GreenEmy

GreenEmy @greenemy

عضوة جديدة

دليلك لاختيار لون الشفاه الصيفي المثالي

المكياج والعطور

في أشهر الصيف الحارة ، يميل المكياج نحو التنوع . درجات الحرارة المتعرقة والأمسيات الطويلة في الهواء الطلق تجعل الناس يشعرون وكأنهم يريدون ارتداء أقل قدر ممكن من المكياج. ومع ذلك، يبدو أن هناك استثناء واحد للقاعدة: أحمر الشفاه. عندما تكون بقية الماكياج ضئيلة ، فهذا هو الوقت المثالي لإبراز لون الشفاه هذا. على الرغم من أنه من الواضح أن هناك وقتًا للحصول على ألوان مثالية على الشاطئ ، فإن الصيف بشكل عام هو الوقت الذي يفسد فيه حتى أكثر المكياج حيوية. من التشكيلات اللونية الشفافة إلى الظلال غير اللامعة المصبوغة بالكامل ، لا يوجد شيء تقريبًا خارج الحدود في قسم أحمر الشفاه. يبقى السؤال الوحيد: كيف يمكن للمرء أن يختار من بين العديد من الألوان الرائعة؟
أهم النصائح:
عند اختيار لون الشفاه المناسب، من المهم أن تفهمي ما إذا كانت بشرتك دافئة أو باردة. يميل الأشخاص ذوو البشرة الدافئة إلى أن تكون عيونهم بنية أو عسلي ، بينما يميل الأشخاص ذوو النغمات الباردة إلى أن تكون عيونهم زرقاء أو خضراء. إذا تحولت بشرتك إلى اللون الوردي في الشمس، فمن المحتمل أن تكون مسحة باردة. إذا كانت بشرتك سمراء ، فمن المحتمل أن تكون المسحة دافئة. أخيرًا ، يمكنك إلقاء نظرة على الأوردة الموجودة داخل معصمك للحصول على دلالة. إذا بدت الأوردة أكثر خضرة، فمن المحتمل أن تكون مسحة دافئة.
يمكن أن يساعدك فهم ما إذا كانت مسحة بشرتك دافئة أو باردة على اختيار المكياج المثالي ، وخاصة أحمر الشفاه. تميل الاطلالات الدافئة إلى الظهور بشكل رائع في البرتقالي أو النيود أو المرجاني. تميل الاطلالات الرائعة إلى الظهور بشكل رائع في الفوشيا أو الأرجواني. ولكن إذا كنت قلقًا بشأن اكتشاف الاطلالات الخاصة بك ، فيمكنك دائمًا اختيار "فاتح أو أحمر كلاسيكي".
المرجاني
إذا كانت بشرتك على الجانب الأكثر دفئًا ، يمكن أن يكون اللون المرجاني مثاليا خلال فصل الصيف. ومع ذلك ، فإن Rouge Interdit Satin من GIVENCHY متعدد الأبعاد لدرجة أن درجات الألوان الدافئة والباردة يمكن أن تحتضن ظلًا مرجانيًا. كريميا، مصطبغ بكثافة ومريحا ، قد يكون هذا هو لونك الصيفي المفضل.
الأحمر
إذا وجدت لونًا أحمر رائعًا ومحايدًا، فلا يهم تقريبًا لون بشرتك. يمكن أن تبدو الشفاه الحمراء الكلاسيكية رائعة على أي مستوى خلال أي وقت من السنة. قلم الشفاه Velvet Matte Lip Pencil من NARS هو لون أحمر محايد يمكن وضعه بمفرده كلون شفاه أو تحت أي لون أحمر مفضل لديك. يمكن وضعه على مدار العام . إنه في الأساس قلم الشفاه المثالي.
نيود
هناك الكثير من أحمر الشفاه نيود - بدءًا من اللمعان عالي اللون إلى تركيبات الترطيب الدهنية. في الصيف، غالبًا ما تكون الألوان الغنية بفيتامين E هي الوصفة المثالية. أحمر الشفاه نيود من Lipstick Queen الدافئ مع الكثير من المكونات المغذية هو الخيار الأمثل.
البرتقالي
عندما تختارين اللون البرتقالي في الصيف، فإن اللون له أهمية قصوى. اختاري لونًا مليئًا بالصبغة حتى لا تضطري إلى إعادة تطبيقه طوال اليوم. أحمر الشفاه Le Phyto Rouge Long Lasting Hydration من SISELY يدوم طويلًا ومثاليًا عندما تكون حرارة الصيف في ذروتها. إنه برتقالي نابض بالحياة يمكن أن يلائم أي لون للبشرة.

فوشيا
تعرف بعض الشركات ما يبحث عنه عملاؤها في الصيف. أحمر شفاه Retro Matte من MAC فوشيا ملائم تمامًا للأشخاص الذين يتمتعون ببشرة رائعة. مظهر مريح للغاية. والنتيجة هي لون شفاه كريمي سترغبين في وضعه لفترة طويلة بعد انتهاء الصيف.
0
570

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️