنى .. البيت من غيرك ما يسوى فلس.. اشتقت لك كثير سارا: وانا اكثر ... يمه احبك لطيفه: ياعمري انتى.. ادري انك تحبينى .... انتى ايش مسويه سارا: انا بخير .. لطيفه: ان شاء الله انبسطتى بالسفر سارا: ايه .. بس مابي اروح عنكم مده طويله مثل هذي مها: حمد لله على السلامه ياسارا راحت سارا لمرت اخوها وبنت خالتها .... وسلمت عليها ....الا تحس باحد يجر عباتها من تحت .. نزلت سارا وشافت فهودي الصغير... فهد: وانا يا أمّه تالا سارا: اموت انا على عمه تالا ... ونزله وشالت ولد اخوها وحبته بقوه ... سارا: كبرت يا بطل وصرت ثقيل فهود: انا بطل سارا: ايه وعندك عضلات بعد... لطيفه: رجلك وينه يا سارا... سارا: يوووه نسيت بالملحق مع سلمان .... يبي يسلم عليك لطيفه : هذا انا رايحه له ...تعالى معي راحت سارا وهي شايله فهد مع امها لعند الملحق .... بعد ما سلمت لطيفه على عبدالعزيز الي حب راسها .. وجلست معه شوي ... بعدين طلع عبدالعزيز وسلمان ... كل واحد راح للجهه الي يبيها ... وقال عبدالعزيز لسارا انه بيجيها العصر ياخذها من بيت اهلها بعد ما يرجع ابوها واخونها عشان تسلم عليه.....جاتهم مها للمحلق وجلسوا يسولفون ... سارا: الا صح مبروك عليك يا مها مها: على ايش؟؟ سارا: والدبّه الصغيره ايش مها: ههههههههههه... الله يبارك فيك .. عقبالك سارا: لا تو الناس لطيفه: أي تو الناس .. كثير يحملون من اول ليله.. سارا حمر وجهها : يممممممه ايش تقولين لطيفه: انتى الحين مره خلاص .... سارا: طيب معليش لاحقين على العيال... باي شهر انتى يامها مها: بدخل الخامس بعد اسبوعين سارا: الله يسهل عليك .. ايش ودك بنت او ولد.. مها: الي يجي من الله حياه الله لطيفه: الا تعالى انتوا ماراحتوا بيت عمك سالم سارا: الا رحنا ... ليه سلمان ماقال لكم لطيفه: يقول لنا ايش بعد ما شرحت لهم سارا الموضوع جلسوا يسولفون بعدين راحت ام محمد تشوف ايش مسوين الخدامات مع الغدا.. خصوصا ان بنتها بتتغدى عندهم .... ..........................
في بيت سالم ..... سارا: عزيز ودي ادق على اهلى اقول لهم انى وصلت ... فوزيه: وليه ما تروحين لهم...
اهلين ورد الريف القصة روووووووووووووووووعة تكفين كمليها ابي اعرف وش صار على عبد العزيز وسارة
وسلمان ورهف

بعدين بسألك هالقصة حقيقية ..
