
لمى الصغيره
•
لايوقف

nice&pretty :
انا لي موقفين مره في العيد كنت لابسه وكاشخه وخلاص رايحين نعاود ع الناس واحنا نستنى ابوي يجي ياخذنا خلاص نستناه بالعبايات الا واحنا نستنى بالعبايه امي قالت روحي مجلس الرجال قبل لا يجي ابوك بسرعه وشوفيه لو ناقصه شيء او يحتاج ترتيب ودخلت فسخ العبايه ورتبت وبدلت فناجين القهوه الوسخه بالنظيفه وزودت الشوكلاته والحلويات لانها كانت نقصه ..وشويه ما اقدر اقاوم القهوه والجالكسي قمت طفيت النور وكان نور السسيب داخل ع المجلس وكنت قاعده قدام الباب المجلس ارضي وممدده رجولي رجل فوق رجل واتقهوى انا وكشختي واكل وطفيت نور المجلس عشان ما احد يكفشني وانا اكل حلويات العيد حق الضيوف وقاعده مبسوطه مجمعه اوراق الشكولاته اللي فتحتها بحضني عشان اقوم اكبها لما اخلص وما ادري اللي اخوي يولع اللمبه ويقول تفضل حياك والا انا من الصدمه انشليت ما تحركت واخوي يدخل وخويه و قاعدين مبهوتين يطالعون فيني الا الولد صد واخوي زعققققققققققققققققققق قومي يالله واقوم اشيل عباتي ولا فنجاني ولا اكياس الشكولاته اللي اكلتها واجري وافتح الباب الثاني حق المجلس واحط ر جلي ورجع سوالي قضيه اخوي الموقف الثاني كان عندنا سسباك وانطفت الكهربا وهو يصلح المهم في نفس اليوم وصيت اخوي <<اللي في الموقف الاول>>يجيب لي بونتي وكيت كات وبيبسي بعدين جا ابوي يقول عندكم شموع قلناايوه قال ابوي هاتوا ثلاثه واخذ اثنين بقا واحد وانا وامي في المطبخ وقالت امي ودي هذذي الشمعه لابوكي في المقلط<<وللعلم هذا المقلط ما ندخل فيه الا محارمنا لانه داخل البيت >> ودخلت وابوي قاعد ونور الشمع واثنين خواني قاعدين وانا داخله يطالعوني بنظرات غريبه واستغربت واقول لا ابوي بابا اقولها بلهجه دلع احط هذا فوق الدولاب ابوي يقولي ايوه وهو كاتم الضحكه واطالع القى رجال رابع قاعد معهم واقول <<<....>>فلاااان ما بقول اسم اخوي <<هذا اللي وصيته متى جيت من الدوام وقعدت جنبه وكنت والله ببوسه على راسه وابوي يطالعني واخواني مستغربين ولما قربت ببوسه اشوف ظل رااااااس الرجال ع الجدار فيه شعر واخوي محلق صفر لانه قريب راجع من عمره و اطلع زين الا هذا السباك قاعد مسوي فيها محترم وانا مستغربه اقول ليش اخوي صاد عني وما يرد علي الا هو السباك واحط رجلي وافرك للمطبخ وانا اضحك ضحكك هستيري من الفجعه واني هبله كيف ما انتبهت وقالت امي ايش فيه قلت دخلت ع الهندي وبغيت اسلم على راسه قالت امي يا ويلك من ابوكي وانا خاااايفه يجيني ابوي يضحك يقول انتي انتبهي مره ثانيه زين جات في هندي ولا رجال نعرفه بيقول بنتهم هايته ابوها واثنين خوانها قاعدين ما عبرتهم وجايه تسلم وفي موااااااااااااااااااااقف بس والله هذي اقواهاانا لي موقفين مره في العيد كنت لابسه وكاشخه وخلاص رايحين نعاود ع الناس واحنا نستنى ابوي يجي...
:42:
:09:
:angry:
:icon33:
:09:
:angry:
:icon33:

@حبوبة أبوها@ :
الله يسلمكم وحده من قريباتي من زماااااااان حصل لها موقف لا تحسد عليه... كانت الحلوه معزومه عند جماعتهم ودخلت عند صاحبة البيت في المطبخ تعرض عليها المساعده لأنها تمووووون، المهم يوم جأت تطلع من الممر الي يودي على الصاله الا شافت رجال تبغى تهرب منه جأت يدها على باب بجنبها فتحته ودخلت بسرعه.........................................وياليتها مافتحت ولا دخلت يوم تناظر الا هي بوسط مجلس كبير وكلهم رجاجيل ومن ضمنهم زوجها المحترم."والباقي على خيالكم"الله يسلمكم وحده من قريباتي من زماااااااان حصل لها موقف لا تحسد عليه... كانت الحلوه معزومه عند...
ياراسي راسه ياويلي وش حظها هالمسكينه تبي تنحش عن واحد حصلت عشرين يالله سترك بالله الله يخليك رجلها وش سوى؟؟؟؟

نــوره خ
•
احلى طيف :
يا كثر ما صاارتلي هالموااقف عدي واغلطي مره كنت مسوويه كابتشينو وكان عمي عندنا قلت خليني اسأل ابوي وعمي اذا يبون كابتشينو رحت لهم المجلس وسألتهم وقالولي هاااتيه نجربه :cook: رحت المطبخ ثوووووووواني اجيب الصينيه رجعت لهم على بالي انه بس ابوي وعمي لأني توني تركتهم لحالهم وانا داخله صرت اتكلم اقول هالكابتشينو ما عمركم بتذوقو مثله لو لفيتو العالم كله إلا وهم ساكتين ما سمعت اي ردت فعل انااااااااااظر إلا ابوي وعمي ومعهم رجااااااااال غريب :D اااااااااااااااااه يا فشلتي :06: قداااام الرجال وقدام ابوي وقدام عمي :16: تمنيت الارض تنشق وتبلعني :( مو قف ثااني صاااارله سنين بس انا مو قاادره انسااااه مره كنا طالعين استراااحه نغير جو وطالعين معنا نااس معارفنا فكان فيه قسمين وبينهم حوووش قسم للحريم وقسم للرجال وفي كل قسم 3غرف المهم في رجال كان جااي الغرفه يبي الشااحن مال الموبايل عند زوجته وكان واقف برى يستناها تجيبه من داخل ونحن قبلها كنا طالعين السووق وشاريين اغرااض وانا نسيت اغرااض لي في السياااره وعلى بالي ما فيه حد في الحووش قلت بروح اجيبهم بسرعه وبرجع قمت من الروعه عشان ما حد يشوفني مندفعه بسرررررررررررررررعه فتحت الباب وانا نازله اركض إلا الاقي الرجال واقف وانصدم فيه واااااااااااااااااااااخزيااااااااااااااه الرجال استحى عاد هو كبير وملتحي وشعره ابيض ياويلي يا ويلي مستحيل انسى هالموووووقف وسلامتكم بس اتذكر شي برجعيا كثر ما صاارتلي هالموااقف عدي واغلطي مره كنت مسوويه كابتشينو وكان عمي عندنا قلت خليني...
الموقف الى صار مو لي صار لزوجي يقول كنت جالس عند صديقى الاذيك الحرمه الى دخلت علينا وصديقي قعد يصارخ اطلعي برا ويلحقها وطلعت الحرمه زوجته وتروح تسكر عليها الغرفه ويجي زوجها لزوجي ويقول مادرت انك جيت وانا اقول الغلط من زوجها كان علمها ان الرجال جى
سبحانك اللهم بحمدك اشهد ان لا اله الا انت اللهم اني استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم بحمدك اشهد ان لا اله الا انت اللهم اني استغفرك واتوب اليك

هدى السديري :
شرايكم نغير العنوان ونخليه ××× من ودها تتخيل×××شرايكم نغير العنوان ونخليه ××× من ودها تتخيل×××
:42:
:42:
:09:
:09:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مثلي تمااماا
:42:
:09:
:09:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مثلي تمااماا
الصفحة الأخيرة