ورد الريف
ورد الريف
سالم مافتح سيره لعبدالعزيز ... وكان السالفه الي صارت قبل يومين ماهي موجوده ... سلمان علاقته مع لمى تحسنت ... ورجعوا مثل اول... اما رهف جلست محتاسه عشان حفلتها الي بتصير الليله ... وسارا لازلت تعامل مثل العروس ببيت بو عمر مو مقصرين معها.. وطول اليوم مع منيره ورهف سوالف ووناسه .. ويساعدون رهف بترتيبات الحفله ....الوضع بالبيت كان فوضى شوي ... البنات من الصبح عند الكوفيرا عشان يسوون شعورهم ومكياجها ... وبعد ما رجعوا جلسوا يلبسون ويتعدلون ... على الساعه 7 ونص كانت سارا جاهزه ومخلصه راحت لمنيره بغرفتها شافتها واقفه وتشوف وجهها بالمرايه ومعصبه... ساراا: ايش فيك.. منيره: اووووووووووف بغسل شعري سارا: لييييييه منيره: ماتشوفين شلون طالع .. قلت لها تسوي لى تسريحه خفيفه مو قبه سارا: هههههههه.. والله طالعه تهبلين منيره: لا والله .. والا هالمكياج .. شوفي كانى مولان ... سارا: ههههههههه .. ايش دعوه منيره: ماتشوفين وجهي ابيض كله اساس ورقبتى سودا... سارا: صح الاساس كثير بس خففيفه منيره: لا وع بسبح سارا: يوووه ما يكفى الوقت الحين الساعه 8... منيره: عادي ... سارا: وشعرك منيره: بنشفه .. وبتركه مفتوح منيره شعرها ناااااعم مره مثل ما يقولن خيوط .. لدرجه الي رولات تنحط بشعرها مستحيل ترول هالشعر ... سارا: والله حرام .. تسريحتك مو شينه منيره: انتى قلتيها مو شينه .. يعنى مو حلوه سارا: ماقلت كذا منيره: ادري بس قسم بالله ان هالكوفيرا ما تستاهل شي ... حسافه الفلوس الي عطيتها لها ... سارا: ههههههه منيره: ليتى قايله لها تسولي لى مثلك .. شوفي شعرك طالع يهبل .. ومكياجك خفيف سارا: والله انتى الي قلتى لها ابي اصير عروس الليله ... منيره: انتى الي طالعه عروس.. فستانك يجنن .. من وين شريتيه سارا: من فرنسا .. منيره: شافك عزيز سارا: لا ليه؟؟ منيره: بيتخبل عليك اخوي طالعه تهبلين مره سارا: هههههههههه.. سكتى بس ايش اهبل عادي شكلى منيره: ما عندك سالفه ... أي عادي .. يالله بس لا تعطلينى بروح اسبح .. مايصير تطلعين احلى مني .. وغمزت لسارا سارا: هههههههههههههههههه... وانا بروح اشوف رهف ايش مسويه منيره: الي يشوفها يظن الليله ليلة عرسها سارا: والله مادري من قال للكوفيرا زينينى كانى عروس منيره: اقول انقلعي بس طلعت سارا وهي تضحك وراحت لرهف .. بعد ماخلصت منيره .. نشفت شعرها على السريع بالاستشوار.. وحطت لها مكياج خفيف احسن من الصبغ الي حطته الكوفيرا ... رهف: يالله تاخرنا منيره: اصبري شوي خل يجف شعري بالاول... رهف: لازم اروح بدري... منيره: روحي احد ماسكك رهف: مين بيودينى سارا: دقي على عبدالعزيز ياخذك.. رهف: ماراح يرضى اعرفه منيره: قولى لعمر مايقول لا ... والا السواق رهف: السواق مع امي ببيت نورا... سارا: ليه ماراح تروح امي فوزيه رهف: الا بتجي ... بس اخذت مي لبيت نورا .. وبعدين بتجي مع نورا منيره: طيب عمر وابوي سارا: لا مايحتاج انا اقول لعبدالعزيز... رهف: هو وينه الحين؟؟ سارا: انتوقع تحت كانى سامعه صوته ... رهف: خلاص قولى له ...وانتى منور اسرعي سارا: بروح اناديه... وتو سارا طالعه من غرفه منيره الا تشوف عبدالعزيز راقي من الدرج... سارا: ايه زين انك جيت وقف عبدالعزيز وجلس يشوف سارا وهو مبلم( للترجمه يعنى فتح عيونه بقوه) سارا: ايش فيك عزيز عبدالعزيز: مافينى شي سارا: ليه تشوفنى كذا عبدالعزيز: هذا الفستان الي اشتريناه من باريس سارا: ايه .. ليه فيه شي عبدالعزيز: لا مافيه شي سارا: طيب ليه كنت تشوفنى كانى لابسه ملابسى بالمقلوب عبدالعزيز: ههههههه.. ماكنت اشوفك كذا سارا: الا عبدالعزيز: لا بس كنت مستغرب سارا: مستغرب؟؟؟؟؟؟؟ عبدالعزيز: ايه مستغرب..ماكنت اتوقع انك بهالجمال.. يوم تقايسين الفستان بالمحل ماكان حلو عليك كذا احمر وجهه سارا : شكرا عبدالعزيز: لانك حلوه سارا: لا قصدي على المجامله عبدالعزيز بنظرات تقتل وفمه مايل شوي: مو مجامله ... سارا: خلاااااص عبدالعزي. باستغراب: ايش الي خلاص سارا: لا تقول كذا ولا تشوفني بهالنظرات عبدالعزيز: ههههههههههه.. ياحليلك ياسارا....تدرين لازم تخلين امي تقرى عليك عشان ما تجيك عين .. طلعت رهف من الغرفه ... رهف: انا على احر من جمر وانتوا تتغازلون عبدالعزيز: وانتى ايش لك فينا .. انا وزجتى نتكلم ليه رازه وجهك رهف: عندكم غرفه سوا فيها الي تبون ... سارا خلاص راحت فيها: ررررررررهف رهف: هههههه.. والله انك خبله .. عبدالعزيز: انتى الخبله ... رهف: ايه هي لها المدح وانا الطناز ... والا اليوم حفلتى ولا حتى علقت على شكلى عبدالعزيز: ايش اعلق عليه شكلك عادي مثل كل يوم رهف: حررااااااااام عليك سارا: ههههههههههههههه رهف: تشوفين انتى الثانيه قاعده تضحكين على سارا: انتى جبتى هالشي لنفسك رهف: المهم بتودينا عزيز عبدالعزيز: اوديكم وين سارا: للحفله عبدالعزيز: لا اسف انا مستعجل روحوا مع السواق رهف: السواق مع امي عبدالعزيز : عندكم عمر ياخذكم سارا: فشيله عزيز عبدالعزيز: لا عادي بتروحين مع خواتى واخوي مافيها شي... يالله انا جاي مستعجل ابدل واطلع سارا: طيب نزلنا بالطريق.. عبدالعزيز: امم... طيب بسرعه رهف جات لخوها وحبته: مشكوووووووووووور يااغلى اخ بالدنيا عبدالعزيز: المهم اسرعوا سارا: اكيد. دخل عبدالعزيز غرفته وراحت معه سارا ... اما رهف رجعت غرفة منيره .. رهف: منووووور بسرعه يقول عبدالعزيز منيره: يووه شعري مابعد يجف... صبروا رهف: يقول عزيز اذا مااسرعوا ماراح يوصلنا .. منيره: عمر يودينا ... انا دقيت عليه وقال طيب رهف: خلاص بروح انا وسارا مع عزيز وانتى تعالى مع عمر منيره: بلا سخافه مابي اجي لوحدي ....... رهف: مايصير كذا ...بتاخرينا منيره: ماراح اتاخر ربع ساعه واكون جاهزه ... تكفون رهوف لاتروحون عنى انتظرونى رهف: اوووووف طيب بنتظرك دخلت عليها سارا وهي خلاص لبست عباتها ... سارا: يالله عزيز نزل ... بسرعه رهف: خلاص قولى له يروح .. بنجي مع عمر سارا: ما يصير... خل نروح مع عزيز .. رهف: الاميره مابعد تخلص ... سارا: منور انتى لحقينا منيره: لا سارا بلا سخافه ابي اروح معكم سارا: يووووه ... دق جوال سارا... سارا: هذا عزيز اكيد هو بالسياره الحين رهف: خلاص قولى له ان عمر بياخذنا ردت سارا على عبدالعزيز... عبدالعزيز: وينكم يالله لا تاخرونى سارا: خلاص عزيز روح .. بنجي مع عمر ... عبدالعزيز : براحتكم .... مع السلامه ... وسكرت سارا من عبدالعزيز ... بعد ما انتهت منيره ... ومرت الربع ساعه والى الحين ماجا عمر ... دقت منيره عليه ....ولا يرد .. دقت على ابوها الي كان بالاستراحه .. وسالته عن عمر ... وماكان يعرف مكانه ... ومارضى يجي ياخذهم للحفله ... رهف: كل منك منور والحين مين بيودينا ...... منيره : وانا ايش درانى ان عمر بيختفى هو قال لى انه بيجي ... رهف: والحين ايش نسوي سارا: اخلى السواق يجينا رهف: السواق مع امي سارا: لا قصدي سواق اهلى ... منيره: لا فشيله اكيد امك ومها يحتاجونه الحين سارا: ادق على البيت واشوف دقت سارا على بيتهم ... رد عليها سلمان .. سارا: السلام عليكم سلمان: وعليكم السلام ... هلا والله سارا: هلا فيك ...اقول سلمان امي وينهي... سلمان: موجوده قاعده تلبس ليه سارا: لا بس ابي ترسل لى نزار عشان اروح للحفله سلمان: ليه ماعندك احد ... سارا: لا عبدالعزيز مشغول والسواق مع امي فوزيه ...وعمي سالم بالاستراحه .. وعمر مادري وينه سلمان : ناوي تروحين مع عمر سارا: معي رهف ومنور سلمان: اها ....خلاص ولا يهمك برسل نزار الحين سارا: يمكن امي تحتاجه سلمان: لا تخافين ما تحتاجه الحين سارا: مشكووووووووووووور يالغالي سلمان: ههههههه العفو سارا: اوكي يالله باي وسكر سلمان السماعه وهي يبتسم ... راح عند المرايا الي عند المدخل وعدل شماغه وتعطر .. طلعت لطيفه وشافت ولدها قاعد يكشخ ام محمد: على وين مو تقول انك مو طالع الليله سلمان: الله ايش هالزين يمه بتغطين على الموجودات بالحفل ام محمد: هههههه .. انت عليك لسان يقطر عسل.. طالع على ابوك سلمان: هههههههههه.. ادري ام محمد: ماقلت لى وين رايح سلمان: عندي مشوار ....بروح له وبرجع تبين شي ام محمد: لو فاضى وصلنا للحفل سلمان: عندكم نزار يوديكم .. يالله يمه عن اذنك ماقدر اتاخر ... وطلع من البيت وركب سيارته هي يصفر... رهف: ما يصير كذا تاخرنا مررره سارا: الحين نزار بالطريق منيره: تتوقعون وين عمر ليه ما يرد ...والله انى خايفه عليه رهف: كل منك انتى منيره: ايش كل منى ... والله انك فاضيه .. دق الجرس ... سارا: اكيد هذا نزار ... رهف: واخيرا .. انا بروح اركب السياره ...لا تتاخرون سارا: طيب ونزلت رهف عشان تركب السياره ... ايش بتسوي رهف اذا ركبت السياره؟؟؟ وسؤال الحفل ينعاد .. مين الي بيسبب صدمه بالحفل.. ومين الي بينصدم؟؟
سالم مافتح سيره لعبدالعزيز ... وكان السالفه الي صارت قبل يومين ماهي موجوده ... سلمان علاقته مع...
بعد ما دخل غرفته.. لازال مو عاجبه الموضوع الي قالته له امه .. بس اتفق مع ابوه انهم يسالون شيخ المسجد حقهم .. اذا السالفه ما فيها شي ومنيره موافقه .. بحيث ما يتعدى الموضوع التليفون بس .. في ذاك الوقت بيوافق... فسخ الثوب ورمى نفسه على السرير.. كان تعبان مره ويحتاج للنوم.. غمض عيونه .. وخطوط الارهاق واضحه على جبهته .. سمع حركه عند الباب .. بعدين انفتح بهدوء.. وصوت خطوات تقرب من السرير.. حس باحد ينسدح بجنبه .. ويقرب من عنده .. الى ان لصق فيه .. و ذراع صغيره التفت حوله .. ابتسم ووهو لا يزال مغمض...
لاحظت مي ابتسامه ابوها من نور الباب المفتوح ...
مي: بابا
عمر وهو مغمض: هممم
هزت مي كتف ابوها: انت نايم يا بابا
عمر: ايه
مي: بابا.. شلون تكلمنى طيب
عمر: نامي حبيبتى...
مي: بنام جنبك
عمر: بكيفك بس خلينى انام
وبعد فتره من الصمت ..
مي: بابا اليوم كلمت ماما..
انصدم عمر وعلى طول يفتح عيونه ويلف وجهه على جهه مي .. الي كانت منسدحه وهي ضامه عروستها سوسو ...