تجنننننننننننننننننننننن
عشت الجو بكل مافيه تسلمين اختي ونحن فالانتظار
عصافير لامعة
عصافير لامعة
حرام عليك كملي

انحرقت اعصاب مال انا
ورد الريف
ورد الريف
في بيت سالم ..... سارا: عزيز ودي ادق على اهلى اقول لهم انى وصلت ... فوزيه: وليه ما تروحين لهم ... عبدالعزيز: ايه يالله البسى وخلينا نفاجئهم ... سارا: بروح البس عبايتى... عبدالعزيز: لا تتاخرين ... بعد ما طلعوا من البيت .....دق عبدالعزيز على ابوه الي كان معصب عليه لانه عرف انه جاي من امس من عمر ... عصب لانه ماقال له ...وقال عبدالعزيز له انه بيوصل سارا لبيت اهلها بعدين بيجيهم بالشركه ومره وحده يسلم على عمه بو محمد ..... وصلوا لبيت صالح .... سارا: بتنزل معي صح ... عبدالعزيز: ايه .. ايش عندك تسالين هالسؤال سارا: سمعتك تقول لابوك انك بتجي للشركه عبدالعزيز: بسلم على عمتى بعدين بروح نزلوا من السياره ... كان الباب مسكر فدقوا الجرس .... الخدامه: مييين.. سارا: سومي افتحي باب سومي: انتى سارا سارا: ايه بسرعه افتحي يالله وراحت سومي ركض عند الباب ... لطيفه: مين ياسومي سومي: هزي سارا في اجى لطيفه: أي سارا بعد سومي: ماما هزي سارا مال انتا لطيفه: سارا بنتى سلمان:يمه بعد مين سارا مها: شلون ما يمديهم يجون الحين اذا طيارتهم 10 ... الا اذا كانوا جايين مباشره من المطار لطيفه: لا تروحين انتى ليكون وحده نصابه ... قوم انت ياسلمان وافتح الباب سلمان: يمه صدقينى هذي سارا اختى مها: وانت ايش عرفك سلمان يبتسم : اعرف وبس لطيفه: طيب يالله قوم سلمان: حر لطيفه: سلمااااااااااان سلمان: طيب طيب .... قام سلمان وراح برى .. الا يشوف وراه سومي ....لف عليها .. سلمان: هيه انتى ايش تبين سومي: تبين شوف سارا صرخ عليها سلمان : يالله داخل بس ... خدامات اخر زمن وفتح الباب ويشوف اخته وزوجها معها سارا: هلا سلمان سلمان: هلا بك ... تفضلوا هلا عبدالعزيز شخبارك يا رجال عبدالعزيز: الحمد لله تمام وانت سلمان:زين الحمدلله سارا: .. ايش فيكم تاخرتوا على ماتحتوا الباب... سلمان: الوالده الله يحفظها مارضت لسومي تفتح على بالها نصابه جايه لنا سارا: ههههههههههههه سومي: سلام سارا سلمان: الله عليها مارضت تروح حتى بعد ما زفيتها سارا: هههههههه ... هلا سومي كيفك سومي: انا زين... انتا ايس في سوي ... حلو شهر اسل وتضحك بثقل دم سارا: ايه زين .. سلمان الوالده وين سلمان : بالصاله مع مها عبدالعزيز: اجل انا بدخل الملحق وانتى نادي لى امك اسلم عليها...بعدين بروح سلمان: على وين يابو الشباب عبدالعزيز: بمر الشركه سلمان : خلاص انتى روحي للصاله ياسارا ونا بدخل الملحق مع عبدالعزيز دخلوا عبدالعزيز وسلمان للملحق .. اما سارا راحت للصاله ... اول ما دخلت كانت ام محمد جالسه وبحظنها فهودي الصغير وواضح من وجهه انه توه قايم من النوم ... ومها تقلب بقنوات التلفزيون سارا: السلام ياهل الدار فزت ام محمد من مكانها .. والابتسامه شاقه وجهها .... مسكين فهد كان بيطيح من حضنها ... جلسته بالكنب ... ولفت لبنتها ... لطيفه: وعليكم السلام ... هلا والله ... فتحت ايدها لبنتها .. وعلى طول ركضت سارا لها وطاحت بحضنها ... ضمتها لطيفه بقوه ... لطيفه: هلا ببنتى .... هلا بقلبي ... وينك عنى .. البيت من غيرك ما يسوى فلس.. اشتقت لك كثير سارا: وانا اكثر ... يمه احبك لطيفه: ياعمري انتى.. ادري انك تحبينى .... انتى ايش مسويه سارا: انا بخير .. لطيفه: ان شاء الله انبسطتى بالسفر سارا: ايه .. بس مابي اروح عنكم مده طويله مثل هذي مها: حمد لله على السلامه ياسارا راحت سارا لمرت اخوها وبنت خالتها .... وسلمت عليها ....