
مشمشة حواء @mshmsh_hoaaa
عضوة فعالة
خيانه خيانـــــــــــــــــــــــــه صديقتي اه بس لو تشفون وش سوت فيني
سلام عليكم يابنات مشكلتي مع صديقتي مشكله عويصه قهر اقروا قصتي بعطيكم الزبده هاذي صديقه غير سعوديه تعرفت عليها من صداقة زوجي لزوجها تعرفت عليها المهم انها مسكينه وفقيره وانا مااهتم بهذا الشي اهم شي الاخلاق وربي صرت انا واياها مثل الاخوات صرت اعلمها بالميك اب وطريقة اللبس وحركات وصرت اشتريلها ملابس من ذوقي اقسم بالله مشالله عليها تزين اللبس لانها الجسم والجمال والبياض وجامعتها واهل زوجي تجار مررررره وصرت اقولهم عن الصدقات وزكوات ومن غير الهدايا الي اشتري لها حتى درجه غرفة نوم ومجلس الحريم تجينا من المصنع حق اهل زوجي تخزن ماتنباع دليتهم عليهااااااااااا بس يابنات وش وش اقول شي ماتصورونه اعطيها انا ماتحسفت على الخير لا وربي تحسفت على طيبتي الموقف اعطيتها فستاني حق ملكتي بالف وخمس مئه طلبته اعطيتها وسالتها بعد الزواج اخوها قلت ها وش صرتي قالت الكل منجن مني اخر شي بعد مرور سنه تفاجاءت لقيت عندها صوره مع البوم صورها لقيت العجوز ام زوجها لابسه فستاني انا انصدمت وسكت وقلت ماابي اخسرها سكت الموقف الثاني قالت لي صديقتي بتجيني وانا ماعندي مفرش اعطيتها مفرش بخمس ميه بس على كلامها بتحطه منضر عشان صديقتها وانا اعطيتها بكرتونه وربي حتى انا منمت عليه انا حاطته بس منضر لاجاني ضيوف لانه ابيض وشغله شغل انا اعطيتها بثاني العيد الفطر بس وجلس عندها 3 شهور كل ماطلبته قالت اعطيته زوجي وان شالله بيجبه لك تفجاءت يوم جاني بكيس زباله سوداء ووصخ اقسم بربي اني مظلمتها والمخدات صفراء مكان راس وقرف قرف انا مهمني المفرش همني ليش اهي كذا افرج لها ترجعلي كذا ليه المشكله وش سوا فيني زوجي من الكلام وتهزيء يوووووه مايسوى علي كل ذااااااااااا اخر موقف كلمتني تبكي وتصيح قلت وش فيك قالت ابي الفزعه تكفين تكفين واهي تكلمني تبكي وتشاهق انا قلت ابشري والله وش تبين قالت بكره زواج حماي وفستاني خرب ومافيه الا انتي قلت والله فساتيني اخذتها اختي بشرقيه وماعندي اللحين شي بشوف بنت خالتي وكلمت بنت خالتي على فستانها قالت اخذيه اخذته واعطيتها واخر شي كلمتني في بيتها قالت لي مصار قدي قلت لاحووووول ورحت ادور لها بالسوق مالقيت شي وكلمتها قالت خلاص كلمت وحده من صديقاتي وصار فستانها حلو علي واخذته بس قلت الحمد الله ربي فرجها مابعد العسر الا اليسر قلت اجل خلاص انتبهي لفستان بنت خالتي ارسليه لي قالت طيب بجيبه لك كلمتني بنت خالتي تبي فستانها قعد عندها شهر كل يوم تجلسني بالحوش انتضر واخر شي ماتجي واكلمها تعتذر اخر شي انبطت كبدي وكلمتها بقوه قلت اقسم بالله لك اليوم شهر و3ايام عيب عليك بنت خالتي تبيه وفشلتيني معها واخر شي جابته معفط كنه كوره بكيسة بقاله وربي وانا معطيتها بمعلاق وكيس ومعطر بالعود وربي يابنااااااااااااات لاتلوموني يوم فتحته شوفي الميك اب عليه ولمعه وريحته يمه حدث ولا حرج كلمتها قلت الفستان لبستيه قالت لا قلت كيف الفستان واضح ملبوس قالت اختي قاسته بس انا ماصدقتها كلمت وحده من صديقاتها اسلم عليها واسالها عن اخوات صديقتي قالت ايه وحده من حريم اخوانها لابسه فستانك لونه كذا انا انصدمت يوم وصفت لي انا قلت اوكي باي ورحت وكلمتها قلت ليش تكذبين علي ليش كذا انصدمت ماتوقعت اني بكفشها بس ابكي ==خلاص قلت مب اول مره لك هذا 3شي بالعربي الطيبه مالها مكان عندك وانتي خسرتيني خلااااااااص انا مهمتني ذا كله مقام عندي وقعدهمني والله انك استغفلتيني مع سلامه انسيني بس وش رايكم يابنات توقعت بترسل لي تعتذر توضح انها اخطاءت شي اقسم بالله على تسكيره بس انا عارفه مافي شي يضيع عند ربي ويعوضني عنها بابرك منها ابي تفاعل ودعسه شكرا عشان احس احد حس فيني
102
14K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الشمس المشرقة
•
لاحول ولاقوة الا بالله فيه ناس رافعين الراس وفيه ناس انجاس ... احتسبي اجرك على الله وبصراحة اللي قمت فيه ياالله الوحدة تسويه مع اختها من امها وابوها كيف مع الصديقة .. لاتتعمقي في الصداقات وبالذات فيما لاتملكي ( فستان بنت خالتك ) ..

الله يصلحك بس صدقيني الطيبة ذي موديل قديم يعني ماعاد تنفع وياما أنكوينا من أقرب الناس منا وفينا موب ناس من جنسية ثانية ماتربطك فيهم لاقرابة ولادم ...
يختي امسحيها من حياتك بعد هالتصرفات اللي تقرف وبعدين واضح من تصرفاتها مو من مقامك والدليل انتي تعطينها الشئ نظيف وترجعه وسخ ويقرف يختي كيف تقبلينها؟؟؟
اتمنى أنك تحكمين عقلك وتفكين عقد هالصداقة فقد قيل في المثل (( صديق مخسر عدو مبين ))
الله يعوضك بالصديقة الخيرة واللي تقدرك ...
يختي امسحيها من حياتك بعد هالتصرفات اللي تقرف وبعدين واضح من تصرفاتها مو من مقامك والدليل انتي تعطينها الشئ نظيف وترجعه وسخ ويقرف يختي كيف تقبلينها؟؟؟
اتمنى أنك تحكمين عقلك وتفكين عقد هالصداقة فقد قيل في المثل (( صديق مخسر عدو مبين ))
الله يعوضك بالصديقة الخيرة واللي تقدرك ...



الصفحة الأخيرة