عمر وهو معقد حجاته: كلمتى ميين؟؟
مي باتاكيد: ماما
عمر شاف بنته بنظرات ليكون بنتى انجنت وانا ومادري
عمر:وين؟؟
مي: اليوم بغرفتى بعد ما رجعت من المدرسه
عمر: مي حبيبتى .. ماما مو هنا شلون تكلمينها
مي: لا ماما ما راحت ....
ضم عمر بنته لصدره: خلاص ماما ما راحت .. بس انتى نامي ولا تفكرين
الي استغرب منه عمر اكثر شي ان هذي المره الاولى الي تتكلم فيها مي عن امها .. بس ما حب يشغل بنته كثير فحب يسكر الموضوع
مي: يعنى انت تعرف انها ما راحت
عمر: نامي مي
بعدت مي عن ابوها ...
مي ووجهها جدي كانها تعلم ابوها: لا يا بابا ماما ما راحت والله
عمر: حبيبتى ماما ماتت الله يرحمها
مي: ايه بس ماراحت
عمر:شلون؟؟
مي: انا كلمتها اليوم واسمعتنى
عمر: ميييي
مي: والله بابا.. اقدر اكلمها وتسمعنى ... ابله جواهر تقول كذا
ازاددت العقده بين حواجب عمر: مين ابله جواهر
مي: ابلتى بالمدرسه
عمر يفكر شكلنا ماراح ننام الليله..
عمر: ايش تقول ابله جواهر
مي: تقول ان ماما عايشه هنا ...بقلبي
واشرت لقلبها
مي: وتقول انى اقدر اكلمها باي وقت وهي تسمعنى .. وما تبينى اصيح لانها بتعرف انى حزينه بعدين تحزن .. وان ماما ما كانت تبي تتركنى بس الله اخذها .. وهي الي الحين تحبنى ...
رجعت صوره فاطمه الله يرحمها لخيال عمر... شاف وجهها بوجهه بنته بس مصغر.. شي بداخله تحطم .. ما تدرين يا مي شلون كلماتك تاثر فينى وتحطمنى ... امك مو بس عايشه بقلبي.. امك ماليه كيانى كله ..وحبي لها يزداد يوم عن يوم ... وكل ما اشوفك اذكر كيف كانت غاليه... ابتسم عمر لبنته .. وقربها زياده من عنده
عمر: ايه صح .. ماما تحبك وانا بعد ... يالله مي نامي
مي: بس بابا .. اذا تبي تقول لماما شي قول لى وانا اقول لها طيب
وسعت ابتسامه عمر وحب بنته على راسها: طيب حبيبتى بقول لك ..
مي وباين ان النوم بدي يسيطر عليها: تصبح على خير بابا..
وغرقت بنوم عميق وهي بين ذراعين ابوها..........
..............
ورد الريف
ورد الريف
سالم مافتح سيره لعبدالعزيز ... وكان السالفه الي صارت قبل يومين ماهي موجوده ... سلمان علاقته مع لمى تحسنت ... ورجعوا مثل اول... اما رهف جلست محتاسه عشان حفلتها الي بتصير الليله ... وسارا لازلت تعامل مثل العروس ببيت بو عمر مو مقصرين معها.. وطول اليوم مع منيره ورهف سوالف ووناسه .. ويساعدون رهف بترتيبات الحفله ....الوضع بالبيت كان فوضى شوي ... البنات من الصبح عند الكوفيرا عشان يسوون شعورهم ومكياجها ... وبعد ما رجعوا جلسوا يلبسون ويتعدلون ... على الساعه 7 ونص كانت سارا جاهزه ومخلصه راحت لمنيره بغرفتها شافتها واقفه وتشوف وجهها بالمرايه ومعصبه... ساراا: ايش فيك.. منيره: اووووووووووف بغسل شعري سارا: لييييييه منيره: ماتشوفين شلون طالع .. قلت لها تسوي لى تسريحه خفيفه مو قبه سارا: هههههههه.. والله طالعه تهبلين منيره: لا والله .. والا هالمكياج .. شوفي كانى مولان ... سارا: ههههههههه .. ايش دعوه منيره: ماتشوفين وجهي ابيض كله اساس ورقبتى سودا... سارا: صح الاساس كثير بس خففيفه منيره: لا وع بسبح سارا: يوووه ما يكفى الوقت الحين الساعه 8... منيره: عادي ... سارا: وشعرك منيره: بنشفه .. وبتركه مفتوح منيره شعرها ناااااعم مره مثل ما يقولن خيوط .. لدرجه الي رولات تنحط بشعرها مستحيل ترول هالشعر ... سارا: والله حرام .. تسريحتك مو شينه منيره: انتى قلتيها مو شينه .. يعنى مو حلوه سارا: ماقلت كذا منيره: ادري بس قسم بالله ان هالكوفيرا ما تستاهل شي ... حسافه الفلوس الي عطيتها لها ... سارا: ههههههه منيره: ليتى قايله لها تسولي لى مثلك .. شوفي شعرك طالع يهبل .. ومكياجك خفيف سارا: والله انتى الي قلتى لها ابي اصير عروس الليله ... منيره: انتى الي طالعه عروس.. فستانك يجنن .. من وين شريتيه سارا: من فرنسا .. منيره: شافك عزيز سارا: لا ليه؟؟ منيره: بيتخبل عليك اخوي طالعه تهبلين مره سارا: هههههههههه.. سكتى بس ايش اهبل عادي شكلى منيره: ما عندك سالفه ... أي عادي .. يالله بس لا تعطلينى بروح اسبح .. مايصير تطلعين احلى مني .. وغمزت لسارا سارا: هههههههههههههههههه... وانا بروح اشوف رهف ايش مسويه منيره: الي يشوفها يظن الليله ليلة عرسها سارا: والله مادري من قال للكوفيرا زينينى كانى عروس منيره: اقول انقلعي بس طلعت سارا وهي تضحك وراحت لرهف .. بعد ماخلصت منيره .. نشفت شعرها على السريع بالاستشوار.. وحطت لها مكياج خفيف احسن من الصبغ الي حطته الكوفيرا ... رهف: يالله تاخرنا منيره: اصبري شوي خل يجف شعري بالاول... رهف: لازم اروح بدري... منيره: روحي احد ماسكك رهف: مين بيودينى سارا: دقي على عبدالعزيز ياخذك.. رهف: ماراح يرضى اعرفه منيره: قولى لعمر مايقول لا ... والا السواق رهف: السواق مع امي ببيت نورا... سارا: ليه ماراح تروح امي فوزيه رهف: الا بتجي ... بس اخذت مي لبيت نورا .. وبعدين بتجي مع نورا منيره: طيب عمر وابوي سارا: لا مايحتاج انا اقول لعبدالعزيز... رهف: هو وينه الحين؟؟ سارا: انتوقع تحت كانى سامعه صوته ... رهف: خلاص قولى له ...وانتى منور اسرعي سارا: بروح اناديه... وتو سارا طالعه من غرفه منيره الا تشوف عبدالعزيز راقي من الدرج... سارا: ايه زين انك جيت وقف عبدالعزيز وجلس يشوف سارا وهو مبلم( للترجمه يعنى فتح عيونه بقوه) سارا: ايش فيك عزيز عبدالعزيز: مافينى شي سارا: ليه تشوفنى كذا عبدالعزيز: هذا الفستان الي اشتريناه من باريس سارا: ايه .. ليه فيه شي عبدالعزيز: لا مافيه شي سارا: طيب ليه كنت تشوفنى كانى لابسه ملابسى بالمقلوب عبدالعزيز: ههههههه.. ماكنت اشوفك كذا سارا: الا عبدالعزيز: لا بس كنت مستغرب سارا: مستغرب؟؟؟؟؟؟؟ عبدالعزيز: ايه مستغرب..ماكنت اتوقع انك بهالجمال.. يوم تقايسين الفستان بالمحل ماكان حلو عليك كذا احمر وجهه سارا : شكرا عبدالعزيز: لانك حلوه سارا: لا قصدي على المجامله عبدالعزيز بنظرات تقتل وفمه مايل شوي: مو مجامله ... سارا: خلاااااص عبدالعزي. باستغراب: ايش الي خلاص سارا: لا تقول كذا ولا تشوفني بهالنظرات عبدالعزيز: ههههههههههه.. ياحليلك ياسارا....تدرين لازم تخلين امي تقرى عليك عشان ما تجيك عين .. طلعت رهف من الغرفه ... رهف: انا على احر من جمر وانتوا تتغازلون عبدالعزيز: وانتى ايش لك فينا .. انا وزجتى نتكلم ليه رازه وجهك رهف: عندكم غرفه سوا فيها الي تبون ... سارا خلاص راحت فيها: ررررررررهف رهف: هههههه.. والله انك خبله .. عبدالعزيز: انتى الخبله ... رهف: ايه هي لها المدح وانا الطناز ... والا اليوم حفلتى ولا حتى علقت على شكلى عبدالعزيز: ايش اعلق عليه شكلك عادي مثل كل يوم رهف: حررااااااااام عليك سارا: ههههههههههههههه رهف: تشوفين انتى الثانيه قاعده تضحكين على سارا: انتى جبتى هالشي لنفسك رهف: المهم بتودينا عزيز عبدالعزيز: اوديكم وين سارا: للحفله عبدالعزيز: لا اسف انا مستعجل روحوا مع السواق رهف: السواق مع امي عبدالعزيز : عندكم عمر ياخذكم سارا: فشيله عزيز عبدالعزيز: لا عادي بتروحين مع خواتى واخوي مافيها شي... يالله انا جاي مستعجل ابدل واطلع سارا: طيب نزلنا بالطريق.. عبدالعزيز: امم... طيب بسرعه رهف جات لخوها وحبته: مشكوووووووووووور يااغلى اخ بالدنيا عبدالعزيز: المهم اسرعوا سارا: اكيد. دخل عبدالعزيز غرفته وراحت معه سارا ... اما رهف رجعت غرفة منيره .. رهف: منووووور بسرعه يقول عبدالعزيز منيره: يووه شعري مابعد يجف... صبروا رهف: يقول عزيز اذا مااسرعوا ماراح يوصلنا .. منيره: عمر يودينا ... انا دقيت عليه وقال طيب رهف: خلاص بروح انا وسارا مع عزيز وانتى تعالى مع عمر منيره: بلا سخافه مابي اجي لوحدي ....... رهف: مايصير كذا ...بتاخرينا منيره: ماراح اتاخر ربع ساعه واكون جاهزه ... تكفون رهوف لاتروحون عنى انتظرونى رهف: اوووووف طيب بنتظرك دخلت عليها سارا وهي خلاص لبست عباتها ... سارا: يالله عزيز نزل ... بسرعه رهف: خلاص قولى له يروح .. بنجي مع عمر سارا: ما يصير... خل نروح مع عزيز .. رهف: الاميره مابعد تخلص ... سارا: منور انتى لحقينا منيره: لا سارا بلا سخافه ابي اروح معكم سارا: يووووه ... دق جوال سارا... سارا: هذا عزيز اكيد هو بالسياره الحين رهف: خلاص قولى له ان عمر بياخذنا ردت سارا على عبدالعزيز... عبدالعزيز: وينكم يالله لا تاخرونى سارا: خلاص عزيز روح .. بنجي مع عمر ... عبدالعزيز : براحتكم .... مع السلامه ... وسكرت سارا من عبدالعزيز ... بعد ما انتهت منيره ... ومرت الربع ساعه والى الحين ماجا عمر ... دقت منيره عليه ....ولا يرد .. دقت على ابوها الي كان بالاستراحه .. وسالته عن عمر ... وماكان يعرف مكانه ... ومارضى يجي ياخذهم للحفله ... رهف: كل منك منور والحين مين بيودينا ...... منيره : وانا ايش درانى ان عمر بيختفى هو قال لى انه بيجي ... رهف: والحين ايش نسوي سارا: اخلى السواق يجينا رهف: السواق مع امي سارا: لا قصدي سواق اهلى ... منيره: لا فشيله اكيد امك ومها يحتاجونه الحين سارا: ادق على البيت واشوف دقت سارا على بيتهم ... رد عليها سلمان .. سارا: السلام عليكم سلمان: وعليكم السلام ... هلا والله سارا: هلا فيك ...اقول سلمان امي وينهي... سلمان: موجوده قاعده تلبس ليه سارا: لا بس ابي ترسل لى نزار عشان اروح للحفله سلمان: ليه ماعندك احد ... سارا: لا عبدالعزيز مشغول والسواق مع امي فوزيه ...وعمي سالم بالاستراحه .. وعمر مادري وينه سلمان : ناوي تروحين مع عمر سارا: معي رهف ومنور سلمان: اها ....خلاص ولا يهمك برسل نزار الحين سارا: يمكن امي تحتاجه سلمان: لا تخافين ما تحتاجه الحين سارا: مشكووووووووووووور يالغالي سلمان: ههههههه العفو سارا: اوكي يالله باي وسكر سلمان السماعه وهي يبتسم ... راح عند المرايا الي عند المدخل وعدل شماغه وتعطر .. طلعت لطيفه وشافت ولدها قاعد يكشخ ام محمد: على وين مو تقول انك مو طالع الليله سلمان: الله ايش هالزين يمه بتغطين على الموجودات بالحفل ام محمد: هههههه .. انت عليك لسان يقطر عسل.. طالع على ابوك سلمان: هههههههههه.. ادري ام محمد: ماقلت لى وين رايح سلمان: عندي مشوار ....بروح له وبرجع تبين شي ام محمد: لو فاضى وصلنا للحفل سلمان: عندكم نزار يوديكم .. يالله يمه عن اذنك ماقدر اتاخر ... وطلع من البيت وركب سيارته هي يصفر... رهف: ما يصير كذا تاخرنا مررره سارا: الحين نزار بالطريق منيره: تتوقعون وين عمر ليه ما يرد ...والله انى خايفه عليه رهف: كل منك انتى منيره: ايش كل منى ... والله انك فاضيه .. دق الجرس ... سارا: اكيد هذا نزار ... رهف: واخيرا .. انا بروح اركب السياره ...لا تتاخرون سارا: طيب ونزلت رهف عشان تركب السياره ... ايش بتسوي رهف اذا ركبت السياره؟؟؟ وسؤال الحفل ينعاد .. مين الي بيسبب صدمه بالحفل.. ومين الي بينصدم؟؟
سالم مافتح سيره لعبدالعزيز ... وكان السالفه الي صارت قبل يومين ماهي موجوده ... سلمان علاقته مع...