الا تحس باحد يجر عباتها من تحت .. نزلت سارا وشافت فهودي الصغير... فهد: وانا يا أمّه تالا سارا: اموت انا على عمه تالا ... ونزله وشالت ولد اخوها وحبته بقوه ... سارا: كبرت يا بطل وصرت ثقيل فهود: انا بطل سارا: ايه وعندك عضلات بعد... لطيفه: رجلك وينه يا سارا... سارا: يوووه نسيت بالملحق مع سلمان .... يبي يسلم عليك لطيفه : هذا انا رايحه له ...تعالى معي راحت سارا وهي شايله فهد مع امها لعند الملحق .... بعد ما سلمت لطيفه على عبدالعزيز الي حب راسها .. وجلست معه شوي ... بعدين طلع عبدالعزيز وسلمان ... كل واحد راح للجهه الي يبيها ... وقال عبدالعزيز لسارا انه بيجيها العصر ياخذها من بيت اهلها بعد ما يرجع ابوها واخونها عشان تسلم عليه.....جاتهم مها للمحلق وجلسوا يسولفون ... سارا: الا صح مبروك عليك يا مها مها: على ايش؟؟ سارا: والدبّه الصغيره ايش مها: ههههههههههه... الله يبارك فيك .. عقبالك سارا: لا تو الناس لطيفه: أي تو الناس .. كثير يحملون من اول ليله.. سارا حمر وجهها : يممممممه ايش تقولين لطيفه: انتى الحين مره خلاص .... سارا: طيب معليش لاحقين على العيال... باي شهر انتى يامها مها: بدخل الخامس بعد اسبوعين سارا: الله يسهل عليك .. ايش ودك بنت او ولد.. مها: الي يجي من الله حياه الله لطيفه: الا تعالى انتوا ماراحتوا بيت عمك سالم سارا: الا رحنا ... ليه سلمان ماقال لكم لطيفه: يقول لنا ايش بعد ما شرحت لهم سارا الموضوع جلسوا يسولفون بعدين راحت ام محمد تشوف ايش مسوين الخدامات مع الغدا.. خصوصا ان بنتها بتتغدى عندهم .... ..........................
في بيت سالم ..... سارا: عزيز ودي ادق على اهلى اقول لهم انى وصلت ... فوزيه: وليه ما تروحين لهم...
هههههههههه
رهوفه متحمسه لسالفة رهف
ولايهمك حبيبتي بأكمل وإن شاء الله اخلصها لأنها طوييييييييله
وأحداثها مشوقه وتجــــــــــنن

ياربي وش كثر أعاني هلاااااااا فيك وتابعيني
والله لايحرق أعصابك ويبرد على قلبك ويدخلك جناته
ورد الريف
ورد الريف
الفصل الرابع الجزء الثانى عبدالعزيز: سارا يالله قومي ... الوقت متاخر .. سارا: امممم ...ابي انام .. وغطت وجهها بالبطانيه ...ابتسم عبدالعزيز من حركتها الطفوليه ..وسحب البطانيه منها بقوهه..على طول تقوم سارا واول ما تطيح عينها بعين عبدالعزيز حمر وجهها وتسحب البطانيه من جديد..... عبدالعزيز: ايه الحين قمتى ... سارا: كم الساعه..؟؟؟ عبدالعزيز: 11 ونص الظهر... سارا: يووه نمت كثير... عبدالعزيز ببتسامه ملتويه: لا مانمتى كثير والا انتى ناسيه انك امس مانمتى الا بعد الفجر... حمر وجهه سارا مره ثانيه وقامت على طول وراحت للحمام .... عبدالعزيز قام يضحك ..ياحليلها لازالت تستحي... هو قايم من الساعه 9 الصبح وكان طول الوقت يتاملها ويشوفها ...بدا يحس احساسيس اتجاها ..فسرها على اساس انها عطف منه لها ... لانها كسرت خاطره اليومين الي فاتوا....طلعت سارا من الحمام لابسه وشعرها على كتوفها ..كان شكلها محلو مره... سارا: فطرت؟؟ عبدالعزيز بابتسامه: لا انتظرك . سارا: يووه اكيد فطور الفندق فاتنا... عبدلعزيز: عادي نقول لهم يرسلون لنا لغرفتنا ... سارا: عادي؟؟ عبدالعزيز: اكيد عادي ...انتي ايش ودك... سارا: مادري انا جايعه أي شي.. عبدالعزيز: اممم اوكي... وراح للتليفون وطلب لهم فطور وعصير ... بعد ما جا الفطور ..سارا ما اكلت الا قطعه توست محمصه دهنتها بزبده ...وشربت معها كوب عصير.. عبدالعزيز: هذا الي جايعه ... ابتسمت له سارا ..اليوم هي مبسوطه ..تحس انها فتحت صفحه جديده مع عبدالعزيز...اكيد معاملته معها راح تتغير... عبدالعزيز: اوكي يالله بسرعه عشان اليوم بنطلع من الفندق... انصدمت سارا..لازال مصر اننا نروح للسعوديه..ليه والي صار امس ..حنانه ومعاملته الي غير ..شلون يسوى كذا وهو مصر يرجع للسعوديه... تبدل مزاج سارا ولاحظ عليها عبدالعزيز هالشي ..وابتسم بمكر.... سارا: انشالله اصلا الشنط جاهزه.. عبدالعزيز: زين ...بنطلع من الفندق الساعه 1 ..مابقى وقت ..تاكدي لا تنسين شي...ترانا بنترك لندن وماراح نرجع لها.. سارا: طيب ... وانسدت نفسها حتى قطعه التوست ما كملتها ... وقامت.. عبدالعزيز: ليه ما كملتى فطورك.؟؟ سارا: خلاص شبعت ... عبدالعزيز: براحتك .. راحت سارا تشيك على الشنط ويوم تاكدت انها ما نست شي بعد ما فتحت الادراج وكل شي ... قامت راحت للصاله وهي لابسه عبايتها... عبدالعزيز: مستعجله توها الساعه 12 ونص.. سارا: لا احسن اصلا الحين انت بتنادي العامل يشيل الشنط .. عبدالعزيز: ايه صح ...انا بروح اتاكد من اغراضى... وتوه قايم الا يرجع يقول: اقول سارا وشنطتك الي ناسيتها ..؟؟؟ سارا: خلاص ضاعت ..اصلا مافيها الا بطاقه الفندق وعطر وشوية مكياج ..و20 باوند بس.. عبدالعزيز: يعنى مافيها بطاقات مهمه... سارا: لا كنت ناسيه بوكي بالغرفه ... عبدالعزيز: اوكي زين... .... جا العامل وحمل الشنط والاكياس .... وراحوا وركبوا اللموزين الي مجهزه الفندق لهم... مشت السياره وطول الوقت سارا متضايقه مره ..ماتبي ترجع الحين هي ما صدقت ان الامور صارت تمام مع عبدالعزيز... عبدالعزيز الي كان عارف ايش تفكر فيه سارا ومنبسط بلعبه الاعصاب هذي....وقفت السياره ونزل منها عبدالعزيز ونزلت سارا...لاحظت ان المكان مو مثل للمطارالي جاو له... اكتشفت انها في محطه قطار...لفت على عبدالعزيز سارا باستغار وهي عاقده حواجبها: حنا بمحطه قطار..؟؟؟؟ عبدالعزيز: ادري... سارا: ليه؟؟ عبدالعزيز: لاننا بنسافر فيها ... سارا : والطياره..؟؟ عبدالعزيز:مو انتى تخافين من الطيارات قلت انسفر بالقطار احسن لك ....وابتسم لها.. سارا زاد استغرابها.: شلون؟؟ عبدالعزيز: ايش الي شلون؟ سارا: بس...بريطانيا جزيره ....!!!!!!! عبدالعزيز: ههههههههههههههههه..... يا حليلك يا سارا من جد ضحكتينى من زمان ما ضحكت.. سارا عصبت من جد: ما اظن انى قاعده انكت... عبدالعزيز وهو لازال يضحك: لا بس ما كنت اظنك عليميه لهالدرجه.. سارا: والله مو عليميه بس انا ايش درانى.. عبدالعزيز بعفويه: يا عمري في قطار يوصل بين باريس ولندن ..القطار يمر تحت الماي... سارا : باريس..ليه حنا بنروح باريس... عبدالعزيز: ليه انتى ما تدرين.. سارا: لا انت ما قلت لي.. عبدالعزيز: طيب وين كان على بالك بنروح؟؟ سارا: مادري..؟؟ عبدالعزيز: وليه ما سالتى ..ولا كنتى تظنين اننا بنرجع السعوديه؟؟ حمر وجهه سارا وانقلب .. عبدالعزيز: هههههههههه ..عشان كذا تضايقتى يوم قلت لك تجهزين اغراضك اثر الجلسه عاجبتك.. سارا: لا بس... عبدالعزيز: هههههه خلاص ولا يهمك لا تخافين انا كنت بوديك لباريس ومقرر اسويها لك مفاجاه.. سارا: تدري كان ودي ازور باريس خصوصا برج ايفل ..