دعواتكم للطفل محمد سالم العازمي

الملتقى العام

دعواتكم للطفل محمد سالم العازمي.. طفل القريات الذي اختطف .. وعثر على جثته محترقه تماماً..حدث مفجع!
الله يرحمه

يارب تصبر اهله وتربط على قلوبهم . الله ينتقم من الجاني ويفضحه على روؤس الاشهاد .حسبي الله ونعم الوكيل




عُثر اليوم على جثة طفل في العاشرة من العمر محروقة وملقاة في قرية قريبة من القريات.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة الجوف بالنيابة، العقيد مفلح بن عبدالرحمن الثلج، أنه عند الساعة الثالثة والنصف من مساء اليوم تبلغت شرطة محافظة القريات من قبل أحد المواطنين أنه أثناء نزوله من على الطريق الدولي المؤدي إلى طبرجل، وبالقرب من محطة واقعة على مثلث غطي، شاهد جثة طفل متفحمة، وعلى الفور تم الانتقال مع المختصين من ضباط التحقيق وضباط الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي وقصاص الأثر.

وأضاف أنه بمعاينة الجثة تبين أنها لذكر يبلغ من العمر عشر سنوات تقريباً؛ ما يرجح أن الجثة ربما تكون للغلام المفقود محمد العازمي، مفيداً أنه تم وضع الجثمان بثلاجة المستشفى، وأن التحقيقات لا تزال جارية.







الخبر عن فقده

فقد المواطن سالم بن مرزوق العازمي ابنه محمد 8 سنوات مساء الجمعة الذي اختفى عن المنزل في المساء ولم يتم العثور عليه وسيكن حي المطار بالقريات .
وقد رصد العازمي مكآفأه مالية قدرها "50 ألف ريال" لمن يدلي بمعلومات عن طفله المفقود , ولمن يملك معلومات عنه أو شاهد طفل تائه سرعة الاتصال على والد الطفل على جوال رقم ( 0598472506 ) أو على جوال عمه رقم ( 0503392478 ) ويناشد أهل الطفل المفقود أهالي القريات الكرام مساعدتهم بالبحث عنه .
وفي اتصال لوالد الطفل مع صحيفة (أكد أن إيمانه بالله قوي وكبير وثقته لن تتزعزع مناشدا سمو الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بتوجيه الجهات الأمنية بالقريات باتخاذ كافة الاجراءات العاجلة للعثور على ابنه داعيا الله أن يكون بخير وصحة وعافية .
وصدر بيان صحفي بين فيه الناطق الإعلامي بشرطة الجوف بالنيابة العقيد مفلح بن عبدالرحمن الثلج أنه قدم لشرطة محافظة القريات احد المواطنين مفيداً بأن شقيقة البالغ من العمر 8 سنوات متغيب عن المنزل من مساء يوم الجمعة الموافق 6/6/1433هـ ولايتهم احد باخفاءة .. وعلى الفور جرى اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية العاجلة وتشكيل فريق عمل من عدة جهات أمنية للبحث عن الطفل المفقود .. والقضية محل اهتمام واشراف من قبل سعادة مدير شرطة منطقة الجوف اللواء مجثل بن سعيد الظفيري وبمتابعة مدير شرطة محافظة القريات ..
29
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيبة وإحساس
طيبة وإحساس
الله يحرق اللي حرقه بنار الدنيا والآخره
مزهريه مرتبه
مزهريه مرتبه
حسبي الله ونعم الوكيل
فانيليا111
فانيليا111
الله ينتقم منه ويحرق قلبه زي ما حرق قلب اهله عليه الله يحرم عليه الجنه ونعيمها زي ما حرمهم من ولدهم الله يعوضهم خير
شجون الذكريات 11
وقسم انه ظغطي ارتفع وراسي يعورني طفل وش ذنبه ياااااااااااااااااارب صبر قلب امه ياااارب
قمة الوفى
قمة الوفى
الله يحرق قلبه مثل ماحرق قلب عائلة العازمي