الفصل الثامن

الجزء الثاني



بكره عنده كويز .. والكتاب مرمي على السرير.. له ساعات يحاول يدرس مو قادر يستوعب شي... المكان بدى يضيق عليه .. عرف ان جلسته ومذاكرته الحين ماراح تفيده .. يروح يشم هوى احسن له.. لبس ثوبه وحط الشماغ على كتفه .. وطلع من الغرفه ... وهو مار من عند الصاله...
لطيفه: على وين رايح يمه
يوم سمع صوت امه دخل للغرفه .. شاف امه وابوه جالسين ...قرب من عندهم وحبهم على روسهم
سلمان: انا طالع يالغاليه.... توصين على شي؟؟
صالح: بهالوقت ؟؟؟؟
سلمان: ايه
لطيفه: تعال اجلس معنا
سلمان: عذرينى يمه بس ابي اشم لى هوا شوي.... البيت كاتم علي حاس نفسى شوي وانخنق
صالح: يعنى البيت هو الي مضايقك
سلمان: يبه وراي كويز بكره ابي اغير جو
لطيفه: ايش كويزه بعد ذا
سلمان: هههههه قصدي اختبار قصير
لطيفه: اها ... طيب في حفظ الله .. لا تتاخر
سلمان : اكيد يمه .. يالله عن اذنكم
بعد ما طلع منهم لف صالح على لطيفه ...
صالح: اقول يام محمد .. شخبارها سارا من زمان ما شفتها
لطيفه: أي من زمان توها قبل يومين جايتنا
صالح: المفروض تجي كل يوم
لطيفه: أي كل يوم الله يهديك يابو محمد .. البنت الحين مو فاضيه وراها زوج ودراسه .. غير ان نوره عندهم والضيوف داخلين وطالعين .. ما يصير كل يوم تجينا وتترك بيت رجلها
صالح: الله يوفقها انشالله ... لطيفه ما كاننا زوجناها وهي صغيره
لطيفه: صالح ايش فيك اليوم ...
صالح: مادري حاس بالذنب خصوصا انها ماكانت موافقه .. ولا سوينا لها حفل .. حتى بعد ما رجعت
لطيفه: ما يحتاج حفل ولا شي المهم ان الله يوفقها وعبدالعزيز خوش رجال ... ياما بنات كثار سوا لهم اعراس تكلمت عنها اهل الشرقيه كلها .. وما استمروا بزواجهم الا كم شهر وتطلقوا .. المهم التوفيق
صالح: كلك درر يام محمد
لطيفه: هههههههههه صالح
صالح: يا حلوك وانتى تستحين ...الا تعالى عبدالله ما شفته لي مده
لطيفه: يا حياتى هالولد من طلعتك كل يوم الساعه 7 ما يرجع الا على الخمس بعدين يرجع يطلع حتى مها ما تشوفه الشغل ماخذ كل وقته
صالح:محد قال له يشتغل لوحده.. والا احد يترك ابوه ويفضل يشتغل بروحه
لطيفه: تركه يابو محمد .. خل يعتمد على نفسه
صالح: هوما يبي يعتمد على نفسه لو يبي ما سكن عندنا بالبيت ...
لطيفه عصبت شوي: ايش هالكلام
صالح: وانا الصادق والا حنا متى نشوفه
لطيفه: تركه يابو محمد .. خل يسوي الي يريحه والمهم التوفيق
صالح: والله انى وانا اشوف عيال سالم عبدالعزيز وعمر حول ابوهم .. وانا ماعندي الا محمد
لطيفه: وسلمان لاحقه
صالح: هذا اذا ما سوى سلمان مثل اخوه وتركنى
لطيفه : عبدالله ما تركك ...
صالح: الله يعين بس...قومي يا مره خل ننام احسن لنا
........
من طلع سلمان من البيت وهو يدور بسيارته ماعنده هدف معين ... المحلات خلاص سكرت . والكورنيش تقريبا فاضي... تذكر ان اليوم دقت عليه لمى وهو نايم وما رد عليها...طلع جواله .. وضرب رقم اعتاد يدق على بكثره الفتره الاخيره ...
صوت كله نعومه ورقه: الووووووووووووووووووووووووووو
سلمان : هلا لمويا
لمى: اهليييييين سلمان .. وينك اليوم ليه ما رديت
سلمان: كنت نايم
لمى: توك قايم
سلمان: لا بس انشغلت شوي
لمى: تنشغل عنى حبيبي
سلمان: وانا اقدر ..
لمى: هههههههههههههه.. يمه منك ومن كلامك يجنن الواحد
سلمان: لا انا مابي حبيبتى تصير مجنونه خلا ص بطلنا
لمى: لا يا شيخ .. بالعكس قصدي يجنن يعنى يهبل
سلمان: لا بعد تصيرين هبله
لمى: لالالا ما فهمت قصدي ... سلماااااااااااان بلا حركات
سلمان: هههههههههههه.. ماقلتى ايش عندك داقه
لمى بزعل: يعنى لازم يصير عندى شي عشان ادق عليك .. مو ممكن ابي اعرف ايش مسوي حبيبي
سلمان: الا ممكن .. وحبيبك تمام.. انتى شخبارك
لمى: انا بخير...بس متضايقه اليوم
سلمان: ليه؟؟
لمى بدلع: لانى ما سمعت صوتك
سلمان: هههههههههههههههه .. وتقولين انا الي كلامي يجنن
لمى: هههههههههههههههه
سلمان: لمى ابي اشوفك
لمى: هاه .. شلون
سلمان: ليه نسيتى انتى بايش واعدتنى؟؟
لمى: ايه سلمان انا عارفه بس قصدي وين وشلون؟؟
سلمان: يعنى انتى موافقه
لمى: اكيد...
سلمان: حلو.. ايش رايك بكره امرك واخذك من الجامعه
لمى: لا سلمان اخاف ....توهم صايدين بنت وفاصلينها
سلمان: عادي كانى اخوك
لمى: لازم يكون عندك تصريح
سلمان: انا عندي عشان اختى كنت احيانا اخذها
لمى: مادري والله ..... الا على طاري اختك .. تصدق انى الى الحين ما شفتها
سلمان: وانتى ليه مهتمه تشوفينها
لمى: بس ودي اتعرف عليها كافي انها اختك
سلمان تضايق من كلامها شوي: ماله داعي
لمى باستغراب: ليه سلمان ما ودك اعرفها
سلمان: اصلا شلون تتعرفين عليها .. باي صفه
لمى: على انى صديقة اخت زوجها...مع انها ما تستاهل
سلمان معقد حواجبه: انتى تعرفين اخت زوجها
لمى: ايييييه.. يووه من جد مالها داعي مادري شلون سارا تتحملها
سلمان: ميين؟؟
لمى: اخت زوجها.. مغروره وشايفه نفسها ما ادري علي ايش...بالاول انخدعت فيها وكنت اظنها طيوبه .. بعين طلعت على حقيقتها
سلمان: شلون تقولين عنها كذا وانتى صديقتها .. ومين هذا
لمى: يوووووووه حبيبى قلت لك اخت زوجها... انا مو صديقتها صديقتها.. بس اعرفها... بنت خالتى هي الي صاحبتها...وكذا مره اشوفها بمكان..
سلمان: مو فاهم عليك مين الي تشوفينها
لمى: سلمان ايش فيك ...شفت زوج سارا اختك ... عنده اخت هذي الي اتكلم عنها
سلمان بدت دقات قلبه تسرع: أي وحده فيهم منيره والا رهف
لمى: لا رهف.... انت تعرفهم؟؟
سلمان: يعنى ايش رايك مثل ما قلتى خوات زوج اختى
لمى بضيق: بس مو شرط تعرفهم
سلمان: ليه انتى ناسيه اننا نعرفهم من وحنا صغار .. حتى اذكر انى كنت دايم العب معهم
لمى: منيره مادري عنها بس هالرهف مادري ايش فيها خصوصا علي
سلمان: ليه ... ايش تسوي لك؟؟
لمى: اذا مريت جنبها ما كانها تعرفنى
سلمان: يمكن ما تشوفك
لمى: الا انا متاكده انها تشوفنى ...تطيح عينى بعينها.. لا واذا مشت راسها فوق ولا تلتفت لاي احد .. يالله متكبره ومغروره ..من جد ثقيله دم
سلمان من غير ما يحس: هيه حدك عاد
انصدمت لمى من نبره صوته الحاده
لمى: حدي على ايش
سلمان خلاص تبدل مزاجه وانقهر من الكلام الي قالته لمى عن رهف
سلمان: ماله داعي الكلام الي تقولينه عن البنت
لمى: طيب ليه معصب
سلمان: انتى اللي ما تعرفين تسولفين
لمى: سلمااااان
سلمان من غير نفس: خير ايش عندك بعد
لمى: ايش فيك حبيبي
سلمان: مافينى شي بس عندي دراسه وراي كويز بكره ...
لمى بدلع: افا حبيبي الدراسه اهم منى
سلمان: والله انتى ماراح تعطينى بكره الدرجات
لمى : سلمان ايش فيك
سلمان رفع صوته شوي: قلت لك مافينى شي انتى ما تفهمين بس ابي ادرس تاخر الوقت وانا الي الحين ما خلصت المحاضره
لمى: طيب طيب ماراح اعطلك .. بالنسبه لموعدنا ترى ما اتفقنا
سلمان: خلاص غيرت رايي مابي اشوفك .. عندك شي ثانى
لمى بدت تزعل: لا ما عندي .........باي
سلمان وكانه ما صدق: مع السلامه
لمى: سل.........

وتوها ما بعد تكمل جملتها اسمعت صوت رنت التليفون .. ما اسرع ايش فيه هذا ليه تبدل فجاه انا ايش قلت له او سويت عشان يصير كذا .. لا بعد اوضح له انى زعلت ويسكر بوجهي ... وتدق عليه مره ثانيه ولا يرد عليها...حطت الجوال.. الصباح رباح بكره ادق عليه اذا روق .... واشوف ايش سالفته...

سلمان الي تبدل مزاجه من جابت لمى طاري رهف.. مايدري ايش السبب وليه هذا التبديل.. وليه يرد على لمى بهالاسلوب.. حس انها ثقيله دم ولصقه .. اول مره يحس بهالشي مع انها من اول كذا ... بهاللحظه كان كارهها .. من قالت اسم رهف وهو مو قادر يسمع صوتها اكثر من كذا .. والي استغرب منه اكثر انه حس بالخيانه والخداع.. كانه يخون احد ... او غدر بشخص... رهف.. ااااااه منك يا رهف .. مادري انتى ايش بالنسبه لى.. وليه انزعجت من الكلام الي انقال بحقك.. يمكن لانه طلع من وحده مثل لمى.. حس بالافكار تتزاحم بباله ... وما قدر يركز على السواقه .. وقف السياره على جنب ..ضرب راسه بالداركسون (مقود السياره) بقوه ...وصرخ بصوت ملى الجو الهادي الي حوله
سلمان: انتى ايش بالنسبه لى ..........اييييييش؟؟!!!!!!!!!
...................................