وديزني لاند.. عبدالعزيز رفع حاجب: تبين تروحين ديزنى؟؟ سارا: ايه ..تراها مو حقت اطفال ..صديقاتى راحواها عادي.. عبدالعزيز يقول بخاطره ...من كبرك يعنى ..بس ابتسم لها عبدالعزيز: ولا يهمك يالله خلنا نروح لا يروح عنا القطار... وقاموا يمشون عشان التذاكر وغيرها... وهم يمشون سارا: عزيز.... عبدالعزيز: سمي.. سارا: تقول القطار يمر بالماي.. عبدالعزيز: ايه.. سارا: يعنى بنشوف السمك... عبدالعزيز: هههههههههه ...لا بنمر بنفق يعنى ظلام.. سارا: طيب النفق مو خطر ينفجر من ضغط الماي... عبدالعزيز: سارا الله يهديك لا تصيرين خوافه لا ما ينفجر..وترى كلها ساعتين او 3 نوصل مو ذاكر والله كم مده الرحله ..بس انتى لا تحاتين ... سارا: انشالله... بعد ماخلصوا اجراءات .... جلسوا بقاعه الانتظار ... سارا: عبدالعزيز... عبدالعزيزالي كان يقلب في كتيب سياحي عن فرنسا: هلا... سارا: لا خلاص.. عبدالعزيز رفع راسه من الكتيب وقام يشوفها: ايش عندك قولى.؟؟ سارا: امم.. اذا انفجر النفق بيدخل الماي للقطار يعنى بنموت..؟؟؟ عبدالعزيز الي انبسط على خوف سارا الطفولى:اكيد بنموت.. انقلب وجهه سارا الي ماتوقعت هالاجابه وقامت من غير شعورها.. سارا بصوت شوي عالى: لاخلاص مو لازم نركبه الطياره ارحم... عبدالعزيز ماقدر يمسك نفسه وانفجر من الضحك...حست سارا بطفوليه حركتها وانحرجت وجلست ... عبدالعزيز وهو يضحك: طيب ماتخافين الطياره تطيح؟؟ سارا: الا .. طيب ليه ما نروح بالسفينه؟؟ عبدالعزيز: ماتخافين تغرق؟ سارا : لا بس... عبدالعزيز: خلاص سارا لا تخافين انا معك ..ماراح اخلى شي يصير لك.. سارا: وعد.. عبدالعزي ابتسم بحنيه: ايه وعد.. ردت عليه سارا باحلى ابتسامه خلت النار تشب بقلبه ...ياللله هالانسانه بتخلينى اتعلق فيها بحركاته البرئه ... عبدالعزيز: يالله هذا هم ينادونا... ووقف وشال معه الشنطه الي ماحطها مع العفش... سارا وقفت ..ومشوا وراحوا يركبون القطار...وتوها بيركبونه الا تمسك سارا يد عبدالعزيز..الي استغرب منها ..بس فسرها على اساس انها خايفه..قام ضغط على يدها كانه يطمنها ... ركبوا القطار ويد سارا بيد عبدالعزيز ... بعد ما جلسوا مشى القطار اطمأنت نفس سارا وارتاحت ..كان الوضع جدا عادي ولا كانهم يمرون تحت بحر ولا شي...راحوا للمطعم الي بالقطار وتغدوا هناك .... بعدين رجعوا وجلست سارا عند النافذه تتامل الطريق خصوصا ان القطار خلاص وصل فرنسا وصارت تشوف المناظر الريفيه من النافذه ..عبدالعزيز كان يقرى جريده وتارك سارا بتاملاتها .... ......................
الفصل الرابع الجزء الثانى عبدالعزيز: سارا يالله قومي ... الوقت متاخر .. سارا: امممم ...ابي...
نكمل

الفصل السابع

الجزء الاول

يوم عرف بومحمد ان بنته وصلت وهي في بيته ... طلع من الشركه قبل الوقت المحدد ... وراح للبيت طبعا بعد ما جاه عبدالعزيز وسلم عليه ....
وتغدوا كلهم مع بعض ... وعلى حدود الساعه 3 العصر دق عبدالعزيز على سارا عشان يمرها وياخذها للبيت ...
سارا: بس انا مابعد اشوف اخوانى
عبدالعزيز : بتشوفينهم الليله ....
سارا: محمد توه داق وقايل انه بيجي مع زوجته وعياله فمو حلوه يجي ولا يشوفنى
عبدالعزيز: كلهم بيجونا الليله ... لاحقه عليهم ياالله اهلى يبون يجلسون معنا خصوصا ابوي يبي يتاكد انك بخير...
