السلام عليكم
حبيتكم تشاركوني قصة ولادتي انا ولدت في نص التاسع كنت سهرانه من الآلام وصليت الفجر وحاطه منبه الساعه 6 الصبح عشان اصحي زوجي اول مادق طفيته على اساس اني مافيني نوم وباصحي زوجي
وووو راحت علي نومه>>>نامت عليك طوفه :024:
وحلمت اني رايحه الحمام (الله يكرمكم) واول ما وصلت الا والماي يصب مني واصحى من الخوف :eek: واروح للحمام وسبحان الله اول ما دشيت صب الماي وارجع ميته من الخوف واشوف الساعه الا 7 الصبح وخقيتها صح قعدت امشي في غرفتي رايحه جايه ما ادري وش اسوي ابي اصحي زوجي طافه الدوام بس تذكرت اني البارح قلت له والله اذا ماصحيت لاامثل عليك اني فيني الطلق وباولد عشان تصحصح وخفت لو اصحيه واعلمه مايصدقني ونص ساعه ماعرف وش اسوي ماغير رايحه جايه وفجأه الا الماغص القوي واروح لزوجي اصحيه وانا اضحك من الخقه : قوم تأخرت عندك دوام وانا بولد الا يطالعني : روحي زين على بالك باصدقك ويحط المخده فوق راسه ويرقد وانا احلف واضحك ولا عطاني بال واعطيه الجوال :شف الساعه 8 الا ربع ويفز الا هو واقف ويروح يلبس ملابس الدوام حتى ماغسل وجهه :hahaha: والمشكله ما التفنت فيني والحقه وانا اضحك وابكي واحلف والحمدلله صدقني ويطلع يشغل السيارة واحنا متفقين مانعلم احد اذا جاتني الولاده شوي الا امه داخله علي الغرفه وانا البس عبايتي وعندها خبر في الموضوع كله وتروح معي المستشفى جزاها الله خير وبالعاده زوجي يشغل في السيارة قصيد هذاك اليوم مشغل قرآن ومطول عالصوت حده وطاير بين السيارات >>>> خايف اولد في السياره :11retcher
المهم وصلت المستشفى ولقوني 4 سم وخلوني في الطواري وبعد 3 ساعات صرت 5سم والساعه 1 دخلت غرفة الولاده والطلق يبرد وما ادري شالسالفه والساعه 4 العصر عطوني طلق صناعي >>>>اح اح الله يعينك
والساعه 7 ونص شرف الامير حمود فديته وولادته كانت صعبه وجبته طبيعي الحمدلله
لا تبخلون علي بردودكم هذي اول مشاركه لي وامانه اي وحده تقرا الموضوع تقولي تجربتها او تجربة اي وحده تعرفها
ولكم خالص ودي

.وضح النقا. @odh_alnka_1
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

لـوووزه :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الحمدلله على سلامتك والف مبروك ماجبتي وحلوووووووووووووووووووه حركة المقلب صارت صدق :booo:
بدون اسم :23: ضحكت لين غرقت من دموعي على قصتسسسس
قريبا ان شاءالله اسدح لكم قصة ولادتي لا ولدت << ياخووووووووووووووفي بكريه :icon810:
بدون اسم :23: ضحكت لين غرقت من دموعي على قصتسسسس
قريبا ان شاءالله اسدح لكم قصة ولادتي لا ولدت << ياخووووووووووووووفي بكريه :icon810:

بـــــــ أسم ــدون :
ههههههههههههههههههههههههههه انتي جنيتي على نفسك ..توني كاتبه قصة ولادتي شفت موضوعك ما صدقت احد قص لزق واحطه امام حضرتكم<< ههههههههه وش اسوي يا حسافة ذيك اليليه اللي قمت اهرج فيها واكتب واكتب في النهايه ما جاني الا 40 رد عاد قلت خلي الباقين يكملون هناا<<< وش تبي ذي:35: والف الف مبروك البيبي يتربي بعزكم يارب لحد ما جا يوم من الأيام وانا كنت بأخر الثامن جاني الساعه 8 الصباح الم زي الدوره وما اهتميت رحت رتبت الغرفه ورحت لجامعتي والالم مازال موجود بعدين فجأءه اختفى لحد ما جا العصر .. ورحت بيت اهلي كنت خامده ورجع الم بطني وجدتي كان تقوول ماش بنتي فيها شي شكله طلق.. واناا ارمقها بنظره سخريه واضحك واقول لأخواتي تخيلووو طلق. لا انا بأذن الله بكمل العاشر...