ورد الريف
ورد الريف
سالم مافتح سيره لعبدالعزيز ... وكان السالفه الي صارت قبل يومين ماهي موجوده ... سلمان علاقته مع لمى تحسنت ... ورجعوا مثل اول... اما رهف جلست محتاسه عشان حفلتها الي بتصير الليله ... وسارا لازلت تعامل مثل العروس ببيت بو عمر مو مقصرين معها.. وطول اليوم مع منيره ورهف سوالف ووناسه .. ويساعدون رهف بترتيبات الحفله ....الوضع بالبيت كان فوضى شوي ... البنات من الصبح عند الكوفيرا عشان يسوون شعورهم ومكياجها ... وبعد ما رجعوا جلسوا يلبسون ويتعدلون ... على الساعه 7 ونص كانت سارا جاهزه ومخلصه راحت لمنيره بغرفتها شافتها واقفه وتشوف وجهها بالمرايه ومعصبه... ساراا: ايش فيك.. منيره: اووووووووووف بغسل شعري سارا: لييييييه منيره: ماتشوفين شلون طالع .. قلت لها تسوي لى تسريحه خفيفه مو قبه سارا: هههههههه.. والله طالعه تهبلين منيره: لا والله .. والا هالمكياج .. شوفي كانى مولان ... سارا: ههههههههه .. ايش دعوه منيره: ماتشوفين وجهي ابيض كله اساس ورقبتى سودا... سارا: صح الاساس كثير بس خففيفه منيره: لا وع بسبح سارا: يوووه ما يكفى الوقت الحين الساعه 8... منيره: عادي ... سارا: وشعرك منيره: بنشفه .. وبتركه مفتوح منيره شعرها ناااااعم مره مثل ما يقولن خيوط .. لدرجه الي رولات تنحط بشعرها مستحيل ترول هالشعر ... سارا: والله حرام .. تسريحتك مو شينه منيره: انتى قلتيها مو شينه .. يعنى مو حلوه سارا: ماقلت كذا منيره: ادري بس قسم بالله ان هالكوفيرا ما تستاهل شي ... حسافه الفلوس الي عطيتها لها ... سارا: ههههههه منيره: ليتى قايله لها تسولي لى مثلك .. شوفي شعرك طالع يهبل .. ومكياجك خفيف سارا: والله انتى الي قلتى لها ابي اصير عروس الليله ... منيره: انتى الي طالعه عروس.. فستانك يجنن .. من وين شريتيه سارا: من فرنسا .. منيره: شافك عزيز سارا: لا ليه؟؟ منيره: بيتخبل عليك اخوي طالعه تهبلين مره سارا: هههههههههه.. سكتى بس ايش اهبل عادي شكلى منيره: ما عندك سالفه ... أي عادي .. يالله بس لا تعطلينى بروح اسبح .. مايصير تطلعين احلى مني .. وغمزت لسارا سارا: هههههههههههههههههه... وانا بروح اشوف رهف ايش مسويه منيره: الي يشوفها يظن الليله ليلة عرسها سارا: والله مادري من قال للكوفيرا زينينى كانى عروس منيره: اقول انقلعي بس طلعت سارا وهي تضحك وراحت لرهف .. بعد ماخلصت منيره .. نشفت شعرها على السريع بالاستشوار.. وحطت لها مكياج خفيف احسن من الصبغ الي حطته الكوفيرا ... رهف: يالله تاخرنا منيره: اصبري شوي خل يجف شعري بالاول... رهف: لازم اروح بدري... منيره: روحي احد ماسكك رهف: مين بيودينى سارا: دقي على عبدالعزيز ياخذك.. رهف: ماراح يرضى اعرفه منيره: قولى لعمر مايقول لا ... والا السواق رهف: السواق مع امي ببيت نورا... سارا: ليه ماراح تروح امي فوزيه رهف: الا بتجي ... بس اخذت مي لبيت نورا .. وبعدين بتجي مع نورا منيره: طيب عمر وابوي سارا: لا مايحتاج انا اقول لعبدالعزيز... رهف: هو وينه الحين؟؟ سارا: انتوقع تحت كانى سامعه صوته ... رهف: خلاص قولى له ...وانتى منور اسرعي سارا: بروح اناديه... وتو سارا طالعه من غرفه منيره الا تشوف عبدالعزيز راقي من الدرج... سارا: ايه زين انك جيت وقف عبدالعزيز وجلس يشوف سارا وهو مبلم( للترجمه يعنى فتح عيونه بقوه) سارا: ايش فيك عزيز عبدالعزيز: مافينى شي سارا: ليه تشوفنى كذا عبدالعزيز: هذا الفستان الي اشتريناه من باريس سارا: ايه .. ليه فيه شي عبدالعزيز: لا مافيه شي سارا: طيب ليه كنت تشوفنى كانى لابسه ملابسى بالمقلوب عبدالعزيز: ههههههه.. ماكنت اشوفك كذا سارا: الا عبدالعزيز: لا بس كنت مستغرب سارا: مستغرب؟؟؟؟؟؟؟ عبدالعزيز: ايه مستغرب..ماكنت اتوقع انك بهالجمال.. يوم تقايسين الفستان بالمحل ماكان حلو عليك كذا احمر وجهه سارا : شكرا عبدالعزيز: لانك حلوه سارا: لا قصدي على المجامله عبدالعزيز بنظرات تقتل وفمه مايل شوي: مو مجامله ... سارا: خلاااااص عبدالعزي. باستغراب: ايش الي خلاص سارا: لا تقول كذا ولا تشوفني بهالنظرات عبدالعزيز: ههههههههههه.. ياحليلك ياسارا....تدرين لازم تخلين امي تقرى عليك عشان ما تجيك عين .. طلعت رهف من الغرفه ... رهف: انا على احر من جمر وانتوا تتغازلون عبدالعزيز: وانتى ايش لك فينا .. انا وزجتى نتكلم ليه رازه وجهك رهف: عندكم غرفه سوا فيها الي تبون ... سارا خلاص راحت فيها: ررررررررهف رهف: هههههه.. والله انك خبله .. عبدالعزيز: انتى الخبله ... رهف: ايه هي لها المدح وانا الطناز ... والا اليوم حفلتى ولا حتى علقت على شكلى عبدالعزيز: ايش اعلق عليه شكلك عادي مثل كل يوم رهف: حررااااااااام عليك سارا: ههههههههههههههه رهف: تشوفين انتى الثانيه قاعده تضحكين على سارا: انتى جبتى هالشي لنفسك رهف: المهم بتودينا عزيز عبدالعزيز: اوديكم وين سارا: للحفله عبدالعزيز: لا اسف انا مستعجل روحوا مع السواق رهف: السواق مع امي عبدالعزيز : عندكم عمر ياخذكم سارا: فشيله عزيز عبدالعزيز: لا عادي بتروحين مع خواتى واخوي مافيها شي... يالله انا جاي مستعجل ابدل واطلع سارا: طيب نزلنا بالطريق.. عبدالعزيز: امم... طيب بسرعه رهف جات لخوها وحبته: مشكوووووووووووور يااغلى اخ بالدنيا عبدالعزيز: المهم اسرعوا سارا: اكيد. دخل عبدالعزيز غرفته وراحت معه سارا ... اما رهف رجعت غرفة منيره .. رهف: منووووور بسرعه يقول عبدالعزيز منيره: يووه شعري مابعد يجف... صبروا رهف: يقول عزيز اذا مااسرعوا ماراح يوصلنا .. منيره: عمر يودينا ... انا دقيت عليه وقال طيب رهف: خلاص بروح انا وسارا مع عزيز وانتى تعالى مع عمر منيره: بلا سخافه مابي اجي لوحدي ....... رهف: مايصير كذا ...بتاخرينا منيره: ماراح اتاخر ربع ساعه واكون جاهزه ... تكفون رهوف لاتروحون عنى انتظرونى رهف: اوووووف طيب بنتظرك دخلت عليها سارا وهي خلاص لبست عباتها ... سارا: يالله عزيز نزل ... بسرعه رهف: خلاص قولى له يروح .. بنجي مع عمر سارا: ما يصير... خل نروح مع عزيز .. رهف: الاميره مابعد تخلص ... سارا: منور انتى لحقينا منيره: لا سارا بلا سخافه ابي اروح معكم سارا: يووووه ... دق جوال سارا... سارا: هذا عزيز اكيد هو بالسياره الحين رهف: خلاص قولى له ان عمر بياخذنا ردت سارا على عبدالعزيز... عبدالعزيز: وينكم يالله لا تاخرونى سارا: خلاص عزيز روح .. بنجي مع عمر ... عبدالعزيز : براحتكم .... مع السلامه ... وسكرت سارا من عبدالعزيز ... بعد ما انتهت منيره ... ومرت الربع ساعه والى الحين ماجا عمر ... دقت منيره عليه ....ولا يرد .. دقت على ابوها الي كان بالاستراحه .. وسالته عن عمر ... وماكان يعرف مكانه ... ومارضى يجي ياخذهم للحفله ... رهف: كل منك منور والحين مين بيودينا ...... منيره : وانا ايش درانى ان عمر بيختفى هو قال لى انه بيجي ... رهف: والحين ايش نسوي سارا: اخلى السواق يجينا رهف: السواق مع امي سارا: لا قصدي سواق اهلى ... منيره: لا فشيله اكيد امك ومها يحتاجونه الحين سارا: ادق على البيت واشوف دقت سارا على بيتهم ... رد عليها سلمان .. سارا: السلام عليكم سلمان: وعليكم السلام ... هلا والله سارا: هلا فيك ...اقول سلمان امي وينهي... سلمان: موجوده قاعده تلبس ليه سارا: لا بس ابي ترسل لى نزار عشان اروح للحفله سلمان: ليه ماعندك احد ... سارا: لا عبدالعزيز مشغول والسواق مع امي فوزيه ...وعمي سالم بالاستراحه .. وعمر مادري وينه سلمان : ناوي تروحين مع عمر سارا: معي رهف ومنور سلمان: اها ....خلاص ولا يهمك برسل نزار الحين سارا: يمكن امي تحتاجه سلمان: لا تخافين ما تحتاجه الحين سارا: مشكووووووووووووور يالغالي سلمان: ههههههه العفو سارا: اوكي يالله باي وسكر سلمان السماعه وهي يبتسم ... راح عند المرايا الي عند المدخل وعدل شماغه وتعطر .. طلعت لطيفه وشافت ولدها قاعد يكشخ ام محمد: على وين مو تقول انك مو طالع الليله سلمان: الله ايش هالزين يمه بتغطين على الموجودات بالحفل ام محمد: هههههه .. انت عليك لسان يقطر عسل.. طالع على ابوك سلمان: هههههههههه.. ادري ام محمد: ماقلت لى وين رايح سلمان: عندي مشوار ....بروح له وبرجع تبين شي ام محمد: لو فاضى وصلنا للحفل سلمان: عندكم نزار يوديكم .. يالله يمه عن اذنك ماقدر اتاخر ... وطلع من البيت وركب سيارته هي يصفر... رهف: ما يصير كذا تاخرنا مررره سارا: الحين نزار بالطريق منيره: تتوقعون وين عمر ليه ما يرد ...والله انى خايفه عليه رهف: كل منك انتى منيره: ايش كل منى ... والله انك فاضيه .. دق الجرس ... سارا: اكيد هذا نزار ... رهف: واخيرا .. انا بروح اركب السياره ...لا تتاخرون سارا: طيب ونزلت رهف عشان تركب السياره ... ايش بتسوي رهف اذا ركبت السياره؟؟؟ وسؤال الحفل ينعاد .. مين الي بيسبب صدمه بالحفل.. ومين الي بينصدم؟؟
سالم مافتح سيره لعبدالعزيز ... وكان السالفه الي صارت قبل يومين ماهي موجوده ... سلمان علاقته مع...
البست مي زي المدرسه .. ونزلت تحت عشان تفطر .. كان نوره نايمه مع البيبي بغرفه الضيوف.. اما فوزيه فجالسه تعدل الفطور على الطاوله ....
مي: جده وين شنطتى؟؟
فوزيه: عند الباب حبيبتى...
وقفت مي تتامل الفطور الموجود ... كان مكون من نواشف.. لبنه وزعتر وتوست وبيض وزيتون والخلطه السريه وروب وخبز ...ظلت فتره تشوف وهي معقده حواجبها
فوزيه: ليه مو عاجبك
مي: ابي كورن فلكس
فوزيه: مادري ليه ما تبين الشي المفيد.. لا اكلى هذا
ومن غير جدال جرت مي الكرسي وجلست عليه وهي تشوف الاكل... نزل عمر ومعه منيره...
منيره: صباح الخير يمه
فوزيه: صباح النور... وينهي اختك؟؟
منيره: تقول ماتبي تروح الجامعه
عمر: هالبنت مستهتره من اول الايام... مادري ايش بتسوي بعدين .. هلا يمه
وقرب من عند امه وحب راسها ... وجلس جنب بنته
منيره: اتوقع بتروح متاخر تقول اول محاضره عندهم د كتور ريحته خايسه .. ويطلع نوافير من فمه
عمر: وهي ايش دراها ان ريحته خايسه لاصقه فيه؟؟
منيره: لالا بس ما تحب تجلس ورى لان صوته واطي وما تسمع
فوزيه : وليه ما تجلس وراى احسن من انها تغيب
منيره: كيفها يمه انا ايش علي منها
عمر: طيب يحطون لها غياب
منيره: لا تخاف .. دقت على هنادي وقالت لها توقع عنها
عمر: هالحريم كيدكم عظيم ... يعنى تغش عشان تنام ... حبيبتى مي ليه ما تاكلين؟؟
مي: ابي كورن فلكس
عمر: طيب قولى للخدامه تجيبه لك
فوزيه: اتركها ولا تدلعها.. خل تاكل من هنا احسن لها
عمر: ما تحبه يمه.. ومابي بنتى تروح المدرسه وهي جايعه
فوزيه: خلاص قومي قولى لماريا تسوي لك كلولكس
منيره: هههههههههههههههاااي.. يمه اسمه كورن فلكس مو كلولكس
فوزيه: وانا ايش درانى عنكم
قامت مي وراحت للمطبخ عشان تاخذ فطورها
فوزيه: عمر ما يصير الي تسويه كذا بتخرب البنت من كثر التدلع
عمر: يمه ما ادلعها ولا شي..