سارا: اوكي خلاص تعال ..
عبدالعزيز : ربع ساعه وانا واصل ابي ادق عليك وتطلعين.. مب نازل
سارا: طيب
وسكرت التليفون...
صالح: بتروحين ؟
سارا: ايه يبه بروح ... بيمرنى عبدالعزيز الحين
لطيفه: ماجلستى معنا
سارا: بتجون الليله بيت عمي سالم
صالح: ايه بنجي انشالله
سارا: خلاص اشوفكم هناك ... يمه انا بروح غرفتى اشوف اذا فيها شي ابيه واخذه معي
مها: دقيقه بجي معك ...
لطيفه: مافيها شي منيره ورهف ما قصروا جاو واخذوا تقريبا كل شي
سارا:ادري بس ابي اتاكد.. وصراحه ولهت عليها
مها: ههههههههه .. هين ولهتى والله لو نحاول تنامين فيها وتتركين رجلك ما توافقين
سارا: حرام عليك .. مو لهالدرجه ..
مها بمكر: نشوف...
وراحوا لفوق وهم يسولفون ... بعد ما دخلت غرفتها حست انها مافارقتها ولا مره ... هذي غرفتها من يوم كان عمرها 10 السنين ... كانها امس نايمه فيها .. السرير مرتب والغرفه كلها مرتبه .... بس شعورها اتجاها كان ناقصه شي.. تحس بداخلها شي متغير ماتدري ايش... وقفت وخذت تشوف السرير وهي سرحانه بعالم ثاني..
مها: سارا
سارا: هلا
مها: ا يش فيك مره وحده سكتى؟؟
سارا: مادري والله .. مها بسالك سؤال غبي
مها: هههههه .. اكيد
سارا: جد اتكلم
مها: وانا جاده معك ....
راحت مها وجلست علي سرير سارا..
مها: بالاول اجلسى..
سارا: لامابي...
وقفت عند التسريحه وقامت تلعب ببقايا مكياجها المحطوط عليها ..
سارا: مها .. اول ماتزوجتى عبدالله ايش كان شعورك..
ابتسمت مها ابتسامه حلوه: تسالينى يا سارا عن شعوري انتى اكثر وحده كنتى عارفته..
سارا: ادري ..والله ادري انك كنتى تحبينه من وانتى صغيره بس هو مو معبرك .. وماصدقتى خبر يوم خطبك..
مها: قويه ماصدقت خبر ..
سارا: ههههه.. نسيتى يوم تدقين على وتقولين لى .. سارا مو مصدقه ... تحرك الثلج..
مها: ماللثلج الا انتى
سارا: اشوفك صايره تنكرين كلماتك
مها: هههههه.. خلاص سارا ايش تبين بالضبط..
سارا بتردد: اممم.. اول مادخلتى غرفتك ببيتنا ايش كان شعورك ..
مها: هالبيت ماكان غريب على وقبل لا يكون بيتى كان بيت خالتى ...
سارا: ايه بس ماحسيتى بشي غريب..
مها: مثل ايش؟؟
سارا: يعنى .. انك ندمتى لانك تركتي بيتكم .. قصدي بيت اهلك..
مها: سارا خرعتينى
سارا: وليه اخرعك..
مها: في شي بينك وبين عبدالعزيز
سارا: ماقلت كذا بس انا سالتك ..ليه ما تجاوبين
مها: بجاوب اذا جاوبتينى انتى
سارا: على ايش
مها: انتى ندمانه ...
سارا: لا مو ندمانه
مها: طيب وليه هالاسئله
سارا: لانى من جد ابيك تجاوبين عليها ...
مها: لا ما ندمت ولا حتى لحظه لانى تزوجت عبدالله ...وكل يوم اتاكد من حسن اختيارى .. تدرين ليش ياسارا؟؟
سارا بحيره: لانك سعيده معه..
مها: اكيد لانى سعيده بس قبل كل هذا لانى احبه ...
سارا: وهو يحبك...
