دكتورتي السبب بقيصرياتي ...ادخلوا ياحوامل للعظه والعبره

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم.  مابطول عليكم حبيت اكتب قصتي مع الحمل والولاده انا حملت بعد تأخر بسبع سنين ولله الحمد والمنه وكنت اراجع عند دكتوره من اول شهر وكانت تطلق على حملي حمل عزيز المهم مرت الشهور على خير بعد ماكان بالبدايه احتمال اجهاض منذر واستخدمت مثبتات  لكن الله ثبته من فوق سبع سماوات ومن دخلت التاسع بسبوعين طلبت كشف للحوض عشان تحدد نوعية الولاده وهو مؤلم شوي المهم قاست طلع مثل العظمه من الجنب يعني ضيق شديد بالحوض وبعدها نزل على دم وافرازات كلمتها قالت احتمال بداية طلق واحتمال كان عندك التهاب وجرحتك المهم رحت عندها بموعد محدد عملت تخطيط قالت خف النبض انا كنت متماسكه ومتوكله على الله ولدت قيصري وجبت احلى بنوته بس ماكنت اهتم عشان نوعية الولاده واكتشفت اثناء العمليه ان عندي رحم ذو قرنين يعني رحم مقسوم وفعلا بنتي كانت طول الحمل بجهة اليمين وراسها فوق ومانزلت الحوض بس الحمدلله وبعد اقل من سنه حملت بالثاني ماشاء الله تبارك الله واراجع عند نفس الدكتوره وراس الجنين مره فوق ومره متجه تحت ودخلت التاسع واتجه لتحت بس متدخل الحوض للضيق والله اعلم المهم رحت عندها بموعد للعمليه كذالك وشافت بالسونار ان الراس تحت واو تحب تعطيني فرصه اولد طبيعي اوكيه خاصه ان الحمل الثاني كان مصيري وبيحكم على حملي الجاي فقلت خايفه اتعب بالطلق وماينزل الحوض واخرها عمليه المهم تركت الخيار لي واستخرت الله وقلت خلاص مادامني فيها فيها وعندي عمليه الله المعين وعملت القيصريه الثانيه وكانت الصدمه انها اكتشفت ان الحاجز اللي شافته بحملي الاول راح مع حملي بالطفل الثاني واصبح رحمي عادي تقول وعلى حسب كلامها يمكن البنت عدلت وضع الرحم بحركتها وخلاص فقدت الامل بالطبيعي لان معروف اللي مرتين عمليه مافيه امل تولد طبيعي لان الرحم ضعيف وكمان حذرتني اذا حملت بالثالث ما انتظر نص التاسع على طول من ادخل التاسع عمليه لان عضلات الرحم وانسجته ضعيييييفه جدا  والله يابنات ما ادري من الصح ومن الغلط وهل فوت على نفسي الولاده الطبيعيه وحددت حملي يعني بالكثير اربع اطفال اوخمس والعلم عند الله  ارجوا اللي مرت بقيصري او عندها معلومه تفيدني اسفه عالاطاله بس هذي قصتي مع القيصريه
27
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعب قلبيـ
تعب قلبيـ
ي حبيبتي الحمد لله ع سلامتك وسلامة أطفالك ..

ليش ندمانه هاذي قسمة ربي .. وإذا جبتي 4 أو 5 والله بهالزمن كفااااااااااايه .. الحين اللي حولي يولدون طبيعي وقفلوا ع 3 أطفال ..

التربية صعبة والعبرة بالصلاح والبركة مو العدد .. إدعي ربك يصلحهم ويطرح فيهم البركة ويجعلهم من البارين المصلين حافظين القرآن ..

وريحي عمرك سنتين عالأقل قبل لا تحملين ثاني ترى اللي يحدد القيصرية هو حالة الرحم والالتصاقات ..
رمش العيون2
رمش العيون2
لانك متاخره بالحمل في الطب لازم قيصري لانهم يعتبروه طفل عزيز يعني جا بعد طوله غياب
وترا الدكتوره مااخطت فى قرارها\


ماابرء الاطباء والطبيبات عن الاخطاء الطبيه لكن احنا عندنا بروسجيور معين نمشي عليه بالخطوات

وقبل اي قرار ادخلي النت واقري فى المواقع الطبيه الاجنبيه
للاسف المواقع العربيه المعلومات فيها ضحله

بنسبه
عمليات القيصريه عاده الاطباء ينصحون ان يكون عدد المرات لاتزيد عن اربع مرات
علميا وطبيا

اكثر من كذا كيفك مخاطرة لكن تحملي قراراتك وانا شخصيا شفت على ارض
الواقع حريم يولدون ماشالله مو مره ولا اربع

ل6 ولادات قيصريه
ولاده متعبه للغايه
وكرشتهم بعد الولاده متهدله ومابالغ لو اقول فوق ركب بشوي

كان نفسي افصلك الموضوع للكن للاسف داخله على عجل عندي ضيوف
اعتمدي على نفسك في استقصاء معلومات من الاطباء والمواقع الطبيه الموثوقة
ياليت ماضينا يعوود
جزاكم الله خير ان مو معترضه لا والله وعسى ان تمرهوا شيئآ وهو خير لكم بس كان نفسي اجرب الولاده الطبيعيه ولذت سماع صوت الطفل بس اللهم لا اعتراض المهم ان الله رزقني بعد سنين حرمان الله يحفظهم ويصلحهم ويرزقنا يرهم وكل حامل وكل من لها ذريه ويرزق جميع من حرم طعمهم وحلاوتهم  ولا تنسوا الاستغفاااااار والصدقه وبذل الاسباب والتوكل على الله وحسن الظن في الله. 
ياليت ماضينا يعوود
جزاكم الله خير ان مو معترضه لا والله وعسى ان تمرهوا شيئآ وهو خير لكم بس كان نفسي اجرب الولاده الطبيعيه ولذت سماع صوت الطفل بس اللهم لا اعتراض المهم ان الله رزقني بعد سنين حرمان الله يحفظهم ويصلحهم ويرزقنا يرهم وكل حامل وكل من لها ذريه ويرزق جميع من حرم طعمهم وحلاوتهم  ولا تنسوا الاستغفاااااار والصدقه وبذل الاسباب والتوكل على الله وحسن الظن في الله. 
جزاكم الله خير ان مو معترضه لا والله وعسى ان تمرهوا شيئآ وهو خير لكم بس كان نفسي اجرب الولاده...
استغفرا الله تعديل (وعسى ان تكرهوا شيئآ وهو خير لكم )
موكا مثللجة
موكا مثللجة
انا مثلك جبت ثنين قيصري والسبب مرة الراس فوق ومرة ضعف نبض الجنين
ما اخفيك اني بعد ولادتي الثانية بكيت وحزنت لاني مستحيل اولد طبيعي وصرت مضطرة كل مرة
اجرب الم وتعب العمليه الله يأجرنا ويجعلها خيرة
لكن الحل هو
انك تقبلين بواقعك وان الله اختار لك هالطريقة لخيرة لك
فالخيرة فيما اختاره الله
وبالنسبة لعدد الولادات شوفي اللي يولدون طبيعي هم انفسهم ماعاد يجيبون كثير
وصارت الناس تحط فرق بالسنوات بين الولادات عشان يمديهم يربونهم واريح للام
العبرة بالتربية ماهو بالكثرة

اتمنى ردي افادك لانه نابع من تجربه