فوزيه: وايش تسمي الي تسويه
منيره: ماعليك عمر من امي بالعكس ليتنى انا بعد احد يدلعنى
فوزيه: انتى جب ولا كلمه مافي مثلكم ابوكم مدلعكم دلع
منيره: يعوض عنك يمه
فوزيه: الدلع ما وراه خير.. ياعمر خف شوي
عمر: يمه مابيها تحس انها غير العيال .. مابيها تفقد امها
فوزيه: لو ما تبيها تفقدها تزوج
منيره: ترالا ترالا.. رجعت حليمه لعادتها القديمه
فوزيه بعصبيه: انا ايش قلت لك؟؟
عمر: يمه ترى مالي خلق هالسالفه ...
فوزيه: وانت لك خلق شي
منيره: خلاص يمه لا تتضايقين
فوزيه: انتى تخلون الواحد ما يتضايق
عمر: افا الوالده زعلانه من جد
وقام من مكانه
عمر: اسفين يالغاليه .. وهذا راسك احبه.. حنا ما نبي الا رضاك
فوزيه تستغل الموقف: انت تعرف ايش يرضينى
عمر بضيق: يمممممه طالبك
فوزيه: خلاص بسكت ..
منيره: يالله يمه انا بطلع الحين توصين على شي؟
عمر: صبر منور انا بوديك الجامعه
منيره باستغراب: ليه
عمر: باخذ مي معي .. وبالطريق بنزلك
منيره: بس مدرسه مي مو على الطريق
فوزيه: اخوك يوصلك احسن ...الا نسيت اسالك عن سارا
منيره: سوير ما عندها محاضره الحين
فوزيه: الله يخليها هالبنت والله انى احبها
منيره: كلنا نحبها
فوزيه: انا بروح اشوف نوره يمكن تحتاجنى او تبي شي...
وطلعت من الغرفه
عمر: منور نادي مي تاخرنا مادري ليه تاخرت
مي: انا جيت بابا
لف عمر على بنته شافها توها داخله من الباب
عمر: مي روحي غسلي وجهك
منيره: هههههههه طالع لك شنب ابيض.. ايش كنتى تسوين بالمطبخ
مي بابتسامه بريئه شاقه وجهها: كنت اشرب حليب
عمر: شاطره حبيبتى.. يالله روحي تغسلي وجيبي شنطتك عشان نروح للمدرسه
مي:طيب بابا
وطلعوا كلهم للسياره .. بعد ما وصلوا لمدرسه مي ووقفت السياره عند الباب.. نزل عمر مثل دايما عشان ينزل بنته ويوصلها لعند الحارس...فتح الباب الي ورى وانتظر بنته تنزل .. بس مي ما نزلت
عمر: مي ايش فيك انزلى
مي وهي مبرطمه: مابي
عمر باستغراب: ليه حبيبتى
مي : مااقدر
منيره لفت لورى لعند مي...
منيره: ميونا حبيبتى لييه
مي: بس مااقدر
دخل عمر راسه لداخل السياره ...
عمر: وليه ما تقدرين
مي : انا نسيت
منيره: ايش الي نسيتيه
مي: اليوم يوم الامهات .. وانا ماما مو هنا عشان تجي معي
حس عمر بايد تعصر قلبه .. ماتوقع كذا .. اما منيره الي ظلت ساكته مو عارفه ايش ترد
عمر بهمس: طيب تروح معك وحده من عماتك
مي: لا هو حق الامهات مو العمات
عمر: عادي حبيبتى المهم السؤال عنك
مي: انا ابي ماما
عمر: اعرف ميونا.. بس ماما مو هنا
مي: عشان كذا مابي اروح
عمر: نسيتى ايش قلتى لى امس
مي تشوف ابوها بعيونها الكبار الدوائر الي تلمع بسبب تجمع الدموع
عمر: الحين عمه منيره تروح معك ... عشان تستانس ماما .. والا بتعرف انك حزينه وتحزن
مي مدت يد مرتجه وفركت عينها : اصلا ماكنت بصيح
عمر: ادري حبيبتى.. والحين عمه منيره بتجي المدرسه وتسال عنك طيب ماما
هزت مي راسها .. حب عمر راس بنته وطلع جسمه من السياره وهو ماد ايده .. مسكته مي وطلعت..
عمر: متى قالوا يجون الامهات
مي بحيره: مادري
عمر: ماعطوك ورقه؟؟
مي: ضاعت؟؟
راح عمر لعند منيره الي من سمعت مي تجيب طاري امها ...وهي ما تدخلت ولا تكلمت .. يالله ايش كثر تكره سيره الموت .. وايش كثر يتقطع قلبها على بنت اخوها ووضعها .. ما تتخيل انها بيوم من الايام ما يكون عندها ام او اب...
عمر: اقول منيره تقدرين تدخلين مع مي الحين؟
تذكر منيره المحاضره المهمه الي حرصت الدكتوره عليها .. ومع كذا ما قدرت ترفض وتقول لا.. هزت راسها وهي تحمد ربها انها مغطيه وما شاف عمر تعبيرات وجهها ودموعها...نزلت من السياره ومسكت بايد مي الثانيه ودخلوا للمدرسه ...
كانوا البنات يلعبون ويتراكضون ... مابعد يبدا الطابور الصباحي والوضع شوي فوضى... مشت منيره مع مي وراحوا لفصلها ... الي كان مليان شنط من غير طالبات ... الا بنتين
منيره: وين هي معلمتك ميو؟؟
مي: مادري يمكن ما جات
وحده من البنات: لا ابله جواهر جات بس هي راحت شوي
منيره: طيب مي حبيبتى حطي شنطتك وانا بجلس انتظر ابله جواهر
راحت مي وحطت شنطتها باللوكر حقها وطلعت منه كتابها ودفترها وحطتهم على طاولتها ...وباللحظه دخلت ابله جواهر ...اول ما دخلت استغربت من الانسانه الكبيره الي كانت واقفه تتامل اللوحه المعلقه الي فيها اسماء البنات وصورهم....معقوله هذي ام .. بس الحضور مكتوب الساعه تسع مو سبع .. غير ان هذي شكلها صغير على ان تكون ام لبنت بالمدرسه ...
جواهر: السلام عليكم
انتبهت منيره لجواهر ولفت عليها بابتسامه تنور وجهها ...
منيره وهي تمد يدها: وعليكم السلام ... هلا ابله جواهر
جواهر وهي تصافح منيره: هلا بك ...ام طالبه؟؟
جات مي ووقفت عند منيره وعيونها على معلمتها.. حطت منيره يدها على راس مي
منيره: انا جايه بخصوص مي .. اعذرينى بس ماعرفنا وقت الاجتماع وجيت الحين
تذكر جواهر الورقه الي شقتها مي وما احتاجت احد يقول لها ايش هي هالورقه
جواهر: لا عادي أي وقت ...
كلمت البنتين الجالسات داخل الفصل
جواهر: يالله بنات الطابور برى ... حتى انتى مي روحي للطابور
وطلعوا البنات من الفصل
جواهر: تفضلي اختي اجلسي...
جلست جواهر ورى مكتبها ... ومنيره قدامها ....
جواهر: اتوقع انك عمة مي؟؟
منيره باستغراب: ايه .. ايش دراك؟؟
جواهر: بالاول انتى صغيره عشان تكونى ام لوحده بالمدرسه ... ومي قايله لي ان عمتها بتجي؟؟
منيره: مي... غريبه؟؟
جواهر: ايش الغريب؟؟
منيره: لا بس مي ما تقول شي لاحد ....واخر شي توقعته انها تقول لاحد عن اهلها
جواهر: انا لاحظت انطوائيتها وعدم تجاوبها مع الفصل ومع كذا البنت مره ذكيه وعندها مواهب تدهشنى
ابتسمت منيره:مشكوره على هالكلام
جواهر: ما قلت شي من عندي... تعرفين انا مبسوطه انك جيتى بوقت مبكر غير الوقت المحدد عشان اكلمك بانفراد
منيره: تفضلى
جواهر: مي مثل ما فهمت منها امها متوفيه.. بس ودي اعرف متى حصل هالشي
من نظره منيره عرفت جواهر ان منيره فهمت سؤالها على اساس الفضول
جواهر: لا تفهمينى غلط او تظنين ان قصدي الفضول...
منيره: اكيد
جواهر:امس مي تكلمت عن امها وكانت مره متاثره ومتحسسه من هذا الشي كثير
منيره باستغراب: غريبه ... مي عمرها ما تكلمت عن امها الا اليوم بالسياره جابت طاريها
جواهر: هذا الي توقعته هي بالبدايه رفضت تقول لي.. كانت جالسه تصيح بس.. بعدين قدرت اسحب منها الكلام...ماقلتي لى من متى توفت اذا ماعندك مانع طبعا
منيره: اكيد ماعندي مانع.. فاطمه الله يرحمها قبل ثلاث سنوات توفت بحادث
جواهر: يعنى مي توها ام 3 سنين.... ولا تذكر امها
منيره: ما اظنها تذكرها .. وثاني شي اخوي مو تارك لها فرصه معوضها الاب والام والعيله كلها
جواهر: الله يخليهم لبعض...
منيره: ومي شخبارها مع الدراسه انشالله ماشيه
جواهر: ماشالله عليها ذكيه ... بس ماتحب تبرز نفسها بالفصل وانطوائيه شوي.. يعنى اذا طلعوا البنات بالفسحه يلعبون ماعمري شفتها تلعب مع بنت .. دايما لوحدها ولعبها مره هادي
منيره: هي مستغربه من الوضع جديد عليها .. تتعود مع الايام... تدرين الى الحين انا مستغربه شلون قدرتى تعرفين كل هالشي عن مي وعن طريقها هي مو من شخص ثاني
جواهر ابتسمت لها: يمكن لانها تذكرنى بنفسي
منيره: مافهمت عليك شلون
جواهر: طفولتى كانت شبيهه من طفولتها ..
منيره: يعنى انتى امك توفت وانتى صغيره
جواهر: انا امي ما شفتها ولا عشت معها حتى 3 سنوات ..
منيره: الله يرحمها
جواهر: اميييييين.. عشان كذا حسيت بمي قريبه منى .. نظراتها باول يوم وتصرفات تدل على بنت اكبر من عمرها بنت شايله هم مضايقها ...
دخلوا البنات الفصل بعد ما انتهى الطابور الصباحي ... قامت منيره وسلمت على جواهر
منيره: اسعدنى التعرف عليه .. والحمد لله ان بنت اخوي عند معلمه مثلك
جواهر: لي انا الشرف بتعليمها
لفت منيره لمي الي جلست بكرسيها
منيره: مي حبيبتى انا خلاص بروح تبين شي
هزت مي راسها ... وبعد ما سلمت منيره على جواهر طلعت من الفصل ... قاموا البنات يتهامسون ..
البنت الي جالسه جنب مي بهمس: هذي امك مي
شافتها مي ولفت عيونها اتجاه جواهر الي ابتسمت لها
مي: لا عمتى
هلا: وامك ليه ما جات
جواهر وهي تصفق بايدها: هدوء بنات ... يالله نبدى الدرس اليوم ...
.........................
بعد نص ساعه طلعت وشافت اخوها داخل السياره وفاتح على المسجل وهو مرجع السيت على ورى ... كان لابس نظاراته الشمسيه وفاسخ الشماغ... اول ما فتحت منيره الباب .. عدل عمر السيت ...
منيره: شكلى تاخرت عليك ورحت بسابع نومه
عمر: ما نمت بس ريحت شوي..
منيره: يووه عمر معلمه مي عسل حبيتها مرره
عمر: عرفتى ليه يبون الامهات
منيره: أي عادي اجتماع طبيعي دايما يسوونه بعد فتره من الدراسه
عمر: وايش قالت عن مي
منيره: هههههههه لا تخاف مدحتها
عمر: زين وبعد
منيره: ولا شي تعرفت على معلمتها .. حليوه مره .. تدري ايش يا عمر
عمر : ايش؟؟
منيره: مي قايله لابلتها عن فاطمه
عمر: ادري
منيره: ايش دراك؟؟
عمر: قايله لى امس
منيره: ايه المفروض اعرف ان مي ما تخبي عنك شي... لا بعد ما دريت
عمر : اييش بعد؟؟
منيره: جواهر بعد ماتت امها
عمر معقد حواجبه: أي جواهر
منيره: ابله مي بعد مين
عمر: مين قال لك؟؟
منيره: هي
عمر: وهي تدق اعلان على هالمعلومه
منيره: لا مو كذا بس هي جات بالسوالف
عمر: انتوا الحريم تسولفون باي شي... المهم تبين انزلك بالجامعه
منيره: ايه
بعد فتره صمت ...
