دعاء... اللهم اجعله صدقة لي ولوالدي ولأمة المسلمين جميعاً الأحياء منهم والأموات

تأخر الحمل

أخواتي والله اني احبكم في الله والله يجعل ما كتبته والله انا طبعته خالص لوجه الله تعالى ودعواتكم معي بالذرية الصالحة الله يخليكم ما تنسوني من دعائكم طبعاً هذه أدعية انا مسجلتها عندي على الموبايل وكل يوم أقرأها الصبح الله يخليكم اللي تقرأه تدعيلي وما تنساني من دعائها وأمنوا على دعائي.

اختكم في الله
أم عمر

______________________________ __________________________
بسم الله وبالله وتوكلت على الله ولا إله إلا الله والله أكبر والحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم (3 مرات).

سبحان الله عدد ما خلق في السماء، سبحان الله عدد ما خلق في الأرض، سبحان الله عدد ما خلق بين ذلك، سبحان الله عدد ما هو خالق، والله اكبر مثل ذلك، والحمد لله مثل ذلك ولا إله إلا الله مثل ذلك واستغفر الله مثل ذلك.

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه ومن والاه بإحسان إلا يوم الدين.

اللهم إنك سلطت علينا عدواً عليماً بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطه من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك.

قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيديك الخير إنك على كل شيء قدير.

اللهم سخر لي زوجي، اللهم أزل عضبه علي، اللهم ازل عصبيته عليه، اللهم أزل تعنته في رأيه، اللهم اجعله لا يرى زلاتي وهفواتي وأخطائي، اللهم اجعله لا يرى غيري من نساء الدنيا، اللهم احفظ زوجي من كل مكروه، اللهم قنا شر من يريد أذيتنا من جميع خلقك من الإنس والجان ومن يواليهم ومن يريد خراب بيتنا واجعل كيده في نحره اللهم صبرني عليه، اللهم أعني عليه واجعل كيده في نحره، اللهم إني استودعك زوجي في ودائعك، اللهم نجنا ممن يكيد لنا لخراب بيتنا وحصنا من شر جميع خلقك بحق لا إله إلا الله الواحد الأحد الفرد الصمد، اللهم إني أسألك خير زوجي وخير ما جبل عليه وأعوذ بك من شر زوجي وشر ما جبل عليه الله ارزقنا سعادة لا توصف وفرح قلبنا بذرية صالحة وبارك لنا في ذريتنا وبارك لنا في رزقنا.

اللهم إني استودعك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عينه الوحيدة واجعلني له قرة عينه الوحيد اللهم حببني فيه وحببه فيني اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره أن لا يرى من نساء الدنيا غيري اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله اللهم استر عيوبي عنه وقنعه فيني وجملني في عينيه واجعلني اجمل من الحور العين في عين زوجي اللهم أره الحق حقاً وأره الباطل باطلاً يا رب العالمين.

اللهم اجعل خيره بين يديه وشره تحته قدميه.

اللهم اجعل غضبه برداً وسلاماً كما جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم، اللهم يا ولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل شدته وقوته برداً وسلاماً، اللهم إني اسألك باسمك العظيم ورضوانك الأكبر أن تكفيني كل أموري مع زوجي وسخره لي، اللهم اجعل له شغلاً فيما يليه وعجزاً عما ينويه.

اللهم ازرع في رحمي جنيناً ينبض بالحياة صحيح الخلقة والخلق والبدن يكون عوناً وسنداً لي في كبري.

اللهم ارزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى.

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع مجيب الدعاء.

اللهم ارزقني من لدنك ذرية من الصالحين عاجلاً غير آجلاً.

بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا.

اللهم إنك تعلم ما بحالي وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي فمن يكشف السوء سواك يا ربي فقد تكالبت على عبدك السوء وانت أرحم الراحمين، يا رب اكشف عني ما أصبحت وما أمسيت من سوء، وارزقني ذرية طيبة صحيحة الخلقة والخلق تفرح بها قلبي يكون عونا وسنداً لي واجعله ذي شأن.

لا حول ولا قوة إلا بالله استدفع بها شر من أرادنا بشر من جميع خلق الله وأحصن بها روحي وأعضائي وشعري وبشرتي وجسدي.

دخلت عليكم بألف لا إله إلا الله وانهيت فمكم بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون.

