الشوق صعب

الشوق صعب @alshok_saab

محررة برونزية

خواتي مو عارفه ايش فيني بس يلي اعرفه اني مو طبيعيه و تعبانه

الصحة واللياقة

السلام عليكم ..
كيف حالكن يا خواتي ؟؟
خواتي الاعراض يلي قاعده احس فيها مزعجه جدا ... احس بثقل في الراس مع دوخه و عدم اتزان و في بعض الاحيان اضطراب في الرؤيا و في بعض الاحيان تنميل خفيف جدا في الوجه يروح و يجي مو عارفه كيف اوصف الاعراض بس شفتوا لما الواحد يآخذ مضاد حيوي قوي او لما يآخذ بنادول نايت او دوا الكحه و يصير بس يبي ينام و يحس بانه مو مرتاح هذا يلي انا احس فيه .. الحمد لله ما فيه صدااااع ..
و انا حسيت بهذي الاعراض السنه الماضيه و خفت و قعدت ابكي و رحت عند طبيبه قالت لا تخافي سوي فحص دم و انا ما سويت و مرت سنه و خلالها ما حسيت باي شي كل شي تمام بس الحين رجعتلي الاعراض مره ثانيه :(

انا يا خواتي صار لي اسبوع كل يوم اتروش بسبب الحر و الرطوبه يلي عايشين فيه و الحمد لله و اقعد عند المكيف لدرجة اني اوجه شفرات المكيف علي حتى و انا نايمه و مرات اوجه المكيف علي و انا معرقه بسبب شغل المطبخ و الطبخ و الفرن فهل ممكن يكون المكيف هو السبب ؟؟؟ .. و قبل يومين حسيت بالاعراض يلي قلتلكم عليها بس اليوم زايده .. مو عارفه ايش فيني و الصراحه خايفه ليكون فيني شي بسم الله علي :06:
انا اخذت موعد اليوم مع دكتور اذن و حنجر قلت يمكن التهاب في الاذن مع اني لا اشكو من اي شي لا آلام في الحلق و لا رشح لا آلام في الاذن .... خواتي مين صار لها زيي و ايش سوت عشان ارتاحت انا مره خايفه :44:
12
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الغزواني
بنت الغزواني
ليش ماسويتي تحليل الدم كان ممكن يحل لك اللغز سويه وشوفي النتيجه
والله يشفيكي من فوق سبع سماوات
رهف الوجود
رهف الوجود
مافيك الا العافيه بس سوي تحاليل غده وسكر وفيتامين د
ام الغواااالي
سلامتك ياعسل مافيك الا العافيه مثل ماقالوا الاخوات حللي عن فقر الدم والغده لانها تسبب خمول وكسل او فيك هواء في الراس وعلاجه خذي زيت زيتون دافي معاه شوي زنجبيل وحطيه على راسك وغطيه نص ساعه وغسلي وانتبهي لا تجلسي قدام المكيف مضر والله
عشقي النجوم
عشقي النجوم
الله يشفيك اختي
لازم تسوين فححوصات كامله

وبعدها تعرفي انتي مريضه اوو عارض
وان شاء الله عارض ويزوول

بس لازم اشاعه رنين للدماغ
انا كون
انا كون
الوقاية
ليه تقعدين تحت المكيف الله يهديك
لازم تستحملين الحر شوي حرام عليك نفسك
ولازم تسوين تحاليل
ولاتخافين ان شاء الله مافيك شي
بس انتبهي من المكيف تراه خطيييييييير جدا
الله يشافيك