عمر: مشكوره منور
منيره: على ايش
عمر: لانك رحتى مع مي
منيره وهي تضرب اخوها بملفها: روح بس ما بيننا شكر
عمر: يالدفشه ليه تضربين .. الله يعين رجلك بس
منيره: هو حاصل له وحده مثلي
عمر: اقول بس لا تغترين بنفسك .. الا على طاري طلال قالت لك الوالده؟؟
منيره :لا ما قالت ايش؟؟
عمر: ولد الاجاويد يبي يكلمك بالتليفون
منيره: شلون
عمر: ايش بعد شلون .. يبي يكلمك
منيره: بس حنا ما ملكنا
عمر: ادري
منيره: طيب كيف يبي يكلمنى اجل
عمر: مادري عنه ... المهم انتى ايش رايك
منيره تغير صوتها: ايش رايي بعد طبعا لا.. والاهم ان هالشي ما يجوز
عمر: اهله يقولون انهم سائلين شيخ وقايل مافيها شي اذا خبر الخطبه منتشر وبمعرفة الاهل
منيره: ولو .. مااتخيل اكلم واحد غريب
عمر: خطيبك هو
منيره: انت موافق عمر؟؟
عمر: مو مهم رايي المهم انتى
منيره: انا لا والف لا
عمر: بس هو يبي وابوي ناوي يسال الشيخ
منيره: لا تسؤلون شيخ ولا شي... انا مابي واذا هو ميت على هالمكالمات يدور له وحده غيري
عمر: الله الله مره وحده
منيره: من جد اتكلم عمر لا تفكرون تجبرونى على هالشي كافي انى بتزوج وبترككم
عمر:منور حنا ما جبرناك على الزواج
منيره تنهدت: ادري مو هذا قصدي .. بس مكلالمات ايام الخطبه مابي
عمر: براحتك
..........................
ورد الريف
ورد الريف
سالم مافتح سيره لعبدالعزيز ... وكان السالفه الي صارت قبل يومين ماهي موجوده ... سلمان علاقته مع لمى تحسنت ... ورجعوا مثل اول... اما رهف جلست محتاسه عشان حفلتها الي بتصير الليله ... وسارا لازلت تعامل مثل العروس ببيت بو عمر مو مقصرين معها.. وطول اليوم مع منيره ورهف سوالف ووناسه .. ويساعدون رهف بترتيبات الحفله ....الوضع بالبيت كان فوضى شوي ... البنات من الصبح عند الكوفيرا عشان يسوون شعورهم ومكياجها ... وبعد ما رجعوا جلسوا يلبسون ويتعدلون ... على الساعه 7 ونص كانت سارا جاهزه ومخلصه راحت لمنيره بغرفتها شافتها واقفه وتشوف وجهها بالمرايه ومعصبه... ساراا: ايش فيك.. منيره: اووووووووووف بغسل شعري سارا: لييييييه منيره: ماتشوفين شلون طالع .. قلت لها تسوي لى تسريحه خفيفه مو قبه سارا: هههههههه.. والله طالعه تهبلين منيره: لا والله .. والا هالمكياج .. شوفي كانى مولان ... سارا: ههههههههه .. ايش دعوه منيره: ماتشوفين وجهي ابيض كله اساس ورقبتى سودا... سارا: صح الاساس كثير بس خففيفه منيره: لا وع بسبح سارا: يوووه ما يكفى الوقت الحين الساعه 8... منيره: عادي ... سارا: وشعرك منيره: بنشفه .. وبتركه مفتوح منيره شعرها ناااااعم مره مثل ما يقولن خيوط .. لدرجه الي رولات تنحط بشعرها مستحيل ترول هالشعر ... سارا: والله حرام .. تسريحتك مو شينه منيره: انتى قلتيها مو شينه .. يعنى مو حلوه سارا: ماقلت كذا منيره: ادري بس قسم بالله ان هالكوفيرا ما تستاهل شي ... حسافه الفلوس الي عطيتها لها ... سارا: ههههههه منيره: ليتى قايله لها تسولي لى مثلك .. شوفي شعرك طالع يهبل .. ومكياجك خفيف سارا: والله انتى الي قلتى لها ابي اصير عروس الليله ... منيره: انتى الي طالعه عروس.. فستانك يجنن .. من وين شريتيه سارا: من فرنسا .. منيره: شافك عزيز سارا: لا ليه؟؟ منيره: بيتخبل عليك اخوي طالعه تهبلين مره سارا: هههههههههه.. سكتى بس ايش اهبل عادي شكلى منيره: ما عندك سالفه ... أي عادي .. يالله بس لا تعطلينى بروح اسبح .. مايصير تطلعين احلى مني .. وغمزت لسارا سارا: هههههههههههههههههه... وانا بروح اشوف رهف ايش مسويه منيره: الي يشوفها يظن الليله ليلة عرسها سارا: والله مادري من قال للكوفيرا زينينى كانى عروس منيره: اقول انقلعي بس طلعت سارا وهي تضحك وراحت لرهف .. بعد ماخلصت منيره .. نشفت شعرها على السريع بالاستشوار.. وحطت لها مكياج خفيف احسن من الصبغ الي حطته الكوفيرا ... رهف: يالله تاخرنا منيره: اصبري شوي خل يجف شعري بالاول... رهف: لازم اروح بدري... منيره: روحي احد ماسكك رهف: مين بيودينى سارا: دقي على عبدالعزيز ياخذك.. رهف: ماراح يرضى اعرفه منيره: قولى لعمر مايقول لا ... والا السواق رهف: السواق مع امي ببيت نورا... سارا: ليه ماراح تروح امي فوزيه رهف: الا بتجي ... بس اخذت مي لبيت نورا .. وبعدين بتجي مع نورا منيره: طيب عمر وابوي سارا: لا مايحتاج انا اقول لعبدالعزيز... رهف: هو وينه الحين؟؟ سارا: انتوقع تحت كانى سامعه صوته ... رهف: خلاص قولى له ...وانتى منور اسرعي سارا: بروح اناديه... وتو سارا طالعه من غرفه منيره الا تشوف عبدالعزيز راقي من الدرج... سارا: ايه زين انك جيت وقف عبدالعزيز وجلس يشوف سارا وهو مبلم( للترجمه يعنى فتح عيونه بقوه) سارا: ايش فيك عزيز عبدالعزيز: مافينى شي سارا: ليه تشوفنى كذا عبدالعزيز: هذا الفستان الي اشتريناه من باريس سارا: ايه .. ليه فيه شي عبدالعزيز: لا مافيه شي سارا: طيب ليه كنت تشوفنى كانى لابسه ملابسى بالمقلوب عبدالعزيز: ههههههه.. ماكنت اشوفك كذا سارا: الا عبدالعزيز: لا بس كنت مستغرب سارا: مستغرب؟؟؟؟؟؟؟ عبدالعزيز: ايه مستغرب..ماكنت اتوقع انك بهالجمال.. يوم تقايسين الفستان بالمحل ماكان حلو عليك كذا احمر وجهه سارا : شكرا عبدالعزيز: لانك حلوه سارا: لا قصدي على المجامله عبدالعزيز بنظرات تقتل وفمه مايل شوي: مو مجامله ... سارا: خلاااااص عبدالعزي. باستغراب: ايش الي خلاص سارا: لا تقول كذا ولا تشوفني بهالنظرات عبدالعزيز: ههههههههههه.. ياحليلك ياسارا....تدرين لازم تخلين امي تقرى عليك عشان ما تجيك عين .. طلعت رهف من الغرفه ... رهف: انا على احر من جمر وانتوا تتغازلون عبدالعزيز: وانتى ايش لك فينا .. انا وزجتى نتكلم ليه رازه وجهك رهف: عندكم غرفه سوا فيها الي تبون ... سارا خلاص راحت فيها: ررررررررهف رهف: هههههه.. والله انك خبله .. عبدالعزيز: انتى الخبله ... رهف: ايه هي لها المدح وانا الطناز ... والا اليوم حفلتى ولا حتى علقت على شكلى عبدالعزيز: ايش اعلق عليه شكلك عادي مثل كل يوم رهف: حررااااااااام عليك سارا: ههههههههههههههه رهف: تشوفين انتى الثانيه قاعده تضحكين على سارا: انتى جبتى هالشي لنفسك رهف: المهم بتودينا عزيز عبدالعزيز: اوديكم وين سارا: للحفله عبدالعزيز: لا اسف انا مستعجل روحوا مع السواق رهف: السواق مع امي عبدالعزيز : عندكم عمر ياخذكم سارا: فشيله عزيز عبدالعزيز: لا عادي بتروحين مع خواتى واخوي مافيها شي... يالله انا جاي مستعجل ابدل واطلع سارا: طيب نزلنا بالطريق.. عبدالعزيز: امم... طيب بسرعه رهف جات لخوها وحبته: مشكوووووووووووور يااغلى اخ بالدنيا عبدالعزيز: المهم اسرعوا سارا: اكيد. دخل عبدالعزيز غرفته وراحت معه سارا ... اما رهف رجعت غرفة منيره .. رهف: منووووور بسرعه يقول عبدالعزيز منيره: يووه شعري مابعد يجف... صبروا رهف: يقول عزيز اذا مااسرعوا ماراح يوصلنا .. منيره: عمر يودينا ... انا دقيت عليه وقال طيب رهف: خلاص بروح انا وسارا مع عزيز وانتى تعالى مع عمر منيره: بلا سخافه مابي اجي لوحدي ....... رهف: مايصير كذا ...بتاخرينا منيره: ماراح اتاخر ربع ساعه واكون جاهزه ... تكفون رهوف لاتروحون عنى انتظرونى رهف: اوووووف طيب بنتظرك دخلت عليها سارا وهي خلاص لبست عباتها ... سارا: يالله عزيز نزل ... بسرعه رهف: خلاص قولى له يروح .. بنجي مع عمر سارا: ما يصير... خل نروح مع عزيز .. رهف: الاميره مابعد تخلص ... سارا: منور انتى لحقينا منيره: لا سارا بلا سخافه ابي اروح معكم سارا: يووووه ... دق جوال سارا... سارا: هذا عزيز اكيد هو بالسياره الحين رهف: خلاص قولى له ان عمر بياخذنا ردت سارا على عبدالعزيز... عبدالعزيز: وينكم يالله لا تاخرونى سارا: خلاص عزيز روح .. بنجي مع عمر ... عبدالعزيز : براحتكم .... مع السلامه ... وسكرت سارا من عبدالعزيز ... بعد ما انتهت منيره ... ومرت الربع ساعه والى الحين ماجا عمر ... دقت منيره عليه ....ولا يرد .. دقت على ابوها الي كان بالاستراحه .. وسالته عن عمر ... وماكان يعرف مكانه ... ومارضى يجي ياخذهم للحفله ... رهف: كل منك منور والحين مين بيودينا ...... منيره : وانا ايش درانى ان عمر بيختفى هو قال لى انه بيجي ... رهف: والحين ايش نسوي سارا: اخلى السواق يجينا رهف: السواق مع امي سارا: لا قصدي سواق اهلى ... منيره: لا فشيله اكيد امك ومها يحتاجونه الحين سارا: ادق على البيت واشوف دقت سارا على بيتهم ... رد عليها سلمان .. سارا: السلام عليكم سلمان: وعليكم السلام ... هلا والله سارا: هلا فيك ...اقول سلمان امي وينهي... سلمان: موجوده قاعده تلبس ليه سارا: لا بس ابي ترسل لى نزار عشان اروح للحفله سلمان: ليه ماعندك احد ... سارا: لا عبدالعزيز مشغول والسواق مع امي فوزيه ...وعمي سالم بالاستراحه .. وعمر مادري وينه سلمان : ناوي تروحين مع عمر سارا: معي رهف ومنور سلمان: اها ....خلاص ولا يهمك برسل نزار الحين سارا: يمكن امي تحتاجه سلمان: لا تخافين ما تحتاجه الحين سارا: مشكووووووووووووور يالغالي سلمان: ههههههه العفو سارا: اوكي يالله باي وسكر سلمان السماعه وهي يبتسم ... راح عند المرايا الي عند المدخل وعدل شماغه وتعطر .. طلعت لطيفه وشافت ولدها قاعد يكشخ ام محمد: على وين مو تقول انك مو طالع الليله سلمان: الله ايش هالزين يمه بتغطين على الموجودات بالحفل ام محمد: هههههه .. انت عليك لسان يقطر عسل.. طالع على ابوك سلمان: هههههههههه.. ادري ام محمد: ماقلت لى وين رايح سلمان: عندي مشوار ....بروح له وبرجع تبين شي ام محمد: لو فاضى وصلنا للحفل سلمان: عندكم نزار يوديكم .. يالله يمه عن اذنك ماقدر اتاخر ... وطلع من البيت وركب سيارته هي يصفر... رهف: ما يصير كذا تاخرنا مررره سارا: الحين نزار بالطريق منيره: تتوقعون وين عمر ليه ما يرد ...والله انى خايفه عليه رهف: كل منك انتى منيره: ايش كل منى ... والله انك فاضيه .. دق الجرس ... سارا: اكيد هذا نزار ... رهف: واخيرا .. انا بروح اركب السياره ...لا تتاخرون سارا: طيب ونزلت رهف عشان تركب السياره ... ايش بتسوي رهف اذا ركبت السياره؟؟؟ وسؤال الحفل ينعاد .. مين الي بيسبب صدمه بالحفل.. ومين الي بينصدم؟؟
سالم مافتح سيره لعبدالعزيز ... وكان السالفه الي صارت قبل يومين ماهي موجوده ... سلمان علاقته مع...