مها: ايه يحبنى ... بس هالحب ماجا بسهوله ... ياسارا انا اول ما تزوجت عبدالله كنت احبه حب ما يوصف وانتى تدرين انى احبه من وانا صغيره .. بس الي ما تدرينه ان حبي له الحين ما يقاس بحبي له ايام المراهقه ...الحب شي حلو يخلى الي قدامك ملاك ..بحيث انك ما تشوفين عيوبه ... واذا صدر من حبيبك شي ماعجبك او غلط بحقك .. الحب يخليك تسامحينه غصب عنك .. هذا الحب الي ماحسيت فيه الا بعد زواجي من عبدالله وهنا عرفت انى كنت فاهمه معنى الحب غلط .......
سارا: تعطين للحب معنى رائع
مها: وهو كذا جميل اذا عرفته عدل
سارا: واذا كان الي تحبينه ما يحبك
مها: تحاولين تكسبينه بكل طرق واسلحه الحب الي قدامك ....تعالى هنا يالدبه
سارا: ايش؟؟
مها: ليكون تحسبين ان عبدالعزيز ما يحبك..
ارتبكت سارا من كلام مها .. وخافت انها تكشف لها الي صار وهي ما تبي احد يعرف .. ماتبي تبين لاحد مدى جرح كرامتها ... مستحيل تقول لمها او لغيرها ...
سارا: ليه تقولين كذا
مها: انا فاهمتك ياسوير .. مو لانه ما قال لك كلمه احبك معنى كذا انه ما يحبك .... حبيبتى الحب اكبر من هالكلمه ..مو لازم ينطق فيها الشخص عشان تعرفين اذا حبك او لا... بسالك الحين انتى مره قلتى لعبدالعزيز انك تحبينه؟؟
سارا: لا
مها: يعنى بيفكر مثلك ...
سارا: لاماراح يفكر .. هو متاكد انى احبه
مها: واشلون يتاكد وانتى ما نطقيتي بها
سارا: الا متاكد..
مها: طيب وايش ياكد لك انه ما يحبك ...
سارا: انا ما اقول انه ما يحبنى .. لا مادري والله ماعرف كيف اقول لك بس
مها: حبيبتى ساره .. احيانا الرجل يعانى مشكله في اخراج مشاعره ... وبعضهم يعتبره ضعف .. المفروض تحاولين اقصى جهدك عشان تطلعين هالمشاعر .. مو تفكرين انه ما يبادلك اياها..
سارا: انتى مو فاهمه
مها: طيب فهمينى
ودق جوال سارا ...
سارا: يووه عزيز جا .. يالله مع السلامه اشوفكم الليله بالبيت ...
قامت مها من السرير .. وراحت الى مكان سارا الي واقفه فيه..
مها: بالاول ابيك توعدينى بشي
سارا: اكيد
مها: اوعدينى انك تفكرين بكلامي زين .. ولا تنسين الحب تضحيه ومسامحه والاهم من ذلك انك تعطين من غير ما تهتمين اذا بتاخذين او لا ... لو تحبين عزيز زين اكسبيه ...وخليه يحبك مثل ما تحبينه..
ابتسمت سارا لمها ابتسامه تحمل كل معانى الشكر ... وهزت راسها باشارة نعم ...وراحت للباب عشان تطلع ووراها مها ....
مها: سارا هالبوك لك ...
لفت سارا لمها: اشوف
واخذت مها البوك الي فوق التسريحه وعطته لها .. عقدت سارا بين حواجبها وفتحت البوك ..
سارا: هذي صوره رهف...وهذي بطاقتها.. اكيد هذا بوكها .. ايش جابه هنا...
مها: يمكن نسته يوم تجي قبل يومين مع منيره
سارا: اكيد .. خلاص خلنى اخذه لها
مها: يالله حبيتى عجلى ولا تتاخرين على رجلك تراه بره يتنتظرك
سارا: انشالله
وطلعوا من الغرفه .. وبعد مالبست سارا عبايتها راحت للسياره عند عبدالعزيز .. افتحت الباب وطلع لها صوت الشيخ عبدالرحمن السديس يقراء سورة يوسف... الله هذي السوره الوحيده الي مهما قرتها او سمعتها مستحيل تقدر تتركها الا بعد ما تنتهي .. صح كل القرآن يهديها اذا كانت متضايقه ويزيل همها بس سوره يوسف غير ....ولان الشيخ يقراء ماحبت تقطع القرآن ودخلت السياره بهدوء وسكرت الباب.. لف عليها عبدالعزيز وابتسم ... ومشت السياره ... من كلام مها معها قبل شوي ... مع صوت سديس العذب ... حست بكل جسمها يسترخى ... تسندت على السيت ... وغمضت عيونها .....حست بكل همومها تروح .. والضيقه الي كانت تحس فيها من اول ما سمعت كلام عبدالعزيز مع اخوه راحت .... خلاص بكسبك ياعزيز ... وبهدم أي جدار تبنيه بينى وبينك .... وما انتبهت الا يوم انقطع الصوت ... ووقفت السياره ...
