صباحالخير حوائيات
اتمنى كل وحده تدخل تكتب لنا قصة ولادتهاوش الاخطاء الي سوتها اثناء الولاده
واذا فيه موقف مضحك ...اتوقع كلش مافيه
بانتظاركم
ام حماااااااااادة @am_hmaaaaaaaaaad
عضوة جديدة
هذا الموضوع مغلق.
انا رحت بالم المراره الي هي معي من السابع ولا عرفوا انها مراره الا في نفس اليوم الي ولدت فيه
كانوا يقولو عادي هاذي اكيد مثقله في الاكل ويعطوني حبوب للحموضه ويطلعوني وانا اتلوى من الالم
ولان اختي جتها المراره قالت ان الي فيك نفس اعراض المراره جربي اكشفي عنها وفعلا لما كشفوا علي قالو مراره
وانا على السرير قالت الدكتوره باشوف اذا فتح الرحم ولا لا ولقت فاتح3ونص قالت روحي البيت وارتاحي وماراح تولدين الا الصبح هذا الكلام المغرب
واصدقها واروح بس ماكنت مرتاحه وحسيت بالام ولاني كنت بكريه مااعرف شي قال زوجي ارجعي لهم ورجعت ولاجت الساعه12وثلث في اليل الا وهادي مشرف ولما شفته وهو معفط حامت كبدي منه قلت لابوه وع وش ذا هذا يشبهك ماابيه
كانوا يقولو عادي هاذي اكيد مثقله في الاكل ويعطوني حبوب للحموضه ويطلعوني وانا اتلوى من الالم
ولان اختي جتها المراره قالت ان الي فيك نفس اعراض المراره جربي اكشفي عنها وفعلا لما كشفوا علي قالو مراره
وانا على السرير قالت الدكتوره باشوف اذا فتح الرحم ولا لا ولقت فاتح3ونص قالت روحي البيت وارتاحي وماراح تولدين الا الصبح هذا الكلام المغرب
واصدقها واروح بس ماكنت مرتاحه وحسيت بالام ولاني كنت بكريه مااعرف شي قال زوجي ارجعي لهم ورجعت ولاجت الساعه12وثلث في اليل الا وهادي مشرف ولما شفته وهو معفط حامت كبدي منه قلت لابوه وع وش ذا هذا يشبهك ماابيه
هلا ياقلبي
بصراحه موضوع حلو وانا فرحانه انى اول وحده تكتب موقفها
انا لما ولدت اول مره كنت مسافر من الرياض لمنطقه اهل زوجي قبل العيد بكم يوم
وطول الطريق الله سبحانه حاط بقلبي الضحك وكانو اكثر من سياره رايحين مع بعض احنا وعيال عمى وزوجاتهم
وطول الطريق كل مايبون يقفون عشان انتسحر قبل الامسك انا اقول لا ابي كبسه
واول مره اطلب قدام الناس كبسه حتى انا مو من اكلين الكبسه
وقفنا عن اربع مطاعم وانا مصره غير الكبسه لا
لحد ماوقفنا بمنطقه بسمونها ام الجماجم ومطعم هندى وانا انقز ابي كبسه ابي كبسه
والله جابو كبسه الحمدالله والشكر محد اكل تخيلو تحطين ايدك بالرز مثلج كبسه بايته والله بس انا وطفله عمرها سنه قعدنا ناكل
احط زبادى وادق بالخمس
والكل يقولى الله يلوع كبدك
ولما وصلنا لبيت اهل زوجي الساعه6 الصبح بس لى كركره والساعه 8 وقتلهم ابى انام وانا تونى غافيه مااحس الا زى شي انكب على ماحسيت الا وانا بالحمام وانتو بكرامه
وانا ماادري انها ولاده تخيلو اخذ دش واستشور شعري واذا رجعلى الوجع اخذ دش واستشور ولا احسيت باي وجع قولوماشاء الله بس خفت لما شفت الماى انكب كثير
قعدت زوجي الساعه 9 ونص وامه تقوله قوم زوجتك شكلها بتولد زوجي نعبان من الطريق يقولى انتظرى بعد الفطور كنه بكيفي قتله اوكي
وشوى ولا عمى امه قامت تهاوش قوم زوجتك وجها صار بارد
ولما رحت المستشفي قولو مشاء الله فاتح معاى 7 سانتى
وعلى غرفه الولاده وعلى ماجهزو الغرفه فاتح معاى 10
بس المضحك بولاتى انى كان معاى طلق حار وحامى مره
وانا اقولها دكتوره حطيلى طلق اصطناعى عشان اولد بسرعه والدكتور تضحك وتقولى اوكي بس شدى ياهبله
>>>>>>>>>>> وبعد ولاتى بشهر عرفت شنو يعنى طلق صناعى
والحمدالله الساعه 11 جبت بنوته وسميتها غلا والحلو بولادتى انى ولدتها بشهر رمضان يوم الجمعه ليلة 27 وانا كنت صايمه
ادري طولتها وهى قصيره بس سامحونى
بصراحه موضوع حلو وانا فرحانه انى اول وحده تكتب موقفها
انا لما ولدت اول مره كنت مسافر من الرياض لمنطقه اهل زوجي قبل العيد بكم يوم
وطول الطريق الله سبحانه حاط بقلبي الضحك وكانو اكثر من سياره رايحين مع بعض احنا وعيال عمى وزوجاتهم
وطول الطريق كل مايبون يقفون عشان انتسحر قبل الامسك انا اقول لا ابي كبسه
واول مره اطلب قدام الناس كبسه حتى انا مو من اكلين الكبسه
وقفنا عن اربع مطاعم وانا مصره غير الكبسه لا
لحد ماوقفنا بمنطقه بسمونها ام الجماجم ومطعم هندى وانا انقز ابي كبسه ابي كبسه
والله جابو كبسه الحمدالله والشكر محد اكل تخيلو تحطين ايدك بالرز مثلج كبسه بايته والله بس انا وطفله عمرها سنه قعدنا ناكل
احط زبادى وادق بالخمس
والكل يقولى الله يلوع كبدك
ولما وصلنا لبيت اهل زوجي الساعه6 الصبح بس لى كركره والساعه 8 وقتلهم ابى انام وانا تونى غافيه مااحس الا زى شي انكب على ماحسيت الا وانا بالحمام وانتو بكرامه
وانا ماادري انها ولاده تخيلو اخذ دش واستشور شعري واذا رجعلى الوجع اخذ دش واستشور ولا احسيت باي وجع قولوماشاء الله بس خفت لما شفت الماى انكب كثير
قعدت زوجي الساعه 9 ونص وامه تقوله قوم زوجتك شكلها بتولد زوجي نعبان من الطريق يقولى انتظرى بعد الفطور كنه بكيفي قتله اوكي
وشوى ولا عمى امه قامت تهاوش قوم زوجتك وجها صار بارد
ولما رحت المستشفي قولو مشاء الله فاتح معاى 7 سانتى
وعلى غرفه الولاده وعلى ماجهزو الغرفه فاتح معاى 10
بس المضحك بولاتى انى كان معاى طلق حار وحامى مره
وانا اقولها دكتوره حطيلى طلق اصطناعى عشان اولد بسرعه والدكتور تضحك وتقولى اوكي بس شدى ياهبله
>>>>>>>>>>> وبعد ولاتى بشهر عرفت شنو يعنى طلق صناعى
والحمدالله الساعه 11 جبت بنوته وسميتها غلا والحلو بولادتى انى ولدتها بشهر رمضان يوم الجمعه ليلة 27 وانا كنت صايمه
ادري طولتها وهى قصيره بس سامحونى
والله كل الولادات تختلف من حمل لحمل لاكن اهم شي اذا جات الولاد خلي شرابك ساخن وكلي قبل لاتروحين المستشفى علشان يكون فيك عزم وحيل واول ماتحسين الوجع روحي لان احيانا يكون فيه مفاجات خطيره
انا ولدت بنتي اول يوم العيد رحت اعيد على اهلي الساعه 9الصباح
ولما جلست جنب امي وكنا نسولف على خالتي هي مثلي حامل بالتاسع تقولي امي امس خالتي جاه طلق كذبي ودوعاها المستشفى من الألم ورجعوها قالو بعدها ولادتك وانا جالسه اضحك عليها
الا واحس ألم زي ألم الدوره الشهريه بس اقوى شوي واصرخ آآآآآآآآآآآآآه تقول امي ايش فيك قلت لها يمكن الطلق جاني وجالسه تضحك علي امي قالت مارحتي بعيد طالعه ع خالتك وقامت للمطبخ
الا ويزيد الألم وانا اكبر خوافه واتصل بزوجي وجهازه مغلق واشوف اخوي وامسكه وشاف وجهي شاحب من الخوف مع ان الالام متحمله بس الخوف وما يسوي وع طول لبست عبايتي وركبت السياره وتجي امي تلبس عبايتها وراحت معي وتجلس تقنعني اننا نرجع قالت اذا الالم متحمل رجعي وانا لالالالالالالالالالا وخايفه
وصلنا غرفه الولاده وكانت الآلام تجي وتروح وتيجني الطبيبه وقالت من متى والألم معك قلت لها تقريبا نص ساعه قالت شكل بعدك مطوله
وااااااااااي دخل الوسواس والخوف فيني
وجت الدكتوره قاست رحمي قالت لا انتي بتولدي الرحم مفتوح 6 سم واااااي فرحت بس قلت كيف وألم الطلق مو قوي زي طلق اولادي
وبعد 10دقائق قاست مره ثانيه وقالت الرحم مفتوح كله انتي راح تولدي وفعلا ولدت والكل تفاجأ وخصوصا زوجي واهله مومصدقين قالو هذه الصباح كانت عندنا ومافيها اي شيء
امانه قولو ماشاء الله
لأن ع اولادي تعبت ف الولاده وع بنتي ماشاء الله ماتعبت واجد اللا ان الخوف تمكن مني
والحمدلله على كل حال
ولما جلست جنب امي وكنا نسولف على خالتي هي مثلي حامل بالتاسع تقولي امي امس خالتي جاه طلق كذبي ودوعاها المستشفى من الألم ورجعوها قالو بعدها ولادتك وانا جالسه اضحك عليها
الا واحس ألم زي ألم الدوره الشهريه بس اقوى شوي واصرخ آآآآآآآآآآآآآه تقول امي ايش فيك قلت لها يمكن الطلق جاني وجالسه تضحك علي امي قالت مارحتي بعيد طالعه ع خالتك وقامت للمطبخ
الا ويزيد الألم وانا اكبر خوافه واتصل بزوجي وجهازه مغلق واشوف اخوي وامسكه وشاف وجهي شاحب من الخوف مع ان الالام متحمله بس الخوف وما يسوي وع طول لبست عبايتي وركبت السياره وتجي امي تلبس عبايتها وراحت معي وتجلس تقنعني اننا نرجع قالت اذا الالم متحمل رجعي وانا لالالالالالالالالالا وخايفه
وصلنا غرفه الولاده وكانت الآلام تجي وتروح وتيجني الطبيبه وقالت من متى والألم معك قلت لها تقريبا نص ساعه قالت شكل بعدك مطوله
وااااااااااي دخل الوسواس والخوف فيني
وجت الدكتوره قاست رحمي قالت لا انتي بتولدي الرحم مفتوح 6 سم واااااي فرحت بس قلت كيف وألم الطلق مو قوي زي طلق اولادي
وبعد 10دقائق قاست مره ثانيه وقالت الرحم مفتوح كله انتي راح تولدي وفعلا ولدت والكل تفاجأ وخصوصا زوجي واهله مومصدقين قالو هذه الصباح كانت عندنا ومافيها اي شيء
امانه قولو ماشاء الله
لأن ع اولادي تعبت ف الولاده وع بنتي ماشاء الله ماتعبت واجد اللا ان الخوف تمكن مني
والحمدلله على كل حال
الصفحة الأخيرة
موضوع حلو