خواتي الي ما لقيت احسن منهم قصتي وياكم وويا صديقتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

حبايبي بنات عالم حواء

اولا لقيت في هذا المنتدى كل شي حلو طيبه وذوق ومساعده

والله انكم خوات واكثر تغيرت اشياء بحياتي منها المداومه على الدعاء والاستغفار واشياء ثانيه جماليه وغيرة

المهم والله يشهد على كلامي احب المساعده ولا احب اضايق اي شخص وابدي الناس على نفسي وطيبه ومسالمه

المهم عندي صديقه من قبل ما اعرفكم كنا صديقات ويوم انخطبت وعقد قرانها ابتعدت شوي وبعدين دخلت تخصص غير تخصصي المهم كانت تتجنبني وانا حسيت سكت عنها ولا قلت شي

المهم بعدين هي تطلقت قبل زفافها وانا خطبني زوجي وملكت بعدين هي ماشاء الله ملكت بعدي بشهرين بشخص ثاني المهم رجعت وتبا ترجع العلاقه انها تتصل دايما وتسولف ورجعت وياها وكنت سعيده بصداقتنا الي ردت من اول

المهم كانت تتصل وريلي موجود اقول لها ما روم ارمسج الحيين لانه موجود تقول لي : اوووف ابا ارمس ويااااج وانا اسكت واقول بتصل بج بعديين وتسكر الخط وترد تتصل بعد دقايق المهم صبرت على هذه الحركات فتره طويله وما قلت شي كنت اقول اكيد انا غاليه عندها وماعندها غيري

وفيه شي انا كنت ضعيفه وايد وهي كانت كل ما تبا تشبه حد ضعيف تقول ضعييييف مثلج او اضعف عنج وما تحس ان هذا الشي يضايقني وما تراعي مشاعري كنت اسكت المهم واذا بتوصف وحده شكلها عادي تقول عاديه مب وايد حلوة انا احلى منها وتقصد نفسها وبعدين تقول مثلج عاديه

وغيرة وغيرة من الكلام وانا كنت اقول صديقتي والله والله يا بنات كنت احبهاااااااا

ومرت الايام وتوظفت وبعدين كنت ارد من الدوام اتغدى وارقد شوي واجابل عيالي وحياتي زحمه المهم شو تقول انتي متغيرة من اشتغلتي وانتي متغيرة اقول لها لاني مب فاضيه والله


بعدين بدت هي تدور على شغل وانا اشجعها المهم حصلت شغل وما عجبها وكل يوم تسالني كم راتبج واقول لها الراتب تقول لااااااااااااا اكثر تخيلوا وانا والله ما اجذب عليها ومره قلت لها رواتبنا مب كبيرة تخيلوا شو قالت لي








قالت بتخلي ريلها يتصل بدوامي ويسال عن راتبي




انا هني انصدمت وانقهرررررت وبصراحه سكرت الخط و طرشت لها مسج انها وريلها مالهم خص ومب شغلهم ان يسالون عني وقلت لها ان الله عطاني صحبه تخاف من الله ويتمنون لي الخير وكنت اقصدكم والله وطلبت منها ما تتصل ولا طرش مسج

المهم هي طرشت مسجات الله يسامحها عليهم


بنات
فرحانه اني تركتها بس الي اخاف منه هو ان رب العالميين يحاسبني لاننا متزاعلين


يا بنات انصحوني شو اسوي ما ابا ارد وياها اوكى تكرهني ترفع ضغطي تسالني وايد تحطم ثقتي بنفسي


بنات ما ابا منكم حد يسمعني كلام يجرح فقط الي بتقول خير


ادري طولت بس والله ما قلت شي هذا قليل من كثير
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيوبة الإمارات
بنات ترا انا الحيين صؤت ممتلئة الجسم والحمد لله قولوا ما شاء الله
وصرت حلوه على فكرة المتن يحلي
طيب الجنـــ؛؛ـــه
حبيبتي طيوبة الامارات بقلك رأيي
كلميها وقوليلها اللي بخاطرك وقوليلها اسفه اذا غلطت عليك في اي وقت وبكذا تكونين سويتي اللي عليك
وانتظري البنات يردون عليك يمكن عندهم خبره احسن مني :D
el3rooos
el3rooos
ماشاءالله عليج الله يحفظج ويارب تحلوين اكثر واكثر
أختي طيوبه الامارات الله ايعينج كيف كنتي متحمله تصرفاتها
شكلها مستغله طيبتج لازم اتعرفين انه مب كل حد يستاهل اتعاملينه بطيبه مثل اربيعتج هاي
وقفيها عند حدها واضح انها ماتحترمج وتغار منج ولا مابتسالج عن راتبج ولاااااااا اتجذبج بعد
عفان الله شوهاي مول ماتحس على دمها ...
انتي خلي السلام بينج وبينها هاذي نصيحتي لج
طيوبة الإمارات
اختي طيبة الجنه اشكرج على الرد بس ما اقدر اعتذر لها لانها تعبتني وايد وهذا فيض من غيض


اختي الغاليه العروس حبيبتي اشكرج على ردج الحلو بصراحه فرحني وايد يا عمري وانا خواتي كانوا يقولن لي كيف متحمله تصرفاتها ؟
وعلى فكرة الدعاء الي في التوقيع رائع
zOOna
zOOna
خلي علاقتج وياها بس مجاملات وتأدية واجب

في المواجب أوقفي وياها .... (عشان ترضين ربّج وضميرج)

وفي الأيام العاديه خلّج بعيده (عشان تضمنين الراحه النفسيه وتكونين بعيده عن النرفزه)