عبدالعزيز: شكلك تعبتى
سارا : يعنى ..
عبدالعزيز: ارتاحي لك بالعصر .. لاتنسين عندنا جماعه الليله..
سارا: انشالله ...
وانزلوا .. بعد ما دخلوا البيت كانت ام عمر مع عمر ونورا ..ومي منسدحه بالارض وهي مندمجه مع ماروكو(مسلسل كرتونى احبه مادري ليه) ... اول ما شافت مي عمها .. وكانت هذي المره الاولى الي تشوفه بعد ما جا .... قامت بسرعه من قدام التلفزيون .. وركضت لعمها ... عبدالعزيز اخذها وشالها ...
مي: اشتقت لك مره ياعمي ....
عبدالعزيز : وانا اكثر
مي: جبت لى هديه
عبدالعزيز: ايه .. هههههه خلاص مي خنقتينى ...
عمر: خلاص ياماما.. اتركي عمو ... وخلى عمه نورا تسلم عليه ...
مي: مابي...
عبدالعزيز: خلها حتى انا مشتاق لها ...
عمر: لا مي كبرت .. مي خلاص
نورا: هههههههه ياحليها تحبك كثير ياعزيز
ونزلت مي من حضن عمها ... وارجعت تنسدح على الارض وتشوف التلفزيون
عبدالعزيز: وانا اموت فيها...
نورا: حمدالله على السلامه يا اخوي...
وجات لإخوها وسلمت عليه ..
عبدالعزيز: الله يسلمك .. ماكانك يانورا سامنه
عمر: الا بتنفجر
نورا: هههههههه حرام عليكم .. روح بس انت ...خل اسلم على زوجتك ياعمري مستحيه وواقفه وراك وانت مو حاس على دمك
سارا: لا عادي
سارا كانت منحرجه من عمر لازالت تعتبره رجال غريب عنها ... وما تملك الجرائه انها تسولف قدامه او تسوي شي...
عبدالعزيز: هذا هي قدامك روحي اشبعي منها.....
وراح جلس جنب مي على الارض ....اخذ منها ريموت التلفزيون
مي: عمي لا تغير القناه
عبدالعزيز: بس دوره كامله .. وبحط الي تبينه
نورا: شخبارك يامرت اخوي... حمد الله على السلامه
سارا: الله يسلمك يانورا... انتى شخبارك
نورا: بخير...
سارا: الا وينها منيره ورهف...
ام عمر: فوق مثل عوايدهم
سارا: انا رايحه لهم ...
نورا: خلك معنا .. تروح مي تناديهم
سارا: لا انا اصلا رايحه فوق
عبدالعزيز: وابوي وينه؟؟
فوزيه: مادري اسال اخوك
وطلعت سارا من الصاله رايحه فوق عند البنات..
عبدالعزيز: ماترد ياعمر
عمر: خيير ماكنت معكم ايش تبون
عبدالعزيز: ابوي وينه في لى ماجا
عمر: مادري انا طلعت معك .. مادري ليه تاخر
فوزيه: خل ادق عليه احسن
نورا: تعال عبدالعزيز ..قولى ايش رايك بالزواج ..ههههه
عبدالعزيز: خخخخخ .. يعنى ايش رايي
مي: عمي لا تحط هالقناه .. بيخلص ماروكو ابي اشوفه
عبدالعزيز: اوف منك .. خذي الريموت وفكينى.. الا الجنيتين مو موجودات
نورا: في بيت جدتهم ...
عبدالعزيز: واحمد ماشفته
فوزيه: ليكون ماقلتى له يجي الليله
نورا: الا بيجي هو عمتى عايشه ...
وتموا يسولفون بالصاله .. اما سارا فراحت على طول فوق عند غرفة منيره ... الى واضح عليها انها توها طالعه من السبوح وقاعده تمشط شعرها ...