دراسة بريطانية عن المرأة السعودية

الملتقى العام

كشفت دراسة بريطانية حديثة أن المرأة السعودية أجمل إمرأة في العالم لرقتها وحشمتها كما إنهن يعتبرن أكثر نساء العالم دلالاً وإحتراماً.
وإرتكز الباحث في دراسته التي سماها “أكثر بنات العالم جمالاً ودلالاً ” على عدة أمور منها أن الفتاة السعودية تلبى طلباتها بدون عناء لأن دائماً يقوم أحد بخدمتها إضافة إلى أنها ليست بحاجة إلى عمل فمصروفها متوفر لها من أولياء أمورها وأن إهتمامهم بها منذ الولادة وحتى وفاتها يدل على إحترامها .
وقالت الدراسة أن المرأة السعودية تتمتع بقدر كبير من الحياء والرقة تبدو ظاهرة في تصرفاتها وسلوكها إلى جانب قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شىء من حشمتها . ووصف الباحث الفتيات السعوديات بأنهن “ملكات العالم” ويقول أن الملكة لا تقود السيارة بل الخدم من يقوم بذلك فالفتاة السعودية مثل الملكات تماماً كما أنه لا يمكن أن يراها إلا قريبها المحرم فهي جوهرة.
وتتمتع السعوديات بحسن المظهر وتتصفن بالإهتمام بجمالهن ويقول السيد كريستوفور جولايل الذي قام بالدراسة إن “السعوديات الأجمل فهن متحجبات ولا يمكن للشمس أن تؤثر على وجههن وأجسامهن الطبيعية على مستوى العالم ” ولم تغفل الدراسة ذاتها الإشارة إلى جمال المرأة السعودية وإعتبرته سراً من أسرار إنجذاب الرجال إليها فضلاً عن الحنان الوافر الكامن في قلبها الذي يمدها بطاقة حب كافية.:14:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وسوم22
ام وسوم22
كأني شايفه نفس الموضوع قبل يومين وانحذف
ام عبودي 615
ام عبودي 615
ااااااااااه انغثينااا من هالدرااسه ودي تنقرض تختفي شكلناا بنورثهااا للأجياااال الي بعدناااا. مااااااافي دراسه كلهااا كذب وحده فاضيه وسوتهااا.

ويسلمووووووووو ............
انفاس الغروب
انفاس الغروب
الدراسه هذي لها كم سنه,,وكل شوي واحد ينبشها
وكأن المرأة السعوديه بحاجة الدراسات البريطانيه,,وطبعاً غير صحيحه
اولا الجمال لاوطن له
ثانياً على أي اساس عملت هذي الدراسه,,والغالبيه العظمى من السعوديات تغطي وجهها
لكن ترا من التخلف اننا نتظر كمسلمين,,او عرب,,,الدراسات الأجنبيه كشاهد لنا
ارتقوا شوي,,وبلاش كل موضوع تقرونه تجيبونه هنا
"سوالف ليل"
الموضوع جديدة ونزل في صحيفة صدى الالكترونية

امس

سلمت ياصاحبة الموضوع
السعودية جميلة بحشمتها
بدينها
بعفتها
باخلاقها

بتفانيها لخدمة الجميع

مانحتاج شهادتهم
واثق الخطا يمشي ملكا
القمر1406
القمر1406
طيب اش الجديد


معروف انها اجمل امراة