يا الله يا رزاق يا وهاب يا ديان يا غياث يا واسع الفضل والرحمة يا من خزائنه لا تنفذ ارزقنا بطفل يعيننا في كبرنا.

اللهم بدل خوفنا امنا وبدل امنهم خوفاً بحق لا إله إلا انت الواحد الأحد الفرد الصمد كل من أرادنا بشر من جميع خلق الله وكل من أرادنا بسوء وكل من أراد أن يغدر بنا.

يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبديء يا معيد يا فعال لما تريد اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشكل وبقدرتك التي قدرت بها على خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء رحمة وعلماص يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني اللهم اشفني من أي مرض وعلة فيني وارزقني ذرية صالحة عاجلاً غير آجلاً وسخر لي زوجي.

اللهم إهدي زوجي لخشيتك ولإنصافي وأزل غضبه واجعله حنوناً طيباً حسن المعشر قنوعاً راضياً وأزل نقده لي على كل شيء واجعله لك حامداً لك شاكراً لك ذاكراً ووسع له في رزقنا وارزقنا من حيث لا نحتسب وبارك لنا في زواجنا وارزقني ذرية صالحة عاجلاً غير آجلاً.

اللهم ارحم والدي كما ربياني صغيراً.

اللهم اجعل لي فرجاً ومخرجاً من أمري اللهم اغفر لي ذنوبي وهبي لي من لدنك ولياً من الصالحين.

لا إله إلا الله الحليم الكريم سبحان رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل إثم لا تدع لي ذنباً إلا غفرته ولا هماً إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين، ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين.

اللهم اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك

ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين إنك على كل شيء قدير.

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزَنَ إن شئت سهلاً.

اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا.

اللهم لما أنزلت إلي به من خير فقير.

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث لا تكلني إلى نفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله.

ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك انت الوهاب.

ربي هب لي حكماً والحقني بالصالحين واجعلني من ورثة جنة النعيم واغفر لوالدي انهم من المسلمين.

الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه كما يحب ربنا ويرضى.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيَّ حكمك عدلٌ فيَّ قضاءك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء همومنا وذهاب لأحزاننا، اللهم لا رازق سواك ارزقنا الذرية الصالحة.

اللهم اكفينهم ما شئت وكيف شئت إنك على ما تشاء قدير يا نعم المولى ونعم النصير.

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اللهم لا إله إلا انت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت استغفرك وأتوب إليك ولا إله إلا أنت.

وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد.

اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك اللهم لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قدرت وقضيت فإنك تقضي بالحق لا يقضى عليك انه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت استغفرك اللهم وأتوب إليك.

اللهم اغفر لي ولوالدي ولأمة المسلمين جميعاً الأحياء منهم والأموات وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم.

اللهم أنت عضدي وأنت نصيري وبك أصول وبك أجول وبك أقاتل.

ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

اللهم استرني فوق الأرض واسترني تحت الأرض واسترني يوم العرض عليك.

ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعفو عنا، واغفر لنا، وارحمنا، أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

فإن تولوا فقل: حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب الأرض ورب العرش الكريم.

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

اللهم اغفر لي وارحمني واهدني وعافني وارزقني وارفعني، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، اللهم متعنا بأسماعنا وبأبصارنا وقواتنا أبداً ما أحييتنا واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لايخافك ولا يخشاك.

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

الله لا إله إلا هو الواحد الأحد الفرد الصمد بكل حرف من هذه الأحرف ارزقني الذرية الصالحة ونجني من القوم الظالمين واجعل لي فرجاً ومخرجاً من أمري وانصرني وآزرني من عندك يعينونني على من يكيدني بسوء وعلى ما أنا فيه واهدي زوجي لخشيتك ولإنصافي وحببه فيني.

اللهم انت أعلم بحالي مني فصبرني على ما أنا فيه واجعل زوجي قرة عيني الوحيدة واجعلني له قرة عينه الوحيد واجعله لي عادلاً منصفاً حنوناً واغنني به عن كل الناس وقويه وحنن قلبه علي، وأعده لي وكله شوقاً لي واغنيه بي عن الناس وأعده لي قريباً يا ذا الجلال والإكرام، اللهم يا رب العرش العظيم ضع في قلب زوجي خوفاً وخشيةً منك ما يجعله عادلاً معي لا يظلمني ولا يغدر بي يا حي يا قيوم.