<< ما كنت ادري ما تخبئي لي الأقدار ههههههه والالم يروح ويجي كل ساعتين جت الساعه 12 وهنا طقتني النفاضه خفت انوو البيبي فيه شي. وادق على زوجي تعال تعال انا تعبانه المهم اهو ما اعطاني وجه اخوه توه جاي من بعثه وانشغل معاه..المهم ما جاني ابو الشباب الا الساعه 2 واول ما ركبت قلت يا فلان ودني دله ..<< لاحظوو ما قلت مستشفى يمكن لاني كنت احس انه بيتي الثاني من كثر ما اروح له هههههه كشفت علي الدكتوره حقت الطوارئ وقالت الرحم مقفل والبيبي مشاء الله كويس بس ودي اسوي لك تحليل املاح.. بس فيه طلق لازم تجلسين قمت قلت لها وخرري مناك اعطيني مسكن ابغا انام ببيتي انا بدخل العاشر وبجيكم ***** الله وانا مغلقته يارب جا بكره ورحت لدكتورتي شافت تحليل الاملاح جتها روعه ولمست بطني قالت يا حلوه فيك طلق<< الأملاح كانت جدا مرتفعه وهذا خظر على البيبي...قالت ببتتنومين قلت لها بأجيب اغراضي واجيك قالت لا عشان تنحاشين مثل امس.. وفجأءه جت وحده كشفتي على رحمي شافته 4 قاااااااااااااالت ولاده..المهم جا بكره الصباح واعطوني ابره البيبي الثانيه ولما سو لي اشعه على السريع قامت حقت الأشعه تتكلم بالعنقليزي حسبالها ما اعرف وقالت نوت نورمل يعني موب طبيعي وجت دكتورتي وتجمعوو علي وقالو لازم نولدك قلت طيب لحظه بأسال زوجي وامي قالت دكتورتي زوجك ايه يا حلوه لازم نولدك نبض البيبي قل وقامت فجرت المويه الحاره واعطووني طلق صناعي بغيييييييييييييت اموت وصلت لأخر السرير بغيت اطيح منه مرتين اترجاهم اعطوني ابرة ظهر قالو لا وضعك حرج نخاف ما تدفعين زين وما يطلع البيبي... امي تصيح وانا اصيح.. قمت امعط شعري زي المجنونه فجاءه حسيت شي واقف بحلقي حسيت انوو في شي بيطلع نفسي احسه بيتوقف جت ددكتورتي الله يجزاها بالخير نضال كانت قمه بالتعامل معاي مع اني كنت اقول وقت طلعت الراس يا بارده ولديني بأموت .. والمررضات مسكوو رجولي لانوو خافوا افعص راس البيبي كنت مثل البقره الهايجه.. وامي تصيح طلع البيبي يا الله لك الحمد مشاء الله.. بس جلس بالعنايه المركزه شهر لانها انولد بأخر الثامن.. والحمدلله على كل حال..ههههههههههههههههههههههههههه انتي جنيتي على نفسك ..توني كاتبه قصة ولادتي شفت موضوعك ما صدقت احد قص...
[بـــــــ أسم ــدون;
وش اسوي يا حسافة ذيك اليليه اللي قمت اهرج فيها واكتب واكتب في النهايه ما جاني الا 40 رد عاد قلت خلي الباقين يكملون هناا<<< وش تبي ذي:35: والف الف مبروك البيبي يتربي بعزكم يارب........
....حياك الله يالغاليه تشرفت بمرورك ومبروك المولود ويتربى بعزكم ان شاء الله بس ما اظن تتعودينها تنحاشين من المستشفى <<<< ك:icon33:ل طقه بتعلومه
وش اسوي يا حسافة ذيك اليليه اللي قمت اهرج فيها واكتب واكتب في النهايه ما جاني الا 40 رد عاد قلت خلي الباقين يكملون هناا<<< وش تبي ذي:35: والف الف مبروك البيبي يتربي بعزكم يارب........
....حياك الله يالغاليه تشرفت بمرورك ومبروك المولود ويتربى بعزكم ان شاء الله بس ما اظن تتعودينها تنحاشين من المستشفى <<<< ك:icon33:ل طقه بتعلومه


الغاليه مهااااااوي ياهلا ورحب بها الزول والله يهون عليك وييسر امورك ان شاء الله والله يبارك فيك
ما اظن بسوي مقالب في اشياء كبيره مثل اللي صار :22:
ما اظن بسوي مقالب في اشياء كبيره مثل اللي صار :22:
الصفحة الأخيرة
لحد ما جا يوم من الأيام وانا كنت بأخر الثامن جاني الساعه 8 الصباح الم زي الدوره وما اهتميت رحت رتبت الغرفه
ورحت لجامعتي والالم مازال موجود بعدين فجأءه اختفى لحد ما جا العصر .. ورحت بيت اهلي كنت خامده ورجع الم بطني وجدتي كان تقوول ماش بنتي فيها شي شكله طلق.. واناا ارمقها بنظره سخريه واضحك واقول لأخواتي تخيلووو طلق. لا انا بأذن الله بكمل العاشر...<< ما كنت ادري ما تخبئي لي الأقدار ههههههه
والالم يروح ويجي كل ساعتين جت الساعه 12 وهنا طقتني النفاضه خفت انوو البيبي فيه شي. وادق على زوجي تعال تعال انا تعبانه المهم اهو ما اعطاني وجه اخوه توه جاي من بعثه وانشغل معاه..المهم ما جاني ابو الشباب الا الساعه 2 واول ما ركبت قلت يا فلان ودني دله ..<< لاحظوو ما قلت مستشفى يمكن لاني كنت احس انه بيتي الثاني من كثر ما اروح له هههههه
كشفت علي الدكتوره حقت الطوارئ وقالت الرحم مقفل والبيبي مشاء الله كويس بس ودي اسوي لك تحليل املاح.. بس فيه طلق لازم تجلسين قمت قلت لها وخرري مناك اعطيني مسكن ابغا انام ببيتي انا بدخل العاشر وبجيكم ***** الله وانا مغلقته يارب جا بكره ورحت لدكتورتي شافت تحليل الاملاح جتها روعه ولمست بطني قالت يا حلوه فيك طلق<< الأملاح كانت جدا مرتفعه وهذا خظر على البيبي...قالت ببتتنومين قلت لها بأجيب اغراضي واجيك قالت لا عشان تنحاشين مثل امس.. وفجأءه جت وحده كشفتي على رحمي شافته 4 قاااااااااااااالت ولاده..المهم جا بكره الصباح واعطوني ابره البيبي الثانيه ولما سو لي اشعه على السريع قامت حقت الأشعه تتكلم بالعنقليزي حسبالها ما اعرف وقالت نوت نورمل يعني موب طبيعي وجت دكتورتي وتجمعوو علي وقالو لازم نولدك قلت طيب لحظه بأسال زوجي وامي قالت دكتورتي زوجك ايه يا حلوه لازم نولدك نبض البيبي قل وقامت فجرت المويه الحاره واعطووني طلق صناعي بغيييييييييييييت اموت وصلت لأخر السرير بغيت اطيح منه مرتين اترجاهم اعطوني ابرة ظهر قالو لا وضعك حرج نخاف ما تدفعين زين وما يطلع البيبي... امي تصيح وانا اصيح.. قمت امعط شعري زي المجنونه فجاءه حسيت شي واقف بحلقي حسيت انوو في شي بيطلع نفسي احسه بيتوقف جت ددكتورتي الله يجزاها بالخير نضال كانت قمه بالتعامل معاي مع اني كنت اقول وقت طلعت الراس يا بارده ولديني بأموت .. والمررضات مسكوو رجولي لانوو خافوا افعص راس البيبي كنت مثل البقره الهايجه.. وامي تصيح
طلع البيبي يا الله لك الحمد مشاء الله.. بس جلس بالعنايه المركزه شهر لانها انولد بأخر الثامن.. والحمدلله على كل حال..