دعي الطعام يهتم بالجمال..يعني بدون تعب!!!

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
شلونكم يا بنات يا احلى حوائيات يارب يكون الكل بخير وصحه وسعاده...
بنات والله كلنا تعبنا من الخلطات والكريمات ومرات تصيب ومرات تخيب:eek: ويعني بالنسبه اللي وصلت مرحله الملل المهم ليش مانرجع للغذاء يعني نهتم بالطعام وطبعا منهمل الخلطات يعني:-
خلطه +غذاء =بشره تمام ان شاء الله :icon28:
وطبعا الغذاء اسهل الطرق يعني مجرد نفتح الثلاجه بسم الله ناكل ماكو تعب>> شوفو العجز

المهم شوفو شنو لقيت يتكلمون عن الغذاء:-:icon29:

خل التفاح
يعرف خل التفاح بلمسته العلاجية المدهشة، ومن أهم آثاره أنه يساعد البشرة في أن تكون ناعمة ويساهم في تقشيرها وتجديد خلاياها. إذ أنه يحتوي على إنزيم عالي التركيز يساعد على تقشير البشرة الميتة بسرعة أكبر، ويحطم الدهون ويسرّع عملية الهضم. فلا تنسي ملعقتين من الخل على سلطات مائدتك الرمضانية.

الجزر هو Retin A
تناولي الجزر معصوراً فهو العصير الوحيد الذي تمتصه المعدة مباشرة وبسرعة، ويحتوي مواد قادرة على إبعاد شبح التجاعيد وآثار التقدم في العمر على البشرة. اعتبري أن الجزر هو الاسم الثاني لـ"ريتين إيه" الذي يصرفه الطبيب للحبوب والتجاعيد. فليكن الجزر أو السوائل التي تستقبلها معدتك بعد ساعات الصيام.


الجبن لرائحة الفم
ضعي قطعتين من الجبن الأبيض في فمك، سرعان ما تتلاشى رائحة الفم الغير مستحبة.


الحمضيات
تساعد تركيبة الحمضيات في تشكيل الكولاجين الذي يساعد في بناء الخلايا. ويساعد أكل الحمضيات بشكل يومي في تحسين بناء الكولاجين.


الثوم
تناولي فصين من الثوم مع كأس كبير من الماء، واحدة ستحارب التجاعيد وأخرى ستنعش وتحسن نوعية نسيج بشرتك. المهم أن تنتظمي في تناول الثوم.


اللبن الخالي من الدسم
اختاري اللبن خالي من الدسم وغني بالكالسيوم. سيحمي عظامك وأسنانك ويهديء الأعصاب قبل النوم أيضاً.


البطاطا الحلوة للحلوة
البطاطا الحلوة غنية جداً بفيتامين A وهو أفضل ما يقاوم التجاعيد وينعم الجلد ويريح البشرة.


الطماطم
لا تبخلي على بشرتك وجلدك وشعرك بأكبر مخزن لفيتامين A و C وعنصر البوتاسيوم في الطماطم. تذكري أن فيتامين سي يفتح لون البشرة.


الخضروات والفواكه
لتحصلي على نتائج جيدة من أكل الخضار، عليكِ تناول 3 صحون صغيرة على الأقل. وأن تحتوي على الكثير من الخضروات الورقية التي ستكسب بشرتك الكثير من الألق بعد شحوب . لا تحرمي نفسك من مفتحات طبيعية للبشرة وروح الإشراقة الطبيعية


اللحوم
كلي قطعة من اللحم على الأقل في اليوم، ولا تتجاوزي الثلاث. وهذا لا يشمل السمك بالطبع. اللحوم مفيدة لنضارة البشرة وقوة الشعر الذي يستمد قوته من الدم، واللحم مصدر البروتينات الأساسي.


الدهون
اعلمي سيدتي أن حاجة جسمك من الدهون والزيوت ستجدينها في ملعقة الزيت التي تضعينها على صحن السلطة. أو ملعقة المايونيز التي تدهنين بها وجبتك. لا تتجاوزي الملعقيتن في اليوم لأن الدهون ستظهر على شكل بثور على وجهك وتتركز على محيط خصرك.


الموضوع منقوووول
لكن شفتو فوائد الثوم والجزر سبحانك ربي
يابنات اللي تستفاد من الموضوع تدعيلي او تدعيلي بالغيب اللي تريده لنفسها او تضغط على شكرا وانتم كريمين واني استاهل :laugh2:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشريان الأبهر
جزااكـ الله خيرا
آميرة نفسي
آميرة نفسي
الله يجزآاك الجنه وآلعافيه
فعلآا الطببيعه مآلنا غنى عنهآ
متجر شمس
متجر شمس
مشكووووووووووووره
THIS IS ME999
THIS IS ME999
موفقه
اللههم صل على نبينا محمد
سنوات الضياع 22
مشكورين على مروركم الحلو
الله يسعدكم ويفرج همومكم ..امين يارب