اليوم نامت كثير ... فتحت عيونها على الساعه .. ما بقى وتصير عشر الا ربع ساعه ومحاضرتها تبدا10 ونص... ابتسمت بتكاسل ابتسامه الصباح ... ورفعت ايديها وهي تتثاوب.. صدمت يدها بجسم جنبها .. لفت عليه على طول ... اول مره تقوم من النوم قبله وتشوفه لا يزال نايم من بدى الدوام .... ظلت تتامل وجهه .. وعيونه المغمضه ....ظلال رموشه مرسومه على خده .. معقوله ما راح للشركه لهالوقت .. رفعت يدها تشوف الساعه .. يمكن ساعه الغرفه خربانه ولازال الوقت مبكر...لا الوقت مثل ماهو 10 الا ربع ... رجعت تشوفه.. هو ليه نايم الى الحين .. خافت تقومه وتزعجه .. يمكن ما جاه النوم امس ونام متاخر .. دخل للحمام وبدت ملابسها .. طلعت وهو لازال نايم .. كان ودها تقومه .. وفي داخلها تردد .. بس لازم تمشى مابقى على محاضرتها شي ...حسبته بيقوم يوم شافته يتحرك .. عقد بين حواجبه .. وحك خده الي يبي له حلاقه ... ورجع ينام ...قربت من عنده .. وجلست على حافة السرير.. لا ماراح تقومه .. عدلت البطانيه عليه .. وظلت تتامله .. احبك يا عبدالعزيز... اقولها من كل قلبي.. كل خليه بجسمي تصرخ باسمك ... ومع كل نبضه اقول احبك.. حبي لك يزيد يوم عن يوم .. مهما صدر منك من جفا وبعد بظل احبك ... كافي اكون جزء من حياتك ...
ماعرفت كم مر عليها على جلستها .. انتبهت من سرحانها.. مابقى على المحاضره الا عشر دقايق .. لا هي واصلتها متاخر اكيد ....قامت واخذت عبايتها وهي تتمنى تجلس اكثر..طلعت وشافت رهف تنتظرها وراحوا مع بعض للجامعه ...بعد ما نزلت رهف بمبناها راحت لمبنى الهندسه ...

بعد خروج سارا بقليل قام عبدالعزيز وراسه مصدع شوي وينفجر.. امس ماقدر ينام ...لين طلع النور... اول ما فتح عيونه عرف ان الوقت متاخر .. قام وهو حاط ايده على راسه ... غريبه سارا ماقومتنى ... رفع جواله شاف 4 مكالات .. ولانه حاط الجوال على الصامت ما سمعه .. مكالمتين من ابوه ووحده من عمر والاخيره واحد من ربعه جلس على حافت السرير .. وهو حاط راسه بين يدينه ... الا يدق جواله .. شاف الجوال ينور .. واسم ابوه طالع على الشاشه.. عدل جلسته ورد....
عبدالعزيز: الووو
سالم: وينك انت
عبدالعزيز: هذا انا رديت ...
سالم: وين كنت وليه ما داومت
عبدالعزيز: احسب لى ربع ساعه واكون عندك ..
سالم: ماقلت وينك؟؟
عبدالعزيز: امس مانمت الا متاخر.. انا جاي يبه
سالم: لا تتاخر... ابي اعرف ايش صار على الملف الي عطيتك امس
عبدالعزيز وراسه يدق الم: ان شاء الله يبه.. تامر شي
سالم: لا تتاخر بس
عبدالعزيز: حاضر يالله مع السلامه
وسكر من ابوه .. قام وهو متكيسل..بعد ما حلق وتجهز .. طلع من البيت .. مر ستار بوكس على الطريق واخذ له كابتشينو عشان يصحصح شوي .. وراح للشركه ...

بدى اليوم لسارا بشكل غير وحلو.. حست الدنيا متفتحه بوجهها.. وبفرح من زمان ماحسته ..بعد ما خلصت محاضرتها الاخيره مع منيره على حدود 3 والنص .. طلعوا برى عشان يرجعون البيت ... وهم بالطريق ...
سارا:منور..
منيره : هاه
سارا: عادى نمر الراشد الحين؟؟
منيره: ليه؟؟
سارا: ابي شي
منيره: بس الحين المحلات مسكره..ليه ما تطلعين بالليل احسن
سارا: لا ابي الحين
منيره: ايش عندك؟
سارا بانحراج: بشترى شي؟؟
منيره: الي هو؟
سارا: منور هو تحقيق
منيره: ههههههههههههه..لا انتى الغامضه.. نزار روح راشد مول
منيره: أي بوابه تبين ننزل
سارا: مادري
منيره: ايش ما تدرين مو تقولين تبين شي
سارا: المحلات تفتح 4 والحين 3 ونص
منيره: مادري عنك المستعجله تبين نرجع البيت
سارا: لا نتغدى بعدين نشترى
منيره: حلو.. خل ادق على امي اول ..
سارا: لالالالالا
منيره: ليه
سارا: مابي احد يعرف وين بنروح
نزار: شنو نمبر باب انت تبين
منيره: بوابه 3
وقفت السياره ونزلوا البنات منها بعد ما تركوا اغراضهم فيها....
منيره: نزار تعال الساعه 5
دخلوا المجمع الي كان مظلم والمحلات مسكره...رقوابالمصعد للدور الثالث...دخلوا المسجد يصلون لانهم بيتاخرون بالسوق شوي... بعد ماطلعوا راحوا لفدركرز وتغدوا فيه ....وهم يتغدون
منيره: ياويلنا من رهف بتزعل لو تدري اننا طلعنا من غيرها
سارا: متى بتخلص اليوم
منيره: عندها لاب اظن الحين خلصت ..ايش رايك ادق عليها تجينا
سارا: لالا ماودي ادق اعلان
منيره: الا صح انتى ايش عندك ليه هالسريه
سارا: اممممم.. ابي اشترى هديه
منيره: لمين؟؟
سارا: لعزيز بعد لمين؟؟
منيره: ليه؟؟ ليكون عيد ميلاده ترى عزيز ما يحب هالخرابيط
سارا: لالا بس كذا من غير مناسبه
منيره بابتسامه خبيثه: اها.. الاخت ناويه على شي
سارا: لا والله.. الفكره جاتنى بالمحاضره قلت ليش لا
منيره: وايش ودك تشترين له؟؟
سارا: مادري.. محتاره
منيره: ايش رايك قلم
سارا: لا سبق شريت له قلم وبوك وكبك ودي بشي ثاني
منيره: هههههههه اثاريك مو سهله يا سوير مغرقى اخوي بالهدايا
سارا: انقلعي بس ..لا تحسفينى انى قلت لك
منيره: طيب طيب..اممم ايش رايك تشترين له جزمه
سارا: مادري احس غلط
منيره: طيب بدله
سارا: ومن متى عزيز يلبس بدل
منيره: اذا سافر
سارا: اذا جا بسافر بشترى له
منيره: حيرتينى معك
سارا: انا محتاره اكثر منك.. احس الرجال مايصير يشترى لهم هديه
منيره: لقيتها عطر
سارا: اخاف ما يعجبه
منيره وهي تغمز لسارا: اهم شي يعجبك انتى
سارا:كلى هوا منور...لحظه ليه ما اشترى له طقم مكتب
منيره: لالالا.. انا الي اعرفه ان عنده واحد وتوه جديد..شوفي خل نروح لعبدالهادي والدو.. واذا شفنا شي زين نشري له...
سارا: اوكي حلو يالله
منيره: دقيقه خل اخلص اكلى
سارا: ما شبعتى
منيره:الحين لحظه
بعد فتره وهم من مكان لين مكان مابقى عطر جديد الا شموه ..لدرجه ماصاروا يفرقون بين العطور والريحه صارت وحده... بعدين راحوا لالدوا .. شافوا نعله حلوه مره ... عجبت سارا واخذتها ...
سارا: احس فشيله اهدى له نعله
منيره: وليه فشيله اصلا الهديه مالها مناسبه...
سارا: مااشترى معها شي ثاني
منيره: لا صدقينى
راحوا لبيبر مون عشان يغلفونها.. غثهم الفلبينى مابقى دب ولا حيوان صغير محشوا بالمحل الا قال بيحطه فوق الهديه... مو راضي يفهم انهم ما يبون... بعد ماشال النعله من علبتها وحطها بعلبه هم مختارينها .. كان لونها زيتى لان سارا تعرف ان عبدالعزيز يحب هاللون كثير ... حط النعله بالعلبه وتحتها القش الي يحطونه عادة..بعدين ربطها بشريطه بيج .. اختارت سارا كرت يناسب التغليفه... وتعمدت يكون فاضي عشان تكتب فيه كلمه من عندها .... اخذوا الهديه وطلعوا ...
منيره: الحين شلون بتقدمين له الهديه
سارا: مادري.. افكر اسوي له عشي
منيره: حلو.. يالله نروح لزهور الريف
سارا: ليه
منيره: عشان نشترى الشموع والخرابيط ..ماتبين تعيشون جو رومانسى
سارا: منووور
منيره: لحظه تستحين منى سوير .. اقول انقلعي بس
سارا: لا ما استحى.. اصلا عزيز ما يحب هالحركات
منيره: بيحبها غصب عنه يالله قومي بس
خلصوا من زهور الريف على حدود الساعه 5 ونص .. وهم طالعين
منيره: لحظه ابي امر ميقا ستار
سارا: ليه
منيره: بشوف اذا فيلم troy نزل او لا
سارا: تراه سخيف
منيره : عادي كافي ان البطل براد بت
سارا: منور شوفي المحل كله عيال مافي ولا مراءه
منيره: وحنا بنغازلهم.. مادمنا ساترين ومحترمين نفسنا ايش ورانا
سارا:طيب.. بس بسرعه عشان ما نتاخر .. مابقى على اذان المغرب شي وابي امر بنده العزيزيه
دخلت منيره قبل سارا المحل .. واول ما ادخلت طلعت على طول...
سارا: ليه ماتبين تشترين افلام
منيره: الا .... بس كانى شفت طلال
سارا: من جد
منيره: ايه واقف هناك
سارا: ادخلى ايش وراك ماراح يعرفك
منيره: مادري خايفه
دزتها سارا قدامها
سارا: اقول قدامي..
بعد مادخلوا...
سارا تهمس لمنيره: وينه؟؟
منيره: هذا الي لابس بدله ومعطينا ظهره
سارا: راعي البلوزه اللمخططه
منيره: ايه هو
وهم يتهامسون ويشوفونه لف عليهم .. وتضحك سارا اما منيره طاح وجهها وحمر
سارا وهي تقاوم ضحكتها: هالهندي طلال
منيره بانحراج وعصبيه: وانا ايش درانى من وراه كانه هو
سارا: ماشفتى شعره المزيت
منيره: على بالي جل
سارا: هههههههههههه.. اثاري خطيبك يشبهه الهنود
منيره: مين قال... واصلا في بعض الهنود حلوين
سارا: ايه بس مو مثل هذا
منيره: يعنى الحين عزيز الي مو شكله هندي
سارا: ههههههههه.. محتره من حلاته
منيره: اقول خل نطلع اصرف
سارا: ههههههه.. زعلتى على طلول
منيره: ايه مو رجلى
سارا: الله من الحين رجلك
منيره: هههههههههه
سارا: مو كانه جوالك منور
منيره ايه صح... هذا امى ايش اقول لها
سارا: مادري انتى تصرفي
ردت منيره:هلا يمه
فوزيه بعصبيه: وينك فيه
منيره وهي تاشر لنزار يجيب السياره: بالطريق
فوزيه: ووين رحتى
منيره: كنت ابي كتاب ضروري اخذه اليوم قلت لنزار ينزلنى بجرير .. وكانت المحلات مسكره فتغدينا اول بعدين شفت تخفيضات بمانجو دخلت اشوفها وراح علينا الوقت
فوزيه: وماعندك امك تستاذنين منها
منيره: ماكنت اادري انى بتاخر يمه.. وانك ما ترضين
فوزيه: لا مانى براضيه وحسابك اذا وصلتى البيت..
