شوكة الميزان
شوكة الميزان
انا ادعي على واحد بالسجود بالعشر الاواخر بس الى الآن ماشفت شي

اما قصص خواتي يدعن على اللي ظلموهن ويجي اللي ظلموهن نفس المرض اللي هن يدعن عليهم فيه

وهذا ليس بغريب لان دعوة المظلوم تصل للسماء كالشراره
دلوووعة عالم حواء
حسبي الله ونعم الوكيل على الناس اللي ظلموني الله يوريني فيهم عجائب قدرته الله يحرق قلبهم عاجلاً غير آجل زي ماحرقوا قلبي .. قولوا أمين
فوفة وبس
فوفة وبس
يارب انك تنصرني على من ظلمني يالله يارب ...واجي اكتب قصتهم هنا ويصيرون عبره للظالمين
حسبي الله ونعم الوكيل فيه
belladonna
belladonna
حسبي الله ونعم الوكييييل

من فرق امي وابوي الله حسيبكم

حسبي الله ونعم الوكيل فيمن تحيك وتدبر المكآئد والظلم
قوية الارادة 1979
الظلم ظلمات يوم القيامة وبكفي المظلوم انه ربه بقله وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين.

بالنسبة الي عمري ما دعيت على حدا بشكل مباشر او خصصت دعوة لو كان ظلمني دائما بلجا لربي وبرضى بقضائه الحمد لله.
بتذكر ايام الجامعة خطبني دكتور عن طريق بيت عمي لانه الوالد كان مسافر ولانه عندي بنت عم اكبر مني مش مجوزة وانا بعدني 19 تفركشت القصة بطريقة غير مباشرة من طرفهم بس مقصودة, ما دعيت بس اتدايقت منهم كتير والله وسبحانك ياربي تجوزت هادي البنت وشافت الويل مع جوزها ومات ابنها وتطلقت.
ورجعت تجوزت شخص اقل من مستواها بكتير وشافت معه الويل كمان, وابنها شخصوه بمرض التوحد عاشت ايام ما يعلم فيها الا الله وانا بالنسبة الي سامحتها من كل قلبي وابنها طلع تشخيصه خاطيء وانا نسيت القصة كلها.

انا بعدني ما تزوجت ودائما في وحدة بعرفها اصغر مني ومتجوزة بتصير تحكيلي ادق التفاصيل عن علاقتها بزوجها وبتعرفوا حركات النسوان وكلامهم وتسميع الكلام, والمشكلة انه اختي متزوجة بس ما بتحكي معها هيك شي يعني متل الي بتقاهرني, لدرجة وصلت فيها كل ما صار شي بينها وبين زوجها تيجي تحكيلي اليوم عملنا هيك او تورجيني شعرها انه مبلول!!!! وهيك حركات, انا ما طقيتلها خبر كلها لكن القصة قلبت نذالة وجكر قمت باخر الليل وانا بصلي دعيت قلت ياربي هذا قضائك انه انا ما تزوجت للان وانا راضية فيه, لكن فلانة الظاهر انها مش راضية وقاعدة بتحاول تقهرني بشي انا مالي ايد فيه يارب لو كانت بتحكي بنية صافية مش مقصود تقهرني يارب خليلها زوجها وخليها تحل عني اما لو كان نيتها تقهرني بشي انت اعطيتها ياه وما كتبتلي ياه يارب احرمها من اكتر شي بدها ياه.
لما قلت لامي انه دعيت عليها هيك قالتلي حرام عليكي, قلتلها ليش انا بدعي عليها حسب نيتها لو نيتها صافية دعيتلها خير اما لو نيتها شر فانا مظلومة بكون.
المهم البنت هادي ماتت تشوف الولد وما عم بتشوفه من دكتور لدكتور وربنا لسا ما كتبلهم الخلفة.
انا انبني ضميري رحت عليها وقلتلها يا فلانة ترى هيك هيك القصة انا بدعي على كل حدا بيقهرني خصوصا بموضوع الزواج الي انا مالي ايد فيه, وجهها قلب الوان والله وكيلكم اذن من طين واذن من عجين رجعت لحركاتها وكلامها نفسه وهي عارفة انه بدعي عليها!!!!!
بس انا احتسبت عند ربنا وبالعشر الاواخر بالقيام دعيتلها ربي يرزقها بالذرية الصالحة ويكفيني شرها وكلامها.
.
.
بتذكر قبل اكتر من عشر سنين قلتلكم كان الوالد مسافر واعمامي الله يخليهم اشتغلوا فينا بدل ما يكونوا عزوه النا الله يسامحهم, عمتي بتذكر باحد المواقف الفت على امي كلام وحورت كلامها وقلبت الموضوع ضد امي ولصالحها وامي قعدت معها وقالتلها انه هي ما حكيت هيك وانه شو كان قصدها وفي شهود على الكلام وراحت خبرت جدتي ام ابوي بالكلام ووضحت الموقف.
بس رجع ابوي من السفر اجازة اجت زارتنا وانفتحت السوالف بوجود جدتي الله يرحمها وصارت عمتي بدها تعيد كلامها الناقص الي الفته وحورته على امي وفجاة ما شفناها غير صارت تسعل وانقطع نفسها وقربت تموت المخلوقة وصوتها صار مبحوح وما رجع لطبيعته وما كملت كلامها.
بس روحوا امي قالت انه بس بلشت عمتي بدها تحكي دعت بسرها انه يارب لو بدها تظلمني اكفيني شرها.
وقعدت عمتي فترة طويلة بين فترة وفترة ينقطع نفسها ويصير وجهها ازرق وتقعد فترة تشوف الموت لتقدر ترجع تاخد نفس والدكاترة ما عرفوا يعالجوها.
امي سامحتها وقالت الله يخليها لاولادها. راحت منها الحالة طبعا بس صوتها ابدا ما رجع لحالته الطبيعية ودائما اوتارها تعبانة ما بتقدر تحكي كتير.
وهي الله يسامحها رجعت لعادتها وما تغيرت.

خالتي ظلموها بيت حماها كتير ودعت عليهم دعاوي كتيرة كلها شافتها فيهم واستمروا بظلمها ولليوم بعدهم ظالمينها هي وزوجها واولادها. عمها ابو زوجها كان يمرض متل ما دعت عليه يشوف الموت ويقلها نفس الي دعيتيه سامحيني ولما تسامحه ويقوم يرجع مثل اول.
لحد ما مرض اخر مرضة بتقول خالتي راحت عليه وجهه اسود ومتكدر وحالته حاله وصار يعيط ويطلب السماح قامت اشهدت الله والحاضرين 3 مرات انه سامحته دنيا واخرة. الزلمة تغير لونه وانفرجت اساريره وتوفى بعدها بنص ساعة الله يرحمه ويرحمنا جميعا.


وفي كتير قصص بمحيطي بس بالنهاية النتيجة الاكيدة انه النصر للمظلوم اكيد مضمون لانه وعد من عند ربنا وعلى راي المثل يابخت من بات مظلوم ولا باتش ظالم ويارب لاتجعلنا لا ظالمين ولا مظلومين