السلام عليكم..
بصراحة انا واحده متعقده كل ماجيت اقدم على الدراسات العليا يطلع لي ورقة ناقصه عشان كذا هالسنة جهزت اوراقي من بدري وحبيت اساعدكم بمواعيد التقديم والشروط عشان اللي عندها نيه تتجهز والله يسهل علينا وعليكم...
تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود عن فتح باب القبول للعام الجامعي 1427/1428هـ على مستوى جميع التخصصات بالجامعة لمرحلتي الماجستير والدكتوراه للطلاب والطالبات . وسيكون التقديم للطلاب والطالبات على النحو التالي :
–يبدأ التقديم في يوم السبت الموافق 17/10/1426هـ إلى نهاية يوم الأربعاء الموافق 12/11/1426هـ بمبنى الإدارة رقم (19) الدور الثاني ــ عمادة الدراسات العليا ــ للطلاب .
وبمبنى رقم (26) بوابة رقم (2) للطالبات .
وعلى الراغبين والراغبات بالإلتحاق التقدم بالمستندات كاملة وموثقة حسب ما هو موضح أدناه :
1. صورتان مصدقتان من وثيقة التخرج (3 صور للطالبات) .
2. صورتان مصدقتان من السجل الأكاديمي ــ كشف الدرجات ــ (3 صور للطالبات) .
3. توصيتان أكاديميتان للماجستير وثلاث توصيات للدكتوراه .
4. صورتان من البطاقة الشخصية ( ثلاث صور من دفتر العائلة للطالبات) .
5. أربع صور شخصية مقاس 4×6 للطلاب فقط .
6. موافقة جهة العمل للذين يعملون من الطلاب والطالبات (موافقة صريحة بالإنتظام بالدراسة لمرحلة الماجستير والتفرغ الكامل لمرحلة الدكتوراه) .
7. موافقة ولي الأمر للطالبات فقط .
8. تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالدراسات العليا بالجامعة بالإضافة إلى صورة من النموذج بعد التعبئة (صورتان للطالبات) وتوضع المستندات في ملفين ــ كل نسخة في ملف مستقل ــ (ثلاث ملفات للطالبات) .
ملاحظة : إحضار أصل الوثائق عند التقديم للمطابقة .
فترة الاستقبال : من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً
وهذا الرابط لتفاصيل اكثر
دليل الدراسات العليا
دعواتكم..
منقول من موقع الجامعة
تحياتي

SIMPLICITY @simplicity
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

بــوح
•
SIMPLICITY
انا قدمت السنة اللي فاتت ودخلت اختبار القبول بس ما نجحت
كيف اقدم مرة ثانية والملفات عندهم يصير اروح اجدد بس طلب التقديم ولا كيف ؟؟؟
انا قدمت السنة اللي فاتت ودخلت اختبار القبول بس ما نجحت
كيف اقدم مرة ثانية والملفات عندهم يصير اروح اجدد بس طلب التقديم ولا كيف ؟؟؟

وجدان الامورة :
بالتوفيق يا غالية بس بغيت اسئلك كيف احصل على التوصية الاكاديمية لي فترة متخرجة وبالنسبة لي تو تعينت هالسنة هل اقدر اشتغل واروح بس للاختباربالتوفيق يا غالية بس بغيت اسئلك كيف احصل على التوصية الاكاديمية لي فترة متخرجة وبالنسبة لي تو...
الله يجزاك خير يااختي..
التوصيه تأخذينها من احد الدكتورات اللي درسوك بالكلية ويفضل لو كان احد عارفك زين عشان تكون التوصيه حلوة..وطبعا تروحين لقسمك بالجامعه وتطلبين منهم نموذج التوصيه وتودينه للدكتورة وبعدين لازم تختمينه..
وبالنسبة للشغل فااتوقع مطلوب منك ((موافقة جهة العمل للذين يعملون من الطلاب والطالبات ))
تحياتي
التوصيه تأخذينها من احد الدكتورات اللي درسوك بالكلية ويفضل لو كان احد عارفك زين عشان تكون التوصيه حلوة..وطبعا تروحين لقسمك بالجامعه وتطلبين منهم نموذج التوصيه وتودينه للدكتورة وبعدين لازم تختمينه..
وبالنسبة للشغل فااتوقع مطلوب منك ((موافقة جهة العمل للذين يعملون من الطلاب والطالبات ))
تحياتي

بــوح :
SIMPLICITY انا قدمت السنة اللي فاتت ودخلت اختبار القبول بس ما نجحت كيف اقدم مرة ثانية والملفات عندهم يصير اروح اجدد بس طلب التقديم ولا كيف ؟؟؟SIMPLICITY انا قدمت السنة اللي فاتت ودخلت اختبار القبول بس ما نجحت كيف اقدم مرة ثانية...
والله يااختي ماادري ..
حاولي تسألين الجامعه او تجربين جامعة الامام..
تحياتي
حاولي تسألين الجامعه او تجربين جامعة الامام..
تحياتي

الصفحة الأخيرة
بس بغيت اسئلك كيف احصل على التوصية الاكاديمية لي فترة متخرجة
وبالنسبة لي تو تعينت هالسنة هل اقدر اشتغل واروح بس للاختبار