منيره: ليه يمه
فوزيه: من متى تروحين السوق لوحدك
منيره: مو لوحدي معي سارا
فوزيه: سارا معك؟؟
منيره: ايه
فوزيه: وليه ماقلتى من اول
منيره: يعنى مع سارا عادي
فوزيه: ايه سارا متزوجه... المهم يمه لا تتاخرون طيب
منيره: حاضر
فوزيه: يالله فمان الله
منيره: مع السلامه
وسكرت الجوال وهي مستغربه
سارا: ها ايش قالت
منيره: بالاول عصبت .. بس يوم عرفت انك معي ماقالت شي
سارا:ههههههههه
منيره: لحظه جد ليه يوم سالتها قالت سارا متزوجه... يعنى لانى مو متزوجه بدشرها.. من جد غريبه
سارا: هذا هم اهلنا اذا البنت تزوجت عادي تطلع
منيره: ها نروح بنده
سارا: ايه بسرعه قبل الاذان
ورد الريف
ورد الريف
سالم مافتح سيره لعبدالعزيز ... وكان السالفه الي صارت قبل يومين ماهي موجوده ... سلمان علاقته مع لمى تحسنت ... ورجعوا مثل اول... اما رهف جلست محتاسه عشان حفلتها الي بتصير الليله ... وسارا لازلت تعامل مثل العروس ببيت بو عمر مو مقصرين معها.. وطول اليوم مع منيره ورهف سوالف ووناسه .. ويساعدون رهف بترتيبات الحفله ....الوضع بالبيت كان فوضى شوي ... البنات من الصبح عند الكوفيرا عشان يسوون شعورهم ومكياجها ... وبعد ما رجعوا جلسوا يلبسون ويتعدلون ... على الساعه 7 ونص كانت سارا جاهزه ومخلصه راحت لمنيره بغرفتها شافتها واقفه وتشوف وجهها بالمرايه ومعصبه... ساراا: ايش فيك.. منيره: اووووووووووف بغسل شعري سارا: لييييييه منيره: ماتشوفين شلون طالع .. قلت لها تسوي لى تسريحه خفيفه مو قبه سارا: هههههههه.. والله طالعه تهبلين منيره: لا والله .. والا هالمكياج .. شوفي كانى مولان ... سارا: ههههههههه .. ايش دعوه منيره: ماتشوفين وجهي ابيض كله اساس ورقبتى سودا... سارا: صح الاساس كثير بس خففيفه منيره: لا وع بسبح سارا: يوووه ما يكفى الوقت الحين الساعه 8... منيره: عادي ... سارا: وشعرك منيره: بنشفه .. وبتركه مفتوح منيره شعرها ناااااعم مره مثل ما يقولن خيوط .. لدرجه الي رولات تنحط بشعرها مستحيل ترول هالشعر ... سارا: والله حرام .. تسريحتك مو شينه منيره: انتى قلتيها مو شينه .. يعنى مو حلوه سارا: ماقلت كذا منيره: ادري بس قسم بالله ان هالكوفيرا ما تستاهل شي ... حسافه الفلوس الي عطيتها لها ... سارا: ههههههه منيره: ليتى قايله لها تسولي لى مثلك .. شوفي شعرك طالع يهبل .. ومكياجك خفيف سارا: والله انتى الي قلتى لها ابي اصير عروس الليله ... منيره: انتى الي طالعه عروس.. فستانك يجنن .. من وين شريتيه سارا: من فرنسا .. منيره: شافك عزيز سارا: لا ليه؟؟ منيره: بيتخبل عليك اخوي طالعه تهبلين مره سارا: هههههههههه.. سكتى بس ايش اهبل عادي شكلى منيره: ما عندك سالفه ... أي عادي .. يالله بس لا تعطلينى بروح اسبح .. مايصير تطلعين احلى مني .. وغمزت لسارا سارا: هههههههههههههههههه... وانا بروح اشوف رهف ايش مسويه منيره: الي يشوفها يظن الليله ليلة عرسها سارا: والله مادري من قال للكوفيرا زينينى كانى عروس منيره: اقول انقلعي بس طلعت سارا وهي تضحك وراحت لرهف .. بعد ماخلصت منيره .. نشفت شعرها على السريع بالاستشوار.. وحطت لها مكياج خفيف احسن من الصبغ الي حطته الكوفيرا ... رهف: يالله تاخرنا منيره: اصبري شوي خل يجف شعري بالاول... رهف: لازم اروح بدري... منيره: روحي احد ماسكك رهف: مين بيودينى سارا: دقي على عبدالعزيز ياخذك.. رهف: ماراح يرضى اعرفه منيره: قولى لعمر مايقول لا ... والا السواق رهف: السواق مع امي ببيت نورا... سارا: ليه ماراح تروح امي فوزيه رهف: الا بتجي ... بس اخذت مي لبيت نورا .. وبعدين بتجي مع نورا منيره: طيب عمر وابوي سارا: لا مايحتاج انا اقول لعبدالعزيز... رهف: هو وينه الحين؟؟ سارا: انتوقع تحت كانى سامعه صوته ... رهف: خلاص قولى له ...وانتى منور اسرعي سارا: بروح اناديه... وتو سارا طالعه من غرفه منيره الا تشوف عبدالعزيز راقي من الدرج... سارا: ايه زين انك جيت وقف عبدالعزيز وجلس يشوف سارا وهو مبلم( للترجمه يعنى فتح عيونه بقوه) سارا: ايش فيك عزيز عبدالعزيز: مافينى شي سارا: ليه تشوفنى كذا عبدالعزيز: هذا الفستان الي اشتريناه من باريس سارا: ايه .. ليه فيه شي عبدالعزيز: لا مافيه شي سارا: طيب ليه كنت تشوفنى كانى لابسه ملابسى بالمقلوب عبدالعزيز: ههههههه.. ماكنت اشوفك كذا سارا: الا عبدالعزيز: لا بس كنت مستغرب سارا: مستغرب؟؟؟؟؟؟؟ عبدالعزيز: ايه مستغرب..ماكنت اتوقع انك بهالجمال.. يوم تقايسين الفستان بالمحل ماكان حلو عليك كذا احمر وجهه سارا : شكرا عبدالعزيز: لانك حلوه سارا: لا قصدي على المجامله عبدالعزيز بنظرات تقتل وفمه مايل شوي: مو مجامله ... سارا: خلاااااص عبدالعزي. باستغراب: ايش الي خلاص سارا: لا تقول كذا ولا تشوفني بهالنظرات عبدالعزيز: ههههههههههه.. ياحليلك ياسارا....تدرين لازم تخلين امي تقرى عليك عشان ما تجيك عين .. طلعت رهف من الغرفه ... رهف: انا على احر من جمر وانتوا تتغازلون عبدالعزيز: وانتى ايش لك فينا .. انا وزجتى نتكلم ليه رازه وجهك رهف: عندكم غرفه سوا فيها الي تبون ... سارا خلاص راحت فيها: ررررررررهف رهف: هههههه.. والله انك خبله .. عبدالعزيز: انتى الخبله ... رهف: ايه هي لها المدح وانا الطناز ... والا اليوم حفلتى ولا حتى علقت على شكلى عبدالعزيز: ايش اعلق عليه شكلك عادي مثل كل يوم رهف: حررااااااااام عليك سارا: ههههههههههههههه رهف: تشوفين انتى الثانيه قاعده تضحكين على سارا: انتى جبتى هالشي لنفسك رهف: المهم بتودينا عزيز عبدالعزيز: اوديكم وين سارا: للحفله عبدالعزيز: لا اسف انا مستعجل روحوا مع السواق رهف: السواق مع امي عبدالعزيز : عندكم عمر ياخذكم سارا: فشيله عزيز عبدالعزيز: لا عادي بتروحين مع خواتى واخوي مافيها شي... يالله انا جاي مستعجل ابدل واطلع سارا: طيب نزلنا بالطريق.. عبدالعزيز: امم... طيب بسرعه رهف جات لخوها وحبته: مشكوووووووووووور يااغلى اخ بالدنيا عبدالعزيز: المهم اسرعوا سارا: اكيد. دخل عبدالعزيز غرفته وراحت معه سارا ... اما رهف رجعت غرفة منيره .. رهف: منووووور بسرعه يقول عبدالعزيز منيره: يووه شعري مابعد يجف... صبروا رهف: يقول عزيز اذا مااسرعوا ماراح يوصلنا .. منيره: عمر يودينا ... انا دقيت عليه وقال طيب رهف: خلاص بروح انا وسارا مع عزيز وانتى تعالى مع عمر منيره: بلا سخافه مابي اجي لوحدي ....... رهف: مايصير كذا ...بتاخرينا منيره: ماراح اتاخر ربع ساعه واكون جاهزه ... تكفون رهوف لاتروحون عنى انتظرونى رهف: اوووووف طيب بنتظرك دخلت عليها سارا وهي خلاص لبست عباتها ... سارا: يالله عزيز نزل ... بسرعه رهف: خلاص قولى له يروح .. بنجي مع عمر سارا: ما يصير... خل نروح مع عزيز .. رهف: الاميره مابعد تخلص ... سارا: منور انتى لحقينا منيره: لا سارا بلا سخافه ابي اروح معكم سارا: يووووه ... دق جوال سارا... سارا: هذا عزيز اكيد هو بالسياره الحين رهف: خلاص قولى له ان عمر بياخذنا ردت سارا على عبدالعزيز... عبدالعزيز: وينكم يالله لا تاخرونى سارا: خلاص عزيز روح .. بنجي مع عمر ... عبدالعزيز : براحتكم .... مع السلامه ... وسكرت سارا من عبدالعزيز ... بعد ما انتهت منيره ... ومرت الربع ساعه والى الحين ماجا عمر ... دقت منيره عليه ....ولا يرد .. دقت على ابوها الي كان بالاستراحه .. وسالته عن عمر ... وماكان يعرف مكانه ... ومارضى يجي ياخذهم للحفله ... رهف: كل منك منور والحين مين بيودينا ...... منيره : وانا ايش درانى ان عمر بيختفى هو قال لى انه بيجي ... رهف: والحين ايش نسوي سارا: اخلى السواق يجينا رهف: السواق مع امي سارا: لا قصدي سواق اهلى ... منيره: لا فشيله اكيد امك ومها يحتاجونه الحين سارا: ادق على البيت واشوف دقت سارا على بيتهم ... رد عليها سلمان .. سارا: السلام عليكم سلمان: وعليكم السلام ... هلا والله سارا: هلا فيك ...اقول سلمان امي وينهي... سلمان: موجوده قاعده تلبس ليه سارا: لا بس ابي ترسل لى نزار عشان اروح للحفله سلمان: ليه ماعندك احد ... سارا: لا عبدالعزيز مشغول والسواق مع امي فوزيه ...وعمي سالم بالاستراحه .. وعمر مادري وينه سلمان : ناوي تروحين مع عمر سارا: معي رهف ومنور سلمان: اها ....خلاص ولا يهمك برسل نزار الحين سارا: يمكن امي تحتاجه سلمان: لا تخافين ما تحتاجه الحين سارا: مشكووووووووووووور يالغالي سلمان: ههههههه العفو سارا: اوكي يالله باي وسكر سلمان السماعه وهي يبتسم ... راح عند المرايا الي عند المدخل وعدل شماغه وتعطر .. طلعت لطيفه وشافت ولدها قاعد يكشخ ام محمد: على وين مو تقول انك مو طالع الليله سلمان: الله ايش هالزين يمه بتغطين على الموجودات بالحفل ام محمد: هههههه .. انت عليك لسان يقطر عسل.. طالع على ابوك سلمان: هههههههههه.. ادري ام محمد: ماقلت لى وين رايح سلمان: عندي مشوار ....بروح له وبرجع تبين شي ام محمد: لو فاضى وصلنا للحفل سلمان: عندكم نزار يوديكم .. يالله يمه عن اذنك ماقدر اتاخر ... وطلع من البيت وركب سيارته هي يصفر... رهف: ما يصير كذا تاخرنا مررره سارا: الحين نزار بالطريق منيره: تتوقعون وين عمر ليه ما يرد ...والله انى خايفه عليه رهف: كل منك انتى منيره: ايش كل منى ... والله انك فاضيه .. دق الجرس ... سارا: اكيد هذا نزار ... رهف: واخيرا .. انا بروح اركب السياره ...لا تتاخرون سارا: طيب ونزلت رهف عشان تركب السياره ... ايش بتسوي رهف اذا ركبت السياره؟؟؟ وسؤال الحفل ينعاد .. مين الي بيسبب صدمه بالحفل.. ومين الي بينصدم؟؟
سالم مافتح سيره لعبدالعزيز ... وكان السالفه الي صارت قبل يومين ماهي موجوده ... سلمان علاقته مع...
بعد ما قضوا من بنده وشروا الي يحتاجونه .. طبعا ما نسوى بوبكورن العسل .... رجعوا للبيت.. اول ما ادخلو البيت على طول راحوا سمعوا صوت حريم بغرفه نوره .. فعلى طول رقوا فوق لانهم مو مستعدين يستقبلونهم ... كانت سارا خايفه يكون عزيز موجود بالبيت ...فتحت الباب والحمد لله الغرفه فاضيه ... بعد ما حطت الهديه بالدولاب على ما يجي عبدالعزيز.. دقت عليه عشان تتاكد هو وين .. قال لها انه عند ربعه .. انزلت مع منيره لتحت للمطبخ وطلعت الاشياء الي شرتها للعشا... الي بتسويه لها ولعبدالعزيز
منيره: قولى للخدامات يسونه
سارا: لا ابي انا الي بسويه
منيره: ماعندك دراسه
سارا: لاحقه عليها ..
منيره: طيب اساعدك
سارا بابتسامه: لالا انا الي بسويه لوحدي.
منيره: بالاول دقي على عزيز شوفي ايش تخطيطه
سارا: ايه والله .. والا تخيلي يتعشى بره
ودقت على عبد العزيز الي قال لها انه راح يكون بالبيت على حدود الساعه 9 ونص عشر....ظلت سارا طول اليوم بالمطبخ تتفن بانواع الطبخ ... يوم سالت عنها ام عمر قالت لها منيره ..
فوزيه: ايه هذي المره مو انتى
منيره: يمه مين قال لك انها تعرف تطبخ هناك كتاب الطبخ قدامها
فوزيه: على الاقل تحاول
منيره: وليه انا احاول والخدم موجودين
فوزيه: وانتى ايش دراك ان زوجك بيجيب لك خدامه
منيره: مو كيفه اصلا... لازم يعيشنى الحياه الي كنت اعيشها عند اهلى
فوزيه: اقول قومي بس ... في حريم جاينا روحي لبسى ابيك تقهوينهم
..................