الحريصة
الحريصة
هلا با ختى الحبيبه الهوينا ونور المنتدى بوجودك .....وطبعا الغربه شينه جعلك ما تجربينها :44: :08: طبعا دور المسلمه بيكون دورها كبير اذا حاولت تنشر هذا الدين وتدعو اليه وطبعا الدعوه تكون اما بلسان او با الاخلاق فاذا ما قدرنا انا دعو با اللسان وهذا صعب في امريكا يكون باظهار الاخلاق الحميده التي يدعو اليها الدين الاسلامي....ولكن للاسف ان فيه نساء عربيات لا ينتمون للدينهم الا با الاسم رغم اني اعرف امريكيه ما شاء الله عليها شفتها وولله العظيم انها لا بسه قفزات وشراب وعبايه ما بان منها شي ....لو تسال الواحد وش الي دعاها انها تترك الحريه وتروح تدخل في الاسلام ؟؟؟
وفيه قصة بقولها في المره الجايه ان شاء الله
الهوينا
الهوينا
اختي الغاليه الحريصه وفقه الله

المشكله عندنا الان ان بناتنا يعتقدن ان التحرر وازاله الحجاب هو التطور

فالامريكيه التي تقولين انها تلبس قفازات تجدينها تعتقد ان بنات الجزيرة بنات الصحابه
ولبسهن لبس الصحابيات ولايسمعن المسيقه ولا يعرفن الموضه الفاسخه وغيرها من الانحلال

كما قال المغني المشهور يوسف اسلام يقول الحمد لله اني عرفت الاسلام قبل ان اشاهد المسلمين

اختي الحريصه نحن ننتظر قصتك على احر من الثلج:D

فلا تبخلي علينا بما تعرفينه من القصص التي تنفعنا
الحريصة
الحريصة
هلا با الهوينا وحياك الله .....اما عن القصه ان فيه شاب ملتزم يدرس وكان في المرحله الثانويه جاء مع والديه واصر والده ان يكمل الدراسه ورفض واجبره ابوه على ذلك ...المهم راح للمدرسه وبدات المشاكل معه اول شي رفض انه يروح بسبب المناظر الي يشوفها من العري وقلة الادب بس ابوه ما ايده واجبره انه يروح المهم راح وتاقلم اجباريا ويوم خلص من التسجيل وبدات الدراسه ما هي الا ايام وتتصل المديره على الابو وقالت لازم تحظر وكانت المشكله وشهي ان الولد ما يرد عليهم التحيه فقاله الابو يا وليدي ليه ما تحييهم قال ما هم مسلمين وانا ما غلطت وكل واحد حر .... المهم المدرسات عرفو طريقته .....وفي مره من المرات اشتكو ونادو الابو وقالوله ليه ولدك ما يستجيب لاوامرنا لانه يستاذن ويروح يصلي واذا رفضنا يطلع ولا يستجيب لنا ولا ولادهى ولامر ان فيه عرب ما يصلون الظهر الا مع العصر (وطبعا هم في الثانوي ) وقالت ان العرب الي قاعدين كلهم ما يصلون ويجي ولدك يصلي ليه ما يسوي مثلهم شوفو الله يخلف على حال المسلمين فقال الولد ولله لو منعوني من الصلاة ولله ما اروح للمدرسه وتركها واتصلت المديره وسالت عن تغيبه وبين لها فقالت لا خلوه يجي بس ما يصلي امام الطلاب يصلي في غرفتي وما شاء الله الولد متمسك بدينه رغم انه مراهق وفي هذا السن يحكمه شهواته (ولله يخلف علينا نخاف على رجاجيلانا والشيب خط روسهم ولالالالالالالالا وزوجاتهم معهم ) المهم ومن قصص هذا الولد الله يثبته على الدين ان فيه بنت جته وقالتله اني احبك قالها كيف تحبيني وانا اول مره اشوفك قالت حبيتك من عيونك شوفو الانحطاط الي يعيشونه بس هذي القصه الي كنت ابي اقولكم عنها فلواحد يربي اطفاله على الدين وقال زوجي لهذا الرجل احمد ربك ان ولدك متمسك با الدين رغم انك حاطه في بيئه تاهل الولد بان يبيع دينه بعرض من الدنيا فهذا الدين الي نبيه في ازواجنا واطفالنا واخواننا
اللهم ردنا الى اهلنا سا لمين
omfesal
omfesal
HI EVERY BODY THANK YOU FOR THIS ILIKE IT SO MUCH ILIFT HERE IN U. S.A ALMOST 2YEARS AND IWILL GO BACK TIS SUMMER BUT THE FIREST TIME ICAME HERE ALMOST EVERY DAY ICRIED ITHOUGHT ABOUT GO BACK BUT THEN IGET PREGNANT AND NOW IHAVE ABEUTIFULE GIRL AT THE FIREST TIME IT WAS REALY DEFFICULT BUT U=IT IS GETTING EASIER SO TRAY TO WORK WITH IT AND GOD HEIIPYOU ALL
PLEASE IF YOU KNOW HOW ICAN WRITE ARABIC PLEASE TELL ME THANK YOU
um almhdi
um almhdi
شكرا لك اختي الحريصه علي طرحك هذا الموضوع واتمني من الله ان يهون علينا غربتنا وان يعيدنا الي بلادنا سالمين

ونحن نعاني مضايقات من اجل الحجاب والعادات والتقاليد يعني اذا رحتي للتسوق تعانين من نظرات السخريه والاستهزاء

والاسئله المحرجه او بعض الكلمات التي توجه الك وبعظها بذيئه لعنهم الله لكن الحمدلله باقي ثلاثه اشهر وارجع الي ارض الحرمين اعاننا الله علي طاعته وحسن عبادته