داعية سوري يكشف أخطر سر وراء الغارة "الإسرائيلية" الأخيرة

الملتقى العام

مفكرة الاسلام: كشف مصدر سوري مطلع، أن الغارات الجوية الصهيونية على سوريا أمس، استهدفت إحباط عملية انقلاب عسكري ضد نظام بشار الأسد.
وقال الشيح عبد الرحمن العكاري عضو "هيئة العلماء الأحرار في سوريا": إن "حدث البارحة كانت عملية انقلاب عسكرية بدرجة ممتازة، حيث قام عدد من الضباط وبتنسيق مسبق مع بعض القوى المعارضة التي تعمل في السر ومعهم أكثر من 100 عسكري بانقلاب من داخل المقرات الاسدية وثكناتهم".
وأضاف عبر صفحته الرسمية على "الفيسبوك" إنهم قاموا باحتجاز الرهائن من الضباط النصيريين والايرانيين كدروع بشرية خوفا من قصف طيران العصابة الأسدية لهم، وقاموا بتوجيه الدبابات والصواريخ الى اهداف محققة.
وقال الشيخ العكاري إن نظام الأسد نسق مع الكيان الصهيوني لضرب هذه المقرات لتحقيق هدفين، أولهما القضاء على الانقلاب المنظم ضد عصابات الأسد، ولكي لا يؤلب الجماعات المؤيدة ضد النظام، لأن النظام لو قام بضرب هذه المقرات بطائراته لافتضح امره وعارضه الكثير من مؤيديه لانه قضى على رجالهم وضباطهم.
وأشار إلى أن نظام الأسد يعلم أن أغلب مؤيديه من خفاف العقول وممن مرت عليهم لعبة المقاومة والممانعة.
وأكد أنه على ثقة تامة مما يقول وأن الأيام القادمة ستثبت صحة قولي، لأنه استند في معلوماتي على أناس وأشخاص من قلب الحدث وممن كان لهم يد في حادثة البارحة.
10
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طبعي راقي ..
طبعي راقي ..
الله ينتقم من بشار شر انتقام
ويأخذه اخذ عزيز منتقم ..

أفسد في الارض ربي يهلكه ...
وان شاء الله باتت ايامه قريبه ..
دلال2012
دلال2012
ليه اسرائيل على كيف بشار الله ينتقم منهم كلهم
LaDy Nona
LaDy Nona
حسبي الله ونعم الوكيل
ندى التميز
ندى التميز
حسبي الله ونعم الوكيل
أم سهل 31
أم سهل 31
بشار وإيران وإسرائيل شيء واحد الله يدمرهم وينتقم للمؤمنين