اللهم إزرع في قلب زوجي خوفاً وخشيةً منك ويعطيني حقوقي.

يا رب العرش الكريم ارزقني طفلاً نابضاً بالحياة صحيح الخلقة والخلق.

اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شروروهم.

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة. أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون.

اللهم بكل عمر خير فعلته في حياتي أن تعينني على إرضاء زوجي وأن توسع لنا في رزقنا وتعينني على ما أنا فيه من هم وارزقني ذرية صالحة طيبة عاجلاً غير آجلاً إنك على كل شيء قدير.

اللهم اصلح حالي وحال زوجي ووسع في رزقنا وارزقنا ذرية صالحة طيبة تكون عوناً وسنداً لنا في كبرنا.

اللهم وسعت رحمتك كل شيء رحمةً وعلماً فارحمنا رحمةً من عندك تغننا بها عمن سواك.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والغم والفقر والعجز والكسل وأن أرد إلى أرذل العمر والمرض وفتنة المحيا والممات وفتنة المسيح الدجال وعذاب القبر وذل السؤال لغيرك ويسر لنا أمورنا وارزقنا من حيث لا نحتسب.
اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم من يكيدنا بسوء.

اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا، اللهم اجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من بغي علينا، اللهم لا تشمت بنا أحداص من الأهل ولا الأصحاب ولا الأعداء ولا الحاسدين.

أتيت إليك من بعيد لا لشيء إلا إليك ولا أبغي إلا عفوك ورضاك عني فأرجو أن تتقبلني وأن لا تردني خائبة، اللهم لا رازق سواك ولا إله إلا أنت ارزقني وارزق أخي وكل الناس بالذرية الصالحة صحيحة الخلقة والخلق تقر بها أعيننا.

اللهم ارضى عني واغفر لي، اللهم ارزقنا الجنة ونجنا من النار، ويسر لي أسباب السعادة، اللهم لا ما نع لما أعطيت ولا معطي لما منعت اللهم رضني بما قضيت لي وعافني فيما أيقنت حتى لا أحب تأخير ما عجلت ولا تعجيل ما أخرت.

يا حي يا قيوم، اللهم فرج همي وكربتي وصبرني على ما أنا فيه فأنا راضية بما قضيت لي واصلح لي حالي وآزرني وساعدني وأعني على ما أنا فيه واهدني وارزقني حجة ومغفرة قبل الموت واجعل آخر كلماتي في هذه الدنيا أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله.

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك، اللهم اني أسألك حبك وحب من يحبك العمل الذي يبلغني حبك، اللهم اجعل حبك أحب إلي من نفسي وأهلي ومن الماء البارد.

اللهم إني أسألك العفو والعافية والمغفرة والرحمة في الدنيا والآخرة.

اللهم إني أسألك الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم منه وأعوذ بك من الشرك كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأسألك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل.

اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك ارجى عندي من عملي.

اللهم اني أسألك بأني أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد إقضِ حاجتي وآنس وحدتي بطفل بزوجي وفرج كربتي والحمد لله لما رزقتني زوجاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بنا بصيراً يا مجيب المضطر إذا دعاك إحلل عقدتي وآمن روعتي وفرج كربتي وصبرني على ما أنا فيه وارزقني الذرية الصالحة عاجلاً غير آجلاً إنك على كل شيء قدير.

قال إنما أشكو بثي وحزني إلى الله وأعلم من الله ما لا تعلمون.

يا رب إن ذنوبي عظيمة وإن قليل عفوك أعظم منها اللهم فاصفح بقليل عفوك عظيم ذنوبي.

اللهم إن كان رزقنا في السماء فأنزله وأن كان في الأرض فأخرجه وأن كان بعيداً فقربه وإن كان قريباً فيسره وإن كان ميسراً فبارك لنا فيه.

اللهم إغننا بالعلم وزينا بالحلم، اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق إليك وأحب الأقوال إليك وأحب الأعمال إليك لا يهدي لأحسنها إلا أنت واصرف عنا سيئها لا يصرف عنا سيئها إلا أنت.

الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه.

اللهم إني أحبك وأحب أن أقوم بكل عمل يرضيك عني وأنا أعلم أن صبري على زوجي يرضيك عني، اللهم فألهمني حسن الصبر عليه، وامنحني طاقةً أكبر على احتماله، وأعني على مقابلة إساءته بالإحسان، اللهم ولا تحرمني الأجر على هذا الصبر واجزل لي ثوابك عليه وابنِ لي عندك بيتاً في الجنة.

اللهم إفتح أبواب سماءك لدعائي وقل لدعوتي وجبت، اللهم استجبها بكن فيكون.

اللهم إني أدعوك بأسماءك الحسنى وبصفاتك العلى ما علمتها وما لم أعلمها وما استأثرت بها في علم الغيب عندك وأدعوك بكل قدرة قدرت بها على خلقك وبحق اسمك العدل وبحق اسمك العليم وبحق اسمك الخبير وبحق اسمك الرؤوف وبحق اسمك الرحمن وبحق اسمك الرحيم وبحق اسمك القدير وبحق اسمك الديان أرجوك ربي واتوسل إليك أن تفرح قلبي بطفل يا الله يا حنان يا منان يا غياث يا الله ... اللهم إني أسألك بإسمك العظيم المخزون الذي لم يطلع عليه أحداً من خلقك أن تفرحني بطفل عاجلاً غير آجلاً إنك على كل شيء قدير.

اللهم يا رافع السماء بدون أعمدة، اللهم يا مثبت الجبال بدون أوتاد، يا الله يا الله يا الله، اللهم ثبت لي حملي قريباً بإذنك يا رب العالمين.

اللهم اغفر لي كل ذنب خطوت إليه برجلي أو مددت إليه يدي أو تأملته ببصري أو سمعته بأذني أو نطق به لساني أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائداً علي بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.

اللهم إني أستغفرك م كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية وأنت ناظر إلي.

اللهم إني استغفرك من كل فريضة اوجبتها علي في آناء الليل والنهار تركتها خطئاً أو عمداً أو نسياناً أو تهاوناً أو جهلاً واستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تركتها غفلة أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً أو جهلاً أو قلة مبالاة، استغفر الله وأتوب إليه مما يكره قولاً وفعلاً وباطناً وظاهراً.

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

اللهم بارك على سينا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.


والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، سبحانك إني كنت من الظالمين، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإلية المصير،وهو على كل شيء قدير.

لا إله إلا الله إقرارا بربو بيتة، سبحان الله خضوعا لعظمته، اللهم يا نور السموات و الأرض ، يا عماد السموات الأرض ، يا جبار، السموات والأرض ، يا ديان السموات والأرض، يا وارث السموات والأرض، يا مالك السموات والأرض ، يا عظيم السموات والأرض ، يا عالم السموات والأرض ، يا قيوم السموات والأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة .

اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان المنان ، بديع السموات و الأرض ، ذو الجلال و الإكرام ، برحمتك يا أرحم الراحمين .

بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ، و أن الله يبعث من في القبور . الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا رازق غيره. الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض و لا في السماء وهو السميع البصير.

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري ، وتغني بها فقري ، وتذهب بها شري ، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي ، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيض بها وجهي.

يا أرحم الراحمين اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا ، والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم لا هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت . اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت على كل شيء قدير. اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك ، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا جازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ... ولا تخيبني و أنا أرجوك . اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك . ا للهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك حاكمت ، فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت ، وأنت رب العرش العظيم . اللهم آت نفسي تقواها ، وزكها يا خير من زكاها ، أنت وليها ومولاها يا رب العالمين اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير- وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك رب شقيا ، وكن بي رءوفا رحيما يا خير المئولين ، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين . اللهم رب جبريل وميكائيل و أسرافيل وعزرائيل، أعصمني من فتن الدنيا و وفقني لما تحب و ترضى ، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة – ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عونا ومعينا ، وحافظا و ناصرا.
اللهم أستر عورتي و أقبل عثرتي، و أحفظنى من بين يدي و من خلفي ، و عن يميني و عن شمالي ، ومن فوقي ومن تحتي ، ولا تجعلني من الغافلين . اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء ، و منازل الشهداء ، و عيش السعداء ، و النصر على الأعداء ، و مرافقة الأنبياء، يا رب العالمين

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

آمين يا رب العالمين ..



1
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملآمح حُلُم
ملآمح حُلُم
جزاك الله خير ع الدعاء