ام ولودي وعنوده
الله يشفيها غريبه انا اولدي وبنتي سويتها لهم مامر علي كذا بس انتي عطيها مسكن او وديها لدكتور
ام كرشه
ام كرشه
الله يطمنك عليها وديها لدكتور ممتاز يشوف وش السالفه وان قالك طبيعي اصبري عليها
عيون الغزااال
ابني شلناله اللوز والحمية ومر عليه اسبوع يتألم وطول اليوم في السرير ما فيه حيل يتكلم ولا ياكل فشي طبيعي هاذي عمليه مو هينة

انت استني لتكمل اسبوع واذا ما تحسنت رجعيها الدكتور

هوما اعطوكي مسكن للالم ولا لا؟؟؟ لازم اذا اعطوكي تشربيها كل 6-8 ساعات

الله يشفيها وطهور ان شاء الله
Jo0Jo0
Jo0Jo0
ياقلبي عليكم كلكم ماقصرتوا،، الله يخلي لكم عيالكم ولا يروعكم عليهم،،
الحمدالله ،، وضعها احسن بكثير اللهم لك الحمد،، استفرغت مره دم ووديتها للاسعاف وسبحان الله من عقبها تخسنت،، قالو لي شي مجتمع فيها من عقب العمليه
المصدعه
المصدعه
Jo0Jo0 Jo0Jo0 :
ياقلبي عليكم كلكم ماقصرتوا،، الله يخلي لكم عيالكم ولا يروعكم عليهم،، الحمدالله ،، وضعها احسن بكثير اللهم لك الحمد،، استفرغت مره دم ووديتها للاسعاف وسبحان الله من عقبها تخسنت،، قالو لي شي مجتمع فيها من عقب العمليه
ياقلبي عليكم كلكم ماقصرتوا،، الله يخلي لكم عيالكم ولا يروعكم عليهم،، الحمدالله ،، وضعها احسن...
الله يحفظها لك انتبهي لها الاستفراغ مو زين بالذات يكون دم عشان لاينزف الجرح
الله يخليها لك لازم تراجعين المستشفى ضروري عشان تتاكدي من موضوع الدم ليه
انا ماابغى اخوفك بس لاتهملينها واهم شي لاتاكل شي جاف ولا خشن ولا حامض ولا حراق