خواتي المغتربات..مالي الا الله ثم أنتم...بالله وش أسوي بهالانسانه!!

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم بالاول..

حيكم الله يا أخوتي...

ودي أقولكم شي مع بنت من البنات الي هنا وتكفون علموني وش أسوي بها....

الله يسلمكم القصه بدايه ترجع لتقريبا سنه...يعني بدايه تسجيلي...

هذي البنت مغتربه ..وحبت تستفيد من غربتها بأنها تتجار بأشياء من مدينتهم على بنات عالم حواء..

جت أمي وصتني اني أجهز لاختي...وانا بحكم دراستي...ما أقدر أروح للسوق يالله مره بالشهر ..اصلا ما أفضى الا بالحسره...ولكن الوالده غاليه ومستحيل أتقاعس عن أمر تطلبه مني..أه يمـــــــــــــــه الله يبلغني شوفك وكلنا بصحه وعافيه

وقلت مالي الا الله ثمن هالي تبيع أكيد أبلقى عندها الخبر اليقين واكيد تبي تساعدني.. بحكم أننا خوات وبحكم أننا مغتربات وكلن عارف ومقدر حاله الثاني والمفروض تصير قلوبنا على بعض...

الخلاصه اول مره ارسلت لها رساله كانت عارضه فستان زواج واعجبني مره..

طبعا بحكم اني مغتربه ..وعندي خاله بنفس منطقتها بعد فا من الغباء اني اشتري عن طريق تاجره..صح والا لا؟

ليه أخسر عموله وتحويل فلوس وانا بنفس المكان تقريبا...

طبعا طنشتني ولا كنها شافت رسالتي...سكت وبلعت العافيه ...يوم تأزم الوضع عندي وتأزمت بالتدوير..أرسلت لها رساله ثانيه...

ردت علي وحطت لي موقعين واحد يفتح والثاني ما يفتح...وللعلم ولا واحد من هالثنين فيه الفستان الي حطته...والموقع الي فتح ما فيه الا فساتين تجيب العله

ارسلت لها وقلت لها الثاني ما يفتح وانا أبغى الفستان الي حطيتي هنا بالمنتدى...وطبعا ما ردت..

سكت وقلت يا بنت لا تذلين عمرك وأسكتي والله واكبر وقف تجهيز أختي عليها...ربي بيعوضني خير...

جا بعد كم شهر وتجي بنت خالتي تهاوشني تقول وين الي تقول ما عندكم ملابس حلوه...طبعا هي ما تدري اني اكتب بالمنتدى هنا..

قلت لها وش انت شايفه...قالت في وحده بمنتدى حواء تبيع أشياء من ******* واول ما ارسلت لها أني أبي أشياء من عندهم ...أرسلت لي رساله فيها أشياء تهبل

وكل الي تبين نسائي أطفال قمصان نوم...وفيه صور ملابس تجنن ارسلتها لي..

قلت!منهي علشان أسألها ..وقالت أسمها وطلعت نفس هالي كلمتها من قبل

قلت لها بالله عليك كم أخذت علشان ترد على رسالتك قالت يوم او أقل علطول ردت

رحت ارسلت لها ممكن تساعديني أختي تبي تعرس وأحلف لها حلوف أني ما عندي نيه اتاجر والا انافسها ..وقلت لها وش أدرس انا ..وقلت لها أسمي ..وقلت لها ان بغيتي كلمت عليك تلفون لو حبيتي تطمنين...وقلت لها اني متوهقه بتجهيز اختي ولا لقيت شي يسوى..وأمي مسيكينه رايح سواقهم من الصيف ولا يطلعون الا بالحسره..وحتى عددت لها الي شريته لاختي ...

أصلا انا راحمتها ..وقت وجهد ورسايل وحط صور وشل صور وارسل لذي ورد على ذي ..وجب بضايع مناسبه وسعر مناسب ولازم سعر زين...ومن يشتري...وأخيرا لو شرت وحده والا ثنتين..كم بتطلع عمولتها؟؟ 30 والا 60 دولار...ياشيخه هالستين أشتري بها راحتي وراحت ضميري...هذي وجه نظري ...يعني كيف أفكر بمجرد تفكير اني أبيع..

وبعد هالرساله قلت بس أكيد بتساعدني...وراحت حضرتها سكتتني بكم موقع جدا مشهورات الي ما عمره أغترب ولا عمره جا هنا يعرفها...
طبعا الرساله حقتي ما فيه ولا صوره من الي حطتها لبنت خالتي على اساس انها بنت خالتي زبونه تبي تشتري منها وانا مجرد نشبتن بالحلق ماهي رابحه مني ولا دولار


وبعدها قلت لها عن الرساله الي ارسلتها لبنت خالتي وان التييرات والصور الي ارسلتها لها اعجبتني وودي اعرف من وين...

قالت لي أسم موقع..ورحت وقسم بالله قعدت يمكن أسبوع وانا احوس فيه ولا صوره من الي حطتها موجوده بالموقع الي قالت لي...وكل الي فيه والله ما اخذه لو ببلاش..

وقلت لها تراي ما لقيته وكيف القاه..ولا ردت علي...

وانا بكل رساله أقعد أدعي لها دعاوي وطلايب وكنت في قمه الادب والاحترام معها ...كنها دافعه شي من جيبها ....

ورحت يوم ما ردت على بعد 4 أو 5 رسايل ما أتذكر كم بالضبط...وللعلم بين كل رساله والثانيه فتره زمنيه معقوله ...أو اشوفها جايه للمنتدى ومنزله ردود... قلت يمكن مشغوله والا ما تشيك رسايلها..همن ما ادري الا وهي منزله موضوع ببضاعه جديده أحس من الاولى...وقلت يلا يا بنت ذكريها بموضوعها يمكن تتفشل على نفسها والله وذكرتها كم مره بمواضيعها وهي ولا هي هنا ...

انا مقهــــــــــــوره صار لي زمان ولكن كل مره أحسن النيه وأقول أصبر لعل البنت مشغوله وترد علي...

يشهد علي ربي ان هالكلام كله صار معاي..والي قاهرني أكثر شي اني شرحت لها وضعي كله والله لو ان الواحد مهو مسلم كان تعاطفت معه ..ولكن للاسف أننا مسلمين ومن ديره وحده بعد ومغتربين ...

ليـــــــــــــــــه الحســـــــــــد بيننا؟؟؟؟؟!!! ليـــــــــــــه؟!! :16: ترى والله ما ياكل النعمه غير هالحسد...وانك اذا تعاونتي مع خواتك ما راح تخسرين شي بالعكس تبين تكسبين اجر ودعوات من القلب وما تدرين يمكن ربي يوسع دائره رزقك ويوسع عليك من فضله..

والي يقهر تقولي انها مجهزه قبل كذا لعروسه...طبعا ماني قايله وش صلتها لها لأحترام خصوصيتها...وحاولت اني ما ادلي بمعلومات قدر الامكان تبين من هي..

ما كان ودي والله اني أكتب هالموضوع...بس من قهري ومن هالمعامله الي زادت غربتي غربه...وأنتم مثل خواتي وأكيد تبون تعطوني حل وتاقفون معاي وتساعدوني

علمونـــــــــــــــــــــــي وش أســــــــــــــــــوي باللــــــــــه!! وأدعو لي ان الله يسهل علي...

والله يوفق كل من تساعدني ويسهل عليها ويفرج عليها همومها ويسخر لها كل من في الارض ..ويحقق مناها ويكتب لها الصالح وين ما كان ..ويحفظ عنها الشر..ويزيدها من واسع فضله يا حي يا قيوم...

19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيبس ليز
شيبس ليز
طنشيييييييييييييييييييييها وزي ما قلت جهاز اختك مو موقف عليها والله لو انك تطرين او انها تبي تعطيك اياه ببلاش.....
وما تدرين ممكن انه يكون في معاملتها خيره لك ولاختك يعني ما يزين الفستان على اختك او ما يطلع مره حلو عليها او...............او...............او.................... الانسان يحاول دايم ينظر للجانب الايجابي في اي موضوع حتى لو ما فيه جانب ايجابي اخلقي واحد...............
تبين الصراحه انا ما ودي اقولك قولي اسمها والا شي لانه من ستر مؤمن ستره الله في الدنيا والاخره..................
وطبعا هذا كله وجهة نظر..................بس
ام نواف **
ام نواف **
ياختي طنشيها هذي من طريقتها خايفه انك تتاجرين زيها حسد الله يبعدنا عنه
ام عبوووود
ام عبوووود
يا اختى انتى شنو تبين فيها
العطورات والمكياج والشناط اخذيها من هنا
ْْْْْْْْْْْْْْْْْxxxxxxxxxx
يمنع وضع روابط لمواقع تحمل صور لاتتفق مع الاداب الاسلاميه
ويكتفى بوضع شعار الشركه




والقمصان النوم والبيجامات من فكتوريا سكرت
وثوب الزواج هالموقع فيه ملابس حلوه


******
sahar1
sahar1
انا مستعده لمساعدتك قولي شو بدك من عيوني والله انت باي بلد بالظبط ولا يهمك مش كل الناس هيك ربنا بوصل الناس بعض هذا دينا الموده الرحمه الامانه الصدق الحب
رغد الحياة
رغد الحياة
ياقلبي وروده بجد حسيت بالمعاناة . صدقيني مثل هالمواقف احنا نوقع فيها بسبب وللاسف طيبة قلوبنا وحسن الظن بالناس .. بس هالزمن ماينفع معه هالصفات للأسف..
ياليت اسوق واقدر اساعدك بس تراني اولا ما اسوق وثانيا ميح بالتسوق خخخخ
--> طيب اذلفي :D
حبيبتي طنشيها وشوفي بنات مغتربات فاضيات ترا يااااااااكثرهم اونتي بعد ياقلبي حاولي بقدر الامكان تعتمدي على نفسك يعني خصصي يومين في الاسبوع تروحي تشتري وتتبضعي وبخلال ثلاث اسابيع بالكثير تكوني خالصه باذن الله.. المهم انك
*اولا تتوكلي على الله في شغلتك وتخلصي النيه انك بتساعدي اختك وماراح يخيب ظنك
*ثانيا ماااااتطلعي في الويك اند ابد لأنه زحمة ويضيع نص الوقت وعارفه عندك دوام بس استغلي الوقت بين المحاضرات وخاصة لاصار بالصبح يكون روااااق واسعار حلوة وعلى طول تخلصي
*ثالثا نظمي طريقتك في الشرا يعني اطلعي يوم وقولي اليوم بشتري قمصان النوم وبس وماتروحي غير المحلات الداخليه او اليوم بس العطور واداوت التجميل ونفس الشي مهما شفتي محلات ثاني لااااااااتدخليها لأنه الوقت جالس يضيع عليك ومانتي حاسه ..وبرضو نظمي طريقتك في المواصلات يعني روحي الاقرب فالاقرب عشان مايفوت نص اليوم وانتي تتنقلي من هنا لهناك .. وهنا المولات ياعمري لاصارت كبيرة تلاقي فيها كل اللي تحتاجينه وش تبين من وحده في النت تسوي شطارات عليك؟؟

امنالك كل التوفيق ياقلبي وصدقيني توكلي على الله وربي ماراح يخيب